الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l7n-alwda3
    شكلي طالع المانيا لحالي
    محد مقدم المانيا طب
    ولا شكلي باروح مع طلاب الماستر يمكن الاقي احد معايا
    هههههههههههههه لالالا مستحيل اتركك لحالك ههههههههههههههه
    انا كمان طالع المانيا طب ان شالله وعقبال القبول يارب لكل المتقدمين

اقول ترى كلهم طالعين امريكا ان شالله و مو لازم يشيلو ملابس برد زي ما احنا لازم نشيل لانو المانيا برد صقيع لو تدري يعني جهز حالك من بدري بطانيات والشغل دا خخخخخخ

الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  2. [QUOTE=seliman;1061494623]الله يوفقك اخويا بس ليش تحسفت انك اخدت هنا سنة الناس يكملو هنا وعادي يعني يتخرجو بكالوريوس من هنا .... وشهادتك زيك زي اللي يتخرج من برا يعني بالقوة ايش اللي خلاك تقول هنا لا ماينفع وكرهت كل شي وهناك برا احسن ... انا عشان اقدم لبرا اهلي ما كانوا موافقين لي لأنو يقولو هنا احسن وبين اهلك وكذا ايش الاشياء اللي تندمت عليها عشان دخلت هنا ؟؟؟ وياليت اخت رواء تقولنا على تجربتها هنا لأنها في عبدالعزيز و نفس الجامعة اللي انا اخدت منها اخلاء طرف وحاس اني ضيعت شيء فيه قيمة كبيرة صراحة وابا احد يشجعني على الخطوة الجاية الله يوفقكم ويسهل اموركم يارب [/QUOT ليه تحطم نفسك كذا اخ سليمااان ؟؟ لا تقول ان انت اللي الله يوفقك و راح تدرس 7 سنوات او كم سنة برا زي اللي راح يدرس هناا !!! كيف ؟؟ انا راح اقلك كيف ! انت زائد انك راح تدرس اللي تبيه راح ترجع من هناك و انت عندك اكثر من لغة , ثقاافااات جديدة , ناس كثيرين , خبرررات اقوى , راح تتعرف على اماكن تفتح النفس راح تعيش الغربة , راح تكون مهاجر لطلب العلم , تتذوق اطعمة و اشربة و .... و ..........ز الخ ! و لا تنسى انك راح تمثل بلدك راح تمثل دينك مو بس اهلك او بيتك !! يمكن صح ان هنا اريح و اسهل و مدري شنو !! لكن دام اننا رااح ننكرف في دراسة الطب مثلا ليه ما ننكرف في مكاان يستاهل و يفتح النفس ! عند ناااس تقرا باستمرار و تتعلم حتى تموت (( المفروض احنا نكون كذا لكن )) مو زي هنا !! اذا اخوياك قالوا يالله نطلع و انت تبي تدرس قالوا ذا دافور , متكبر , و مدري ايش ! والا يجيك واحد و يصكك بعين و الا انت الله بالخير !!! و لا تخلي الشيطان يلعب براسك او احد يحطمك لأن لو الفرصة ذي جت لهذا الشخص صدقني و الله ما يضيعهااا ! و انت قرات وش قالت رواء عن جامعتها !! انا عن نفسي ما قدرت اكمله . . . و في النهاية كل راح ياخذ نيبة من هالحياة سوااااء رضينا او لا . صح كلامي ولا لا ؟؟؟؟ الله يفقك و يوفق الجميع لما فيه الخير و المعذرة ع الاطااااالة . . .
    7 "
  3. [QUOTE=allool993;1061495162]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seliman
    الله يوفقك اخويا بس ليش تحسفت انك اخدت هنا سنة الناس يكملو هنا وعادي يعني يتخرجو بكالوريوس من هنا .... وشهادتك زيك زي اللي يتخرج من برا يعني بالقوة ايش اللي خلاك تقول هنا لا ماينفع وكرهت كل شي وهناك برا احسن ... انا عشان اقدم لبرا اهلي ما كانوا موافقين لي لأنو يقولو هنا احسن وبين اهلك وكذا ايش الاشياء اللي تندمت عليها عشان دخلت هنا ؟؟؟ وياليت اخت رواء تقولنا على تجربتها هنا لأنها في عبدالعزيز و نفس الجامعة اللي انا اخدت منها اخلاء طرف وحاس اني ضيعت شيء فيه قيمة كبيرة صراحة وابا احد يشجعني على الخطوة الجاية الله يوفقكم ويسهل اموركم يارب [/QUOT ليه تحطم نفسك كذا اخ سليمااان ؟؟ لا تقول ان انت اللي الله يوفقك و راح تدرس 7 سنوات او كم سنة برا زي اللي راح يدرس هناا !!! كيف ؟؟ انا راح اقلك كيف ! انت زائد انك راح تدرس اللي تبيه راح ترجع من هناك و انت عندك اكثر من لغة , ثقاافااات جديدة , ناس كثيرين , خبرررات اقوى , راح تتعرف على اماكن تفتح النفس راح تعيش الغربة , راح تكون مهاجر لطلب العلم , تتذوق اطعمة و اشربة و .... و ..........ز الخ ! و لا تنسى انك راح تمثل بلدك راح تمثل دينك مو بس اهلك او بيتك !! يمكن صح ان هنا اريح و اسهل و مدري شنو !! لكن دام اننا رااح ننكرف في دراسة الطب مثلا ليه ما ننكرف في مكاان يستاهل و يفتح النفس ! عند ناااس تقرا باستمرار و تتعلم حتى تموت (( المفروض احنا نكون كذا لكن )) مو زي هنا !! اذا اخوياك قالوا يالله نطلع و انت تبي تدرس قالوا ذا دافور , متكبر , و مدري ايش ! والا يجيك واحد و يصكك بعين و الا انت الله بالخير !!! و لا تخلي الشيطان يلعب براسك او احد يحطمك لأن لو الفرصة ذي جت لهذا الشخص صدقني و الله ما يضيعهااا ! و انت قرات وش قالت رواء عن جامعتها !! انا عن نفسي ما قدرت اكمله . . . و في النهاية كل راح ياخذ نيبة من هالحياة سوااااء رضينا او لا . صح كلامي ولا لا ؟؟؟؟ الله يفقك و يوفق الجميع لما فيه الخير و المعذرة ع الاطااااالة . . .

