الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

حوار تجمع الطلاب المقدمين على برنامج الملك عبدالله مرحلة البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l7n-alwda3
    Server Error in '/KAS7' Application.

Runtime Error

Description: An application error occurred on the server. The current custom error settings for this application prevent the details of the application error from being viewed remotely (for security reasons). It could, however, be viewed by browsers running on the local server machine.

Details: To enable the details of this specific error message to be viewable on remote machines, please create a <customErrors> tag within a "web.config" configuration file located in the root directory of the current web application. This <customErrors> tag should then have its "mode" attribute set to "Off".

<!-- Web.Config Configuration File --><configuration> <system.web> <customErrors mode="Off"/> </system.web></configuration>

Notes: The current error page you are seeing can be replaced by a custom error page by modifying the "defaultRedirect" attribute of the application's <customErrors> configuration tag to point to a custom error page URL.

<!-- Web.Config Configuration File --><configuration> <system.web> <customErrors mode="RemoteOnly" defaultRedirect="mycustompage.htm"/> </system.web></configuration>هذا الموقع ماني قدر ادخل ع ملفي مين عنده نفس المشكلة

الصفحة معلقة مع النآس كلهم

^ ذكروني بأيام اختبار القدرات قبل تنزل النتآئج صفحتهم تعلق يومين
    7 "
  2. اهلييين
    انا جديدة في المنتدى و حابة اسألكم كم سؤال كدا
    اولا موضوع القبول انا اعرف انه ممكن اجيب قبول بنفسي و طبعا هذا احسسن عشان حيكون اختياري انا بس حبيت اسأل هو القبول اللي اجيبو لازم يكون قبول جامعه وللا عادي لو جبتلهم قبول لغة ,,, طبعا هذا لبرنامج الابتعاث المرحلة السابعه للبكالوريوس
    ثاني سؤال هو عن امكانية تغيير التخصص هناك يعني لو مثلا اختكم في الله راحت و درست لغة و جابت درجه كويسة في التوفل و شفت التخصصات و خفت اني ما اقدر اكمل العلوم الطبية في امريكا و قررت اني اجيب قبول من جامعه بتخصص ثاني هندسة مثلا بس تخصص قوي و مطلوب في سوق العمل هل يوافقو على طلبي الملحقة بتغيير التخصص وللا حيسوولي حركات مالها دااعي
    انا ادري انه النظام حرفيا يمنع تغيير التخصص بس تعرفوا مو كل شي بيتطبق في ارض الواقع و زي ما سمعت انه في ناس طلعت و جابت قبول بالتخصص اللي هيا تبغاه و كملت بليييز اي احد عندو جواب لسؤالي لا يبخل عليا و شكررررااا
    7 "
  3. ^
    ^

ما عندي أجوبة لكل أسئلتك يا اخت أفنان ,, لكني عندي جواب بخصوص القبول ,, لازم تجيبي لهم قبول جامعة وقبول لغة ,, يعني ما يصلح تجيبي لهم قبول لغة بس هذا حسب فقرة الأسئلة الشائعة بموقع الوزارة ,,

س19 / هل يكفي الحصول على قبول لغة فقط لإصدار قرار الابتعاث.
    ج/ يمكن أن يصدر قرار طلاب الدراسات العليا بقبول لغة، أو قبول جامعي مشروط. أما طلاب البكالوريوس فيجب أن يكون عند الطالب قبول جامعي مع قبول اللغة.
    وزارة التعليم العالي - الأسئلة الشائعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFnan H.Jaza'ery
    اهلييين
    انا جديدة في المنتدى و حابة اسألكم كم سؤال كدا
    اولا موضوع القبول انا اعرف انه ممكن اجيب قبول بنفسي و طبعا هذا احسسن عشان حيكون اختياري انا بس حبيت اسأل هو القبول اللي اجيبو لازم يكون قبول جامعه وللا عادي لو جبتلهم قبول لغة ,,, طبعا هذا لبرنامج الابتعاث المرحلة السابعه للبكالوريوس
    ثاني سؤال هو عن امكانية تغيير التخصص هناك يعني لو مثلا اختكم في الله راحت و درست لغة و جابت درجه كويسة في التوفل و شفت التخصصات و خفت اني ما اقدر اكمل العلوم الطبية في امريكا و قررت اني اجيب قبول من جامعه بتخصص ثاني هندسة مثلا بس تخصص قوي و مطلوب في سوق العمل هل يوافقو على طلبي الملحقة بتغيير التخصص وللا حيسوولي حركات مالها دااعي
    انا ادري انه النظام حرفيا يمنع تغيير التخصص بس تعرفوا مو كل شي بيتطبق في ارض الواقع و زي ما سمعت انه في ناس طلعت و جابت قبول بالتخصص اللي هيا تبغاه و كملت بليييز اي احد عندو جواب لسؤالي لا يبخل عليا و شكررررااا
    همممممممم .. اللي اعرفو انو يكفي تجيبي قبول معهد .. هوا اللي يطلع منو الاي تنونتي

واما التخصصات .. في ناس كتييرة طالعة على اساس انها تغير تخصصات مهي طبية

بس حقيقة ما اعرف اذا كان ينفع او لا

كتاار رسلو .. يردولنا في الملتقى تعرفوو

ابا احضر الملتقى دا اللي فيلو اسئلة كل شي في الحياة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توليب ~
    ايوة مو دحين باجيب القبول بعد م تطلع النتايج ان شاء الله .. بس انا طلبت تحويل لايرلندا والحمدلله معايا ايلتس ودرجاتي ماشاء الله كويسة .. اللي بجيب قبول فيه هوا معهد التحضيري .. مو الجامعة
    لا ولووو فهمت والله .. شكرا جزيلا الله يعطيكي العافية
    الله يعافيكي ترى قبول المعهد على طول يطلع ما ياخد وقت
    يعني في بدايه شهر ذي الحجه قدمي وما يجي الملتقى الا والقبول معاكي ان شاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    همممممممم .. اللي اعرفو انو يكفي تجيبي قبول معهد .. هوا اللي يطلع منو الاي تنونتي

واما التخصصات .. في ناس كتييرة طالعة على اساس انها تغير تخصصات مهي طبية

بس حقيقة ما اعرف اذا كان ينفع او لا

كتاار رسلو .. يردولنا في الملتقى تعرفوو

ابا احضر الملتقى دا اللي فيلو اسئلة كل شي في الحياة

يعطيكم العافيه يا بكالوريوسيييين xD

بس حبيت اعلق هوا صح الاي تونتي يطلع بقبول اللغه وعلى اساسه تطلعي الفيزا
    بس بالنسبه لينا نحنا طلاب البكالورويس يبغالنا قبول جامعه برضو عشان قرار الابتعاث يطلع

وهذا توضيح في الاسئله الشائعة في موقع الوزاