الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيت اضيف شيء للفائدة ,, وهو اني راسلت الوزارة بشأن تأمين القبولات لطلاب البكالوريوس ,, وهل الوزارة تأمن قبل معهد فقط ؟ أم معهد وجامعة ,, وكان ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

بعد الترشيح النهائي ستقوم الوزارة بتأمين قبول اللغة والقبول الجامعي وتسليمه
    لطلاب مرحلة البكالوريوس واما طلاب الماستر والدكتوراه فيتم تسليم قبولات اللغة فقط

يعني اللي خايف من القبول الجامعي لا يشيل هم ,, لأن الوزارة هي اللي بتتكفل فيه ,, واللي جايب قبول من الأساس إن شاء الله تعتمده الوزارة ,, وسلامتكم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    تركت البترول << يحق لها الناس تقول غبي وأهبل ومتخلف بعد لأن البترول أقوى جامعة سعودية بالهندسة أقولها وأنا مغمض بعد يعني لو كآن ودك بالهندسة وتركت البترول ( أسمح لي أنت غبي )

أنا درست فيهآ سنة وجربت الوضع هنآك صعبة بحق ومايعدي ألا الي يستاهل يعني أنت لو رحت للبترول ماتضمن انك بتمشي فيها ( توقع أنك تنشات من الجامعه بالراااحة ) عندهم الشوت من الجامعة زي السلام عليكم لكن لو تشد حيلك بيمشي وضعك
    مالك بكلآمي بس الي أبي أوصله لك أنه أنت دآمك دخلت البعثة اكيد ماودك بالهندسة عشآن كذا ماعليك بكلام الناس الي يجيك يقولك البترول ومدري أيش << أعطيه أقوى سيفون مجرب هالشكليات كثير أحاول أفهمه أنه ما أبي أدرس هندسة

عجزت عآلم ماتفهم أهم شي خليك وآثق من قرارك + أعرف أنه لو تلحس كوعك مالك رجعة للبترول دامك سحبت منها الالالا اذا كنت مادرست فيها ابدا ممكن ترجع اتوقع يعني ماعليك بالي راح وخليك بالي جاي قدامك

أول شيء . ي بعععدي . حسسسسسسسسن ألفآظكك .. ثـآني . شيء . بكون رآقي قليل معك . وبخلي الكلآم الي قولته . على آنه . خوي لخويه ..

ثـآني . شيء . أنآ مآ تركت . البترول . لإنني . مآ أعرف وش هو قرآري . وش هي رغبتي . .؟

أنآ تركت البترول وأعرف إنهآ أفضل جآمعة عربية في الهندسسة بسس ميولي كآن طب . ثآني . شيء . أنآ أبي بعثةة من زمآن

وهذ1 القرآر . كآن . أصعب قرآر أتخذته بحيآتي . وإن شـآإء الله . أفضل . قرآر .

وي بععدهم . تنويـه . فقط . إنه . إسلوبك . في الكلآإم . لآزم . يرتقي شوي . لإنكك في مكآن عآم . فضلآ على إنك مآ تعرفني

وشكرن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me The Man
    حبيت اضيف شيء للفائدة ,, وهو اني راسلت الوزارة بشأن تأمين القبولات لطلاب البكالوريوس ,, وهل الوزارة تأمن قبل معهد فقط ؟ أم معهد وجامعة ,, وكان ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

بعد الترشيح النهائي ستقوم الوزارة بتأمين قبول اللغة والقبول الجامعي وتسليمه

لطلاب مرحلة البكالوريوس واما طلاب الماستر والدكتوراه فيتم تسليم قبولات اللغة فقط

يعني اللي خايف من القبول الجامعي لا يشيل هم ,, لأن الوزارة هي اللي بتتكفل فيه ,, واللي جايب قبول من الأساس إن شاء الله تعتمده الوزارة ,, وسلامتكم

يعطيك العافية

صراحة .. لو احد بيستنى ويخلي الوزارة تدبرلو قبول .. بلا وجع رااس ولا لفلفة تجييب ضمان مالي وكدا

لكن انا عشان عندي احد في امريكا .. ابا ارووح عندهم .. عشان كده مختارة من الجامعات الموصى بها وبحاول اجيب قبول منها ان شاء الله

الحمد لله في حق الاختيار

كفاية عليا انو الدولة الحمدلله هيا اللي دافعة فلوس الدراسة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة لموضوع القبولات الجامعية ومدى مصداقية المكاتب ومن حكم تجربتي انا اللي ما اتوقع احد جربها وهو زيارتي على مكاتب الرياض المعروفه والغير معروفه وضياااع وقتي وحرق اعصابي ونفاذ مخزون الصبر عندي ولكن الحمد لله ياشباااب انصحكم بمكت الطالب العربي بالرياض خدماااات على ارقى مستوى واستشارات تقودك باذن الله الى تحقيق اهدافك بطرق سهل وميسرة واتركك من كلاااام بعض المكاتب كلامهم كله تسويق في تسويق . . . على العموم خير الكلام ماقل ودل . .
    ت / 4020929
    ج / 0591414052
    لاتنسوني من دعائكم . . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنكسآآر المشآعر
    أول شيء . ي بعععدي . حسسسسسسسسن ألفآظكك .. ثـآني . شيء . بكون رآقي قليل معك . وبخلي الكلآم الي قولته . على آنه . خوي لخويه ..

ثـآني . شيء . أنآ مآ تركت . البترول . لإنني . مآ أعرف وش هو قرآري . وش هي رغبتي . .؟

أنآ تركت البترول وأعرف إنهآ أفضل جآمعة عربية في الهندسسة بسس ميولي كآن طب . ثآني . شيء . أنآ أبي بعثةة من زمآن

وهذ1 القرآر . كآن . أصعب قرآر أتخذته بحيآتي . وإن شـآإء الله . أفضل . قرآر .

وي بععدهم . تنويـه . فقط . إنه . إسلوبك . في الكلآإم . لآزم . يرتقي شوي . لإنكك في مكآن عآم . فضلآ على إنك مآ تعرفني

وشكرن
    ^ لآحظ أني قلت لك هذآ كلام النآس + قلت لو كآن ودك بالهندسة وتركت البترول ( أسمح لي أنت غبي ) لانه قريت من كلامك انه تبغى طب يعني ماقصدت اغلط عليك .

ولو كنت بأسبك عشان تركت البترول بأسب بنفسي بعد ( لأني تركتها مثلك + وكنت أدرس فيها بعد مو مثلك مادخلتها يعني أشد غبآءآ )

ودآمك ودك بالطب تأكد أنه قرآرك صحيح ولا فيهآ أي غلط أنك تركت البترول <<< فكرت فيهآ دبل دبلات دبلات تفكيرك سنه كآمله وأنا أفكر فيهآ

وتأكد لو ماكان لك حب بالتخصص الي تبيه ودخلت البترول مستحيل تمشي فيهآ لأن درآستها صعبه بحق وحلو أنك قررت من بدري

+ تأكد أخوي ماكآن قصدي أبدآ أغلط عليك << بأي حق أغلط أسآسآ

~ بالتوفيق
    7 "
10 من 25 صفحة 10 من 25 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.