الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لتطمئن قلوبكم ..

لتطمئن قلوبكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن هالكووون
    كلامك صح بس حلو الواحد مايتأخر بأجراءاته خاصه لا كان الواحد مو مستعجل وهو يقدر يجيب قبول معهد
    المشكله أختي انو الوزاره بينت الامر هذا بانو هي الي تجيب قبولات للطلاب
    فعشان الواحد يكون مرتاح ومايخسر ويعرف منهم العلم الاكيد يسئلهم بالملتقى
    وياخذ التفاصيل منهم
    وموفقين جميعا إن شاء الله
    7 "
  2. يعيطك العافية اخوي على هذا الموضوع .. هذي المواضيع اللي تريح اعصاب الطلاب مو توترهم .. انا مريت بمراحل توتر شي بسبب انتظار القبول في البعثة وشيء بسبب الملتقى وشيء انتظر القبول حقي واككككككككثثثثثثثثثثثثر شي من الملحقية .. لكن الحمد لله عدت على خير .. عجبني موضوعك واتمنى يكون مريح لكل الطلاب اللي ينتظرون وما احب يعيشون نفس التوتر والمعاناه اللي عشناها ..
    جزاك الله كل خير
    7 "
  3. حكاية التأجيل من ايام طلع امر الابتعاث وهوا في وقت محدد لك بمجرد انك تطلع اصدار قرااار الابتعاث وهوا يلزمك بثلاث شهور اقصاها في دي المدة لزم تكون مسافر

وادا لاسمح الله بتأجل لظروف يسمحو لك ومافي شي اسمة أاجل سنة من راسي بعد صدور قرار الابتعاث خيووو

غير كدا ياخيو انا نفسي فرفرت في الجامعات الموصى بها وشوفت اغلبية الجامعات وش تطلب من القوية الى .....

وعلى كلا تخصص الادارة والاعمال والتسويق وطقت البزنس اعتقد قبل كونت موضحة لك انه يطلب اختبار جيمات وانا حكيي عن التخصصات العلمية الاخرى

وعلى كلا انا في ناااس دخلو السنة الماضية جامعات موصى بها وقوية ونفس الشي ماطلبت الا اختبار التوفل او الايلتيس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    حكاية التأجيل من ايام طلع امر الابتعاث وهوا في وقت محدد لك بمجرد انك تطلع اصدار قرااار الابتعاث وهوا يلزمك بثلاث شهور اقصاها في دي المدة لزم تكون مسافر

وادا لاسمح الله بتأجل لظروف يسمحو لك ومافي شي اسمة أاجل سنة من راسي بعد صدور قرار الابتعاث خيووو

غير كدا ياخيو انا نفسي فرفرت في الجامعات الموصى بها وشوفت اغلبية الجامعات وش تطلب من القوية الى .....

وعلى كلا تخصص الادارة والاعمال والتسويق وطقت البزنس اعتقد قبل كونت موضحة لك انه يطلب اختبار جيمات وانا حكيي عن التخصصات العلمية الاخرى

وعلى كلا انا في ناااس دخلو السنة الماضية جامعات موصى بها وقوية ونفس الشي ماطلبت الا اختبار التوفل او الايلتيس
    وانا وش قلت ياأختنا في الله ؟؟ ذكرت انو من يترشح يقدر يؤجل الأجراءات
    أما اذا طلع امر الأركاب مافي تأجيل واضح الكلام الله يصلحك
    وبرضو الي نتكلم عنه الجيمات وذكرت لك أنو الكل يطلبون جيمات
    ع العموم حياك الله
    وبالتوفيق لك
    _________
    الأخوان والأخوات
    الله يعطيكم العافيه وموفقين جميعا
    تحياتي
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.