الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. و الله انكم صااادقين الماستر مستووولسن ع الموووقع . . .

انا عن نفسي قدمت على :: ايطاليا - التشيك - المااانيااا

التخصص :: طب

وزي مااقالواا الاخواان ياليت الكل يتفااااعل و يشاااركنااا ...

والف شكر لك اختي عالمووضوع الرااااائع النا يالبكلريوووسيين (( كاتبها صح ؟؟؟ > بكلريوووسيين !!!))
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    والله زي ماقالو الشباب الموضوع جا بوقته و زينا زيك مدانا السنه اللي فاتت بس تكبرنا و قلنا طب هنا و بسس فلسفه برا على الفاضي و عديت السنه الاولى و نجحت ل 2 و كرهت ام ام ام .... كلشي متعلق بالكلية و الدراسة الداخليه و تحسفت اني ما قدمت من العام بس انشالله متفائلين

انا مقدم طب بشري و الدول : 1-Ireland (royal college of surgeons in Ireland)x
    2-italy university of pavia
    3-netherlands university of maastricht

و ايضا احب اهنيكي على طولت البال الخيااااااالية اللي فيكي و انشالله توصلي مبتغاكي و موفقين.

الله يوفقك اخويا بس ليش تحسفت انك اخدت هنا سنة الناس يكملو هنا وعادي يعني يتخرجو بكالوريوس من هنا .... وشهادتك زيك زي اللي يتخرج من برا يعني بالقوة
    ايش اللي خلاك تقول هنا لا ماينفع وكرهت كل شي وهناك برا احسن ... انا عشان اقدم لبرا اهلي ما كانوا موافقين لي لأنو يقولو هنا احسن وبين اهلك وكذا
    ايش الاشياء اللي تندمت عليها عشان دخلت هنا ؟؟؟

وياليت اخت رواء تقولنا على تجربتها هنا لأنها في عبدالعزيز و نفس الجامعة اللي انا اخدت منها اخلاء طرف وحاس اني ضيعت شيء فيه قيمة كبيرة صراحة وابا احد يشجعني على الخطوة الجاية

الله يوفقكم ويسهل اموركم يارب
    7 "
  3. انا مقدمه علوم طبيه في امريكا ^^ وان شاء الله اقدر احول بعد سنه اللغه لطب في اوروبا او انوو اكمل طب في امريكا بعد بكالوريوس العلوم وانا حابه اكمل الطب في امريكا ان شاء الله

بس الاستفسار اللي يدور في ذهني هل انا لما ااخلص العلوم الطبيه وانقبل طب باذن الله وللي كل حاب يكمل طب ينقبل يارب انو الوزاره بتخليني اكمل بكالوريوس تاااني لانو الخوفه انو فقط للامتداد وللماجستير والدكتوراه لو حابين نكمل

اتمنى احصل الاجابه الاكيده لانو انا معجبه كماان بامريكا وماودي ادرس في دوله غيرها واضطر بعدين احول لطب في اوروبا >> طمووحي طب شسووي ^_^

وألف ششكر لصاحبه المووضوع ,, صحيح ماكنت ناويه افتح زيو بس كنت استنى احد يففتحه لانو اشوف في كل حته ماستر تاارسين المنتدى هع >> فديتناآ البكلوريوسسين =) .
    7 "
  4. كحة كحة ,, أخيراُ فيه موضوع لحقين البكالوريوس ,,, الحمد لله ,, عموماً أنا مقدم طب على إيرلندا - هولندا - ألمانيا ,, لكن الوزارة شقلبت لي الموضوع وخلتها بولندا هولندا ألمانيا ,, وأظن بأن أمري في النهاية بينتهي في بولندا والله كريم ,,, المهم ندرس طب ونتخرج بشهادة معترف فيها ,, ونحقق حلمنا والخيرة فيما اختاره الله ,, بالتوفيق للكل
    7 "
  5. هلا اخوي مدري من وين ابدأ لك والله خل عنك السوالف الدراسه هنا زينه و زي برا و مدري ايش لأنه اولا و اخرا كلام فاضي حلو
    انا (اتكلم عن جامعتي) 6 سنوات بدووون تحضيري يعني فعلا 6 جامعة الدمام (فيصل سابقا) نظامها اول 4 اسابيع كلاسات عاديه بعدها الين يخلص العام مالك شي اسمه weekend تجلس في بيت امك و تذاكر ناهيك عن حفظ القران و طبعن الرياضه اللي كأنك داخل عسكريه اوك قووول ما يخالف لازم الدراسه انت داخل طب و كذا انا برد عليك برد بسيط اذا انا مضطررررر ادرس بطريقه قاتله افضل ادرس بجو يسمحلك تدرس يا اخي مو معقوله تتخرج من الثنوي تقول بنفسك بس خلاص وصلت اللي ابيه و تنصدم تلقى نفسك ب كلاس طول السنه مكيف مافيه يوم تقاطينا على مروحه يومين جا عامل سرقها و دكاتره هنود و مصاريه و لا كثروا اردني و ما فيهم اي نوع من الحس الدراسي واللي يكرهك زياده معاملة الاداره و الجامعة معاك واطيه لدرجه تحس داخل على حساب ابوهم مو على الحكومه غير ان عندنا خصوصن بالشرقيه الطلاب زي ما تقول نوعين و بسسس و الاغلبيه من النوعيه اللي مسببه ازمه حاليا يعني تقريييبا 105/135 طالب من هل نوع ف انكتمت و قلت اذا كذا بنجلس 6 و مع الامتياز 7 (سنوات)والله بامرض بس الحمدالله وصلت لقناااعة تاممممه ان الدراسه هنا مافي منها اي فائده مقارنه بالخارج الللا في حال عدم القدره على الاعتماد على النفس و بس
    اضافه بسيطه: الفرق الكبير بين البكلوريوس هنا و هناك بالنسبه لي من ناحيه قوة الشهاده يعني لما ابي اتوظف برررا المملكه لاي سبب كان يكون معاي شهاده بمعنى شهااااااده تشوف الاسد فوق و كذا مو KSU KAU UoD درع و درع و الثاني كأنه شعار مجمع و للمعلوميه KAU بالتصنيف العالمي جدن low ماعندك اللا KSU اللي فيها شويه شده امما الدمام حتى مو مصنفه .. فهمت قصدي

