الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نقاط اجتماعيه اتوقع هامه نعرفه للمبتعثين

حوار نقاط اجتماعيه اتوقع هامه نعرفه للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al subeaei
    al subeaei

مبتعث جديد New Member

al subeaei السعودية

al subeaei , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم , بجامعة بأمريكيا راح نعرف
    • بأمريكيا راح نعرف
    • علوم
    • ذكر
    • مبتعث, مبتعث
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 6th, 2011, 07:18 PM

اخواني اخواتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في موضوع ماشوف احد يتطرقله كثير لا من المبتعثين ولا من اللي ع الطريق للابتعاث
    الا وهو موضوع السكن كيف طريقته كيف شكل الشقق يعني بالعربي وش وضعهن لانهم يقولون بعض الشقق مافيها غسالات وفي اماكن للغسل بايخه تروح انت والعائله معاكم ملابسكم وهل فيهن مكيفات سبلت او عادي وكم حمام الله يعزكم جد والله ممكن يكون موضوعي تافه بالنسبه لغيري بس من جد نبي نعرف والشي الثاني انو كل طفلين بغرفه يعني يبيلك شقق وسيعه بالنسبه للي معهم اطفال وموضوع الحضانات وش وضعهن وكيف طريقتهن واللي عندهم اطفال يدرسون كيف مدارسهم اسأل اهل الخبره او من اللي يعرفون ناس معهم اطفال
    واهم شي موضوع الشقه ماشوف احد حط طريقه من وين نستأجر وطريقه الدفع كل ست شهور نظام سعودي وهل الشقق مأثثه يعني وش فيها من اغراض<< ماتحس انك طولتها << مابقى الا تقول احد يصورلي شقته
    اتمنى تعليقكم ع الموضوع بجديه وهل هالشي تفكرون فيه والا بس انا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى ع
    اهلين اخوي شوف هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread306130.html

حفظته عندي بالمفضلة لان فيه معلومات مفيدة من سكن وغيره

الله يسهل لنا
    يعطيك العافيه اختي كل هالاشياء اعرفها بس اللي ابي اعرفه مو كذا ابي اعرف مميزات الشقق وكيفيه السكن وطريقة الاثاث الموجود والحظانات برضو ونشكر مروركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    نصيحه مني انتبهوا لطفالكم ولاتحطونهم بحضانات وغيره
    ورب الكعبه بنت اخوي بغت تموت العام جاها مرض انفلونزا الخنزير وخصوصا ذاك الوقت كان منتشر
    والله يحفظ اطفالكم من كل شر
    طيب والعمل يعني وش نسوي بالاطفال اذا بالسعوديه انتشر هالمرض يعني بأمريكيا مايبي ينتشر
    اشكر مروركم بس كثير امدحو حضانات لكن بدون توضيح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al subeaei
    اخواني اخواتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في موضوع ماشوف احد يتطرقله كثير لا من المبتعثين ولا من اللي ع الطريق للابتعاث
    الا وهو موضوع السكن كيف طريقته كيف شكل الشقق يعني بالعربي وش وضعهن لانهم يقولون بعض الشقق مافيها غسالات وفي اماكن للغسل بايخه تروح انت والعائله معاكم ملابسكم وهل فيهن مكيفات سبلت او عادي وكم حمام الله يعزكم جد والله ممكن يكون موضوعي تافه بالنسبه لغيري بس من جد نبي نعرف والشي الثاني انو كل طفلين بغرفه يعني يبيلك شقق وسيعه بالنسبه للي معهم اطفال وموضوع الحضانات وش وضعهن وكيف طريقتهن واللي عندهم اطفال يدرسون كيف مدارسهم اسأل اهل الخبره او من اللي يعرفون ناس معهم اطفال
    واهم شي موضوع الشقه ماشوف احد حط طريقه من وين نستأجر وطريقه الدفع كل ست شهور نظام سعودي وهل الشقق مأثثه يعني وش فيها من اغراض<< ماتحس انك طولتها << مابقى الا تقول احد يصورلي شقته
    اتمنى تعليقكم ع الموضوع بجديه وهل هالشي تفكرون فيه والا بس انا

الموضوع ذا صراحه مهم جدآإ ..~

بس معليش عندي سؤال .. يوم تكتب الموضوع كنت جوعآإن ؟؟؟

لإني اشووف اغلب الكلام ما فيه نقآط شالسسالفه يا بعدي خخخخ

معليش ترا هذي دعآإبه وانا اخووك ..~
    7 "
  5. الا والله اني افكر كثير ومشغلني ذا الموضوع لكن في كتاب اعتقد اسمه مبتعث او شي زي كذا المهم انه في نصايح للسكن يقلك اذا انت جاي لوحدك وتبغى تتعلم بس لغه وترجع الافضل انك تسكن عند عائله وكاتب نصائح كثير عن كيف تختار العيله والشروط اللي لازم تشترطها عليهم والشروط اللي ابدا لاتوافق عليها اذا شرطوها .. الشي الثاني عن اذا كنت بتدرس مو بس لغه كمان جامعه هنا يقلك خذلك فندق اول ماتوصل البلد ومن هناك اسال عن مكاتب مختصه بانها تدورلك الشقه حسب طلباتك زي مكاتب العقار عندنا .. اما بخصوص الحاضنات صدقني شر لابد منه خصوصا اذا الام بتدرس وتراهم غالين جدا يعني في كندا اعتقد توفرلك الدوله 300 دولار مصروف حاضنه ولكن في الواقع ياخذون 1500 دولار شايف الفرق .. يعني الله يعين اللي معه اطفال ..

والله يوفق الجميع
    7 "
  6. صح موضوع مرره موهم ولاحد يتكلم فيه بس انا لاقيت موضوع باحد المنتديات وحسيتو مره ينفع راح احط الرابط بس مدري ممنوع ولا [ عشان ما تنام بالشارع! ]، كيف تبحث عن شقة! - منتديات شبكة الاقلاع ®اذا انحذف ارسلو لك على الخاص انشاء الله ينفعك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.