الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد المعترفة بالوزارة 2011 امريكا فقط ( لطلاب المرحلة السابعة )

المعاهد المعترفة بالوزارة 2011 امريكا فقط ( لطلاب المرحلة السابعة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SOWRD
    جزاك اللــــــــــــــــــــه الف خير و يعطي والديك الصحة و الفافية

سؤال هل معهد جامعة بوسطن مقفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني بديت اراسلة
    ايوة مقفله اخوي ومافي الا معاهد تجارية ef و tlc
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOOF
    ماري مدري ماريا ما غيرها اللي تقول علينا متخلفين
    !!
    إيه يعطيه و يعطيها كل خير ما يقصرون اثنينهم

صحيح انا معك هالشي ممكن يساعد .. زين و أول مرة قدرنا نحصل معلومة طيب و بعدين
    و لا تنسى ان حنا مو واحد ولا ثنين مو معقولة كل واحد بيرسل يستفسر هالمعهد معتمد ولا مهو معتمد واذا معتمد يرجع يستفسر مقفل ولا مهو مقفل
    صراحة
    useless way

أنا شاكرة و مقدرة مجهودك بس بعد أظن نحتاج طريقة يستفيد منها الجميع
    ^_^

والله هم مقصرين في حقنا مررررررررة

بس شيى افضل من لاشيى وشاكرلك مرورك ................

وبالنسبة لمختصر الرسالة ارسليهم ويش المعاهد المفتوحة في هالمدينة واكيد ردهم بيشمل شيئين الاعتماد ومن مافيه تكدس وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. الكون موضوعك جد حلو خاصه ان نبحث عن معاهد ومو محصلين ومو عارفين هل هي موقوفه او لا من قبل الوزاره وكلنا نفضل معهد يكون تبع جامعه
    ومثل ماقالت اختي الهنوف المفروض يرسلون لنا قائمه بالجامعات الموقوفه واللي مو موقوفه عشان يسهل علينا البحث
    ولأن صعب كل واحد فينا يراسلهم لان عددنا كثير مو شويه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن هالكووون
    الكون موضوعك جد حلو خاصه ان نبحث عن معاهد ومو محصلين ومو عارفين هل هي موقوفه او لا من قبل الوزاره وكلنا نفضل معهد يكون تبع جامعه
    ومثل ماقالت اختي الهنوف المفروض يرسلون لنا قائمه بالجامعات الموقوفه واللي مو موقوفه عشان يسهل علينا البحث
    ولأن صعب كل واحد فينا يراسلهم لان عددنا كثير مو شويه
    والله رسلتهم بخصوص المعاهد بس ما حد ردلي لكن يوم ترسلي تسفسري عن معهد معين بيردوا عليكي على طووووول ....................

وشيى احسن من لا شي ...........

والله يوفقك انشاء الله وشاكرك مرورك
    7 "
  5. مرحبـــا شباب

بالنسبة لي انا انصحكم بمكتب الطالب العربي بالرياض يجيب لك قبولات جامعية بامكان معترفه من قبل وزارة التعليم العالي السعودي وبراحة بال ومصداقية في التعامل مع الطلاب و جميع الطلاب في المنتديااات يمدحونهم بقوة وانا واحد منهم لخدماتهم الرائعة مع الطلاب حبيت اوصل لكم المعلومة.
    ت / 4020929
    ج / 0591414052

. . . تقبلو مروري
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.