يب يب كلام صحيح 100% نحتاج زي الكلمات دي عشان الواحد يتحمس لوول
    و مشكووور اكتر شي و يعطيك الف الفـــ عافيه اخوي

االله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seliman

اقول ترى كلهم طالعين امريكا ان شالله و مو لازم يشيلو ملابس برد زي ما احنا لازم نشيل لانو المانيا برد صقيع لو تدري يعني جهز حالك من بدري بطانيات والشغل دا خخخخخخ

الله يوفق الجميع يارب
    حلو حلو والله من زمان ادور واحد بيطلع المانيا
    واخييييييييييرا
    وبالنسبه للبرد الله يعين
    واللغه مااعرف لا انجليزي ولا الماني يعني الوضع اسبوع ع الصامت

وذا رابط تعليم اللغه الالمانيه لعيونك German Vocabularyحاول تحفظلك كم كلمه وكم حرف تمشي بيها نفسك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAssal Qari
    موضوع جميييل الصراحة أخيراً لينا مكان احنا البكالوريسين الغالبانين

أنا من الناس الي كانو في جامعة عزوز وسحبت ملفي لأني شفت أنواع المرمطة إلين ماكرهوني حياتي -__-
    وتجربة دخولي الجامعة هنا مازادتني إلا إصرار إني أكمل إجراءات البعثة حتى لو هجلس 10 سنين برة
    الحمدلله على كل حال

كنت حاطة إيرلندا طب ووقت التدقيق غيرت لأمريكا علوم طبية وإن شاء الله فلوريدا أورلاندو جامعة CUF نفس الأخت رواء
    بالتوفيق للجميع

ياااااااااااااااي .. خلاص صحبتي انتي )))))))))))))))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EESSAAMM
    هيييي وانا معاكم مالي صلاح بغلق اموري كلها
    لكن انا غلقت امور تانية عشان الذكاء هههههه رحت جبت قبول جامعه لكن هندسة مو طب مافي امل ينقبل لكن بحاول واذا مشي الحال معاكم اول طيارة :P
    اه

م شي قبول المعهد .. وبعدين ربك يحلها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seliman

الله يوفق الجميع يارب
    معاكم انا ان شاء الله

بس احد منكم اختبر ايلتس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة centhatem
    اعذروني عالسؤال بس شفيكم على هالجامعة CUF وش يميزها يعني ولا عشان فلوريدا !!
    الجامعة قديييمة وفيها تخصصات كتييييييييييييييييييييرة

نظيفة جدا وحلوة

وعشان جنبها ديزني ويونيفرس .. لو الواحد طفش :P
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro93
    سلااام
    اولا اخيرا في موضوع لنا <<< والله من اول ابغى افتح موضوع بس متكاسله
    عموما انا مقدمه علوم صحيه -- امريكا - كندا - سنغافورة عشانها دول انجلش
    وطبعا انا ابغى طب يعني ااذا روحت ان شاء الله احول بس ما اعرف كيف الصراحه
    ومن ناحيه كرف وما ادري ايش بالعكس انا ابغى كده اهم شي الجو الدراسي يساعد ولا الكرف عادي
    ما في شي يجي بالساهل
    اللي قدمو على الفيزا ما شاء الله متى تتوقعو انكم حتسافرو انا حاطه في بالي اسافر باخر شهر نوفمبر
    انتي زييي حبيبتيييييييييييي !!!

في اول وتاني صفحة .. في الردود تلاقي ردي عن التحويل للطب

صراحة انا ان شاء الله ناوية اسافر على بداية السنة الميلادية الجديدة

نوفمبر مررا قريب

الفيزا والملتقى اهم شي .. لا تستعجلي مرررا

لكن في نفس الوقت استعجلي لا تطولي هنا
    7 "
7 من 25 صفحة 7 من 25 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.