الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لتطمئن قلوبكم ..

لتطمئن قلوبكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    معك حق والله يطمّن الجميع كثر الكلام والاشاعات والاستعجال مافيها خير لا بتقدم ولا بتأخر بس بتزيد توتر وقلق عـ الفاضي
    الحمد لله المفروض الواحد يكون مرتاح لأن اعتقد الكل استخار قبل لايبدأ بهذه الخطوه فالمفروض الكل مرتاح لأن اللي الله كاتبه خير له
    وبالتوفيق للجميع
    صحيح
    والله يسر أمور الجميع ويوفقهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه رغم الألم
    يالله كيف ما اقدر ااجل الدراسه والله مشكله
    تتوقعون نخلص اجراءات قبل شهر 5 ولا لا
    ربي يعافيك ع موضوعك ما قصرت وربي
    ويعافيك
    بخصوص التأجيل المراحل الي راحت كان اي طالب يقدر يؤجل الابتعاث
    لكن اكيد في امور براعون فيها ويرجع الموضوع للوزاره هل بيقتنعون بالسبب هذا او لا
    وهم يعطون فتره معينه لاخر موعد للسفر
    ويمكن مايحتاج تأجيل
    لانو اجراءاتهم تطول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    جزاك الله خير أنت يا خي مصدر للتفاؤل ليت لو بعض الأخوة إلي يحبون ينشرون الإشاعات و يكسرون المجاديف يصيرون زيك
    ويجزاك خير أخوي
    والأمور تساهيل
    تحياتي لك وشاكر لك حسن أطرائك
    وربي يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    موضوعك يجيب الراحه والسعاده والله (:
    الله يجزاك الف خير اخوي والله يطمنك ويوفقك يارب ،،
    والله يوفقنا ويسهل علينا ويكتب لنا كل الخير ياكريم ..
    اللهم أمين يارب ويسر أمور الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    اوكي كلامك حلوووو وطيب

بس على اي اساس جبت انو مافي تأجيل دا شي كل الانظمة ماشية عليه لاسمح الله مبتعثة او مبتعث تدهور صحيا لاسمح الله او او او .......الخ

اللي بااقولة انو الوزارة حاطة على جنب اسبااااب تأجيل البعثة وغصب عنها توافق لانها دي اعذار خارجة عن ارادة الشخص غير كدا حط ببالك في مرافقين عمال يكملو ثانوي يعني التأجيل والاعذار لبد انها تكون باااي ادارة ووزارة

غير كدا ياعالم ياحلوووين مش كل الجامعات تطلب اختباااار الجيمات والا ال جي ار اي اشبكم وي

خدو لفة على الجامعات وشوفو المتطلبات تلاقو الجامعات القوية مرة يعني بالمرتبة الثالثة او العشرة على العالم اللي تطلب دا الشي

يعني خيوووو لاتخوف العالم عشان الناااس قالت في كل الجامعات في اختبار جيمات وجي ار اي ويفضلون يوسوسون ومايجيبون درجة في اللغه والسبب التفكير والقلللللق

انا بقول دام معدلاتكم جيدجدا جيب درجة اللغة المطلوبة وقد على جامعات مايطلب اختبار الجيمات او اختبار ال جي ار اي طبعا اللي مش تسويق او ادارة

يالله ربنا يوفقكم كلكم ويسهل دربكم ودربي

بخصوص التأجيل في المراحل السابقه كان بأمكان اي مرشح يؤجل البعثه الى اكثر من سنه
    يعني النظام كان يسمح لك ومايلزمونك بتاريخ محدد وهذا التأجيل المقصود والواضح والمعروف
    طبيعي اذا الواحد مرت عليه ظروف مثل ماذكرتي صحيه يقدر يجيب لهم عذر ويؤجلون له
    مثل الأختبارات النهائيه تلتزم بوقت معين ومش متاح لك التأجيل لكن اذا لاسمح الله صار حادث او مرض او ظرف منعه بيعيدون له الاختبار
    لكن نفس النظام الاول تقدر تؤجل من دون سبب فممنوع واذا حصل المبتعث على امر الاركاب له مده معينه اذا ماسافر تلتغي بعثته والمعنى واضح لكن قلت اوضح لك أكثر

بخصوص أختبار الجيمات والجي ار اي عندي خبر انو جامعات ماتطلبه وفي جامعات ماتطلب توفل برضو يكتفون بمستواك الي بالمعهد
    وحصلت قائمه ب48 جامعه متساهله جدا وماعندها هالاختبارات ونظامها سهل جداوووو...الخ
    لكن موقفه ووقفو جامعات واستبدلو جامعات
    كملي فره على الجامعات الموصى فيها من الوزاره تحصلين كلها تطلب جيمات بتخصصات البزنس
    فمش أخوف الناس الله يرضى عليك
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقك والماستر
    جزاك الله خير ونفع بك
    لكن عندي سؤال الله يعافيك
    اخوي مبتعث من التعليم العالي وانا راح اروح معه ان شا الله
    لكن انا قدمت ع البرنامج وان شا الله بشهر6 هجري او بعده بكم شهر راح نمشي
    انا اخاف ان اخلص الاجرائات قبل 6 ولا اقدر ااجل
    اقدر اقدم عذر بالشي هذا ولا الوزاره ما راح تقبله ؟
    يعني
    هو المحرم اكيد ماتسافرين الا معه
    ومادري والله عن الاجراءات هل بتخلص قبل 6 او لا
    لكن تشرحين لهم الموضوع اذا خلصت الاجراءات بدري
    والله يكتب لك الخيره
    موفقه
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.