هذا رأيي الشخصي بالموضوع و ممكن تختلف الاراء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakaNATION
    هلا اخوي مدري من وين ابدأ لك والله خل عنك السوالف الدراسه هنا زينه و زي برا و مدري ايش لأنه اولا و اخرا كلام فاضي حلو
    انا (اتكلم عن جامعتي) 6 سنوات بدووون تحضيري يعني فعلا 6 جامعة الدمام (فيصل سابقا) نظامها اول 4 اسابيع كلاسات عاديه بعدها الين يخلص العام مالك شي اسمه weekend تجلس في بيت امك و تذاكر ناهيك عن حفظ القران و طبعن الرياضه اللي كأنك داخل عسكريه اوك قووول ما يخالف لازم الدراسه انت داخل طب و كذا انا برد عليك برد بسيط اذا انا مضطررررر ادرس بطريقه قاتله افضل ادرس بجو يسمحلك تدرس يا اخي مو معقوله تتخرج من الثنوي تقول بنفسك بس خلاص وصلت اللي ابيه و تنصدم تلقى نفسك ب كلاس طول السنه مكيف مافيه يوم تقاطينا على مروحه يومين جا عامل سرقها و دكاتره هنود و مصاريه و لا كثروا اردني و ما فيهم اي نوع من الحس الدراسي واللي يكرهك زياده معاملة الاداره و الجامعة معاك واطيه لدرجه تحس داخل على حساب ابوهم مو على الحكومه غير ان عندنا خصوصن بالشرقيه الطلاب زي ما تقول نوعين و بسسس و الاغلبيه من النوعيه اللي مسببه ازمه حاليا يعني تقريييبا 105/135 طالب من هل نوع ف انكتمت و قلت اذا كذا بنجلس 6 و مع الامتياز 7 (سنوات)والله بامرض بس الحمدالله وصلت لقناااعة تاممممه ان الدراسه هنا مافي منها اي فائده مقارنه بالخارج الللا في حال عدم القدره على الاعتماد على النفس و بس
    اضافه بسيطه: الفرق الكبير بين البكلوريوس هنا و هناك بالنسبه لي من ناحيه قوة الشهاده يعني لما ابي اتوظف برررا المملكه لاي سبب كان يكون معاي شهاده بمعنى شهااااااده تشوف الاسد فوق و كذا مو KSU KAU UoD درع و درع و الثاني كأنه شعار مجمع و للمعلوميه KAU بالتصنيف العالمي جدن low ماعندك اللا KSU اللي فيها شويه شده امما الدمام حتى مو مصنفه .. فهمت قصدي

هذا رأيي الشخصي بالموضوع و ممكن تختلف الاراء

مشكووووووووووووووور جدا اخوي صراحة كفيت و وفيت الله يسهل لك و يوفقك يارب و يبدلك خير عن السنة اللي راحت عليك ....
    وعلى موضوع الشعار ههههههه ياخي ما بتفرق معك على الشعار يعني خخخخخخخخخخخ والتصنيف اتركك منه الشهادة هنا مثل شهادة اوروبا لكن خبرتك بالطب وانت نفسك كطبيب وكيف تفيد الناس رح تكون اقوى من خبرة اللي يتخرج من هنا ب7 سنوات خخخخخ جد ترى بقووة يفرقون عن بعض

وفي انتظار تجربة الاخت رواء او اي احد كان بــ KAU او KSU ....

موفقين ان شالله وفي امان الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    تعرف انو الواحد جداوي من الـ "هرجة الكويسة" :P

يالله ربنا معاك وان شاء الله تتسهل وربنا يفتح في وجهك كل أبواب المعرفة
    هههههههه اكيد جداوي :P
    الله يسمع منك ويوفق الجميع يارب ونشوفهم كلهم مبتعثين كدا ودكاترة قد الدنيا ^_^
    بس بالنسبة لموعد القبول ما احد يعرف تاريخ محدد ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EESSAAMM
    هههههههه اكيد جداوي :P
    الله يسمع منك ويوفق الجميع يارب ونشوفهم كلهم مبتعثين كدا ودكاترة قد الدنيا ^_^
    بس بالنسبة لموعد القبول ما احد يعرف تاريخ محدد ؟؟؟

حتى هذه اللحظة مافيا اي شيء رسمي لكن الشائعات اللي تجي وتروحي يقولون 14\10\1432 الى 17\10\1432هـ
    واللي يوافق الربوع القادمع للجمعة
    وفي شائعات ثانية يقولو اخر شهر ذي القعده
    وانا شخصيا سألت مدققين في وقت التدقيق واحد منهم قاللي بعد اسبوعين من اخر يوم بالتدقيق اللي هوا الشائعة الاولى
    والثاني قال قبل العيد هههههههههه ولله العظيم كذا قالولي

حبيت انبهك بس خخخخخ
    7 "
3 من 25 صفحة 3 من 25 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.