الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سألت الوزارة عن قبول المعهد و القبول النهائي وكان الرد ؟؟

سألت الوزارة عن قبول المعهد و القبول النهائي وكان الرد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاتصال التسويقي
    الاتصال التسويقي

مبتعث مجتهد Senior Member

الاتصال التسويقي الولايات المتحدة الأمريكية

الاتصال التسويقي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Colorado
    • Colorado
    • Marketing
    • ذكر
    • Colorado, Fort collins
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 6th, 2011, 06:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

1/ هل يسمح لي ان احظر قبول معهد ؟
    2/ ماهي المعاهد المعترف فيها في الولايات المتحدة الامريكةو التي لم يتم إيقافها بسبب التدكدس ؟
    3/ متى سوف يعلن اسماء الترشيح النهائي علما بأن الملتقى بعد العيد ؟

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

بعد الانتهاء من حضور ملتقى الطلاب المبتعثين ستقوم الوزارة بتأمين القبولات الدراسية

وتسليمها للطلاب

وسيتم إبلاغكم برسالة نصية عن طريق الجوال والبريد الالكتروني بنتائج القبول النهائي

وموعد حضور ملتقى المبتعثين
  2. مشكور و يعطيك العافية ..
    بس اعتقد احيانا كثرة الاسئلة تشتت الواحد يصبر شوية و راح نعرف كل شي بالمتقى او على الاقل الين الترشيح النهائي
    لأن في ناس من الوزارة نفسها واحد يقول ريحوا نفسكم الوزارة تجبلكم القبول و ناس تقول مومشكة اعرضه على الوزارة و نشوف
    و الشخص لازم مايتسرع و يحضر القبول من الآن لأن الدول الى الآن لم تحدد ، و ما اعتقد كل الناس راح يحطو لهم الخيار 1
    انا شخصيا كنت افكر ان الماستر و الدكتوراه يحطولهم عادي الخيار 1 ممكن لأن اعدادهم اقل ، بس قابلت وحده من المرحل6 ماستر حطوها الرغبة 2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. ما قلت لهم بعد ما تجيبون لنا كيلو توت بري ..!!

الظاهر موظفين الوازرة يستهبلون كل واحد يفتي من راسه

الكلام الاكيد كل من جاب قبول معهد في الملتقى ويكون المعهد ما بعد توقف من الملحقية فهو بيقبلونه

وكلام وخراط الوزارة ما يخارجنا

تحياتي حبيبي
    7 "
  4. قد تقوم بإحضار قبول بغرض إختصار الوقت وتكتشف انك دخلت بدوامة ثانية وهي أن الوزارة ماتوافق عليه! واذا وافقت عليه يجب عليك ان تقوم بتغيير الضامن من ضمانك الى ضمان الوزارة!!!شخصياً أقترح الصبر لحين إعطاء الضمان المالي ومن ثم ابحث عن القبول عشان ماتكون المشكلة مشكلتين وبالنهاية تهدر الوقت بدلاً من اختصاره!!
    7 "
  5. انا استغررررررررررررررررب من اللي يرسل ايميل للوزاره ويتوقع الشفافيه بالرد

اكيد ماارح يقولون لكم بصريح العباره ايوا جيبو القبول لانهم يخااافون من عواقب الامووووووووووور

لكن لو جبت القبول ومعهد معتمد هل بيرفضون ؟مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييل

بالعكس هذا راح يوضح لهم انك معتمد على نفسك

الشيء الثاني انا صارت لي مشكله بالتدقيق وهي ان جواز المحرم مو معاي لانه تالف ومعاي برنت من الجوازات

الله لايوريكم كأنه كمبيوتر مو ادمي اللي يرد علي
    اشرح له ياابن الحلال من وين اجيب صوره وهو تااااااااااااالف
    والرد يجب احضار صوره
    تدرون يوم رحت ادقق
    والله ولا سألو وحتى قبل اروح اغلب صديقااااااااااااااتي مامعاهم جوازاتهم وجوازات محارمهم

ولا سألو ولا شي

فالرد الالي مانستند عليه كثيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

توكلو على الله وروقوا على معهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.