الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات قيمة جدا المرافق الفيزا الجيمات وغيرها تفضلوا

معلومات قيمة جدا المرافق الفيزا الجيمات وغيرها تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al subeaei
    اخت ندوش عندي تعليق بخصوص الفيزا
    اذا كانت اف1 راح يلزم المرافق بالدراسه واذا غاب راح يحساسب مثله مثل الطالب وصعبه على مرافق انه يلزم بالدراسه اجباري لحد مايأمن وضع العائله والاطفال ويتطمن اذا كان معه اطفال انهم تقبلوا الحضانه او المدرسه يعني اجباري يكون اف2 واذا يبي يعدله يراسل الملحقيه ويغيرونها له بس انها تطول واتوقع مو اجباري يرجع للسعوديه
    حبيت انوه عن المعلومه
    وبالتوفيق للجميع
    صحيح يعامل معاملة الطالب لكن انا بطلع مع اخوي وناوين ندرس فقط ولا معنا اطفال صعبة يجلس بالبيت وانا اداوم

اما عن تغيير التأشيرة تغيرها من دائرة الهجرة بامريكا وليس من الملحقية ويتأخرون بالرد و بالغالب يطلبون منك العودة وتغييرها من دولتك
    وش بتسوي مع عيالك وزوجتك

واذا رجعت لو لا سمح الله ما وافقوا يغيرونها واستقعدوا لك وش العمل؟؟

الافضل ان الشخص يضبط نفسه وهو بديرته قبل لا يتوهق

اما عن الاطفال الافضل تطلع قبل بداية الدراسة بفترة وتضبط امورك وبعدين تدرس وبالك مرتاح
    7 "
  2. ندوش، معلومات قيمّة جداً جداً، الشكر لكِ ولـ أخيك..- إذاً المعهد التجاري قد يكون أفضل من المعهد التابع لجامعة؟ طيب إذا فيه إمكانية تسألين عن أفضل المعاهد التجارية؟- رد الوزارة قد يوحي بأن الإنتظار أفضل للحصول ع الضمان المالي اولاً ومن ثم القبول ثانياً واذا اردت احضار قبولك بنفسك فالوزارة لن ترفض!- أعجبني كثير (إيجابية وتفاؤل أخوك) وهذا المطلوب دائماً، كل الأمور ميسرة بإذن الله لأنه للأسف فيه الكثير من الناس يفضلون التشاؤم ووضع العراقيل الوهمية أكثر من انهم يشوفون الصورة الحقيقية وليست المتفائلة!شكراً مرة اخرى
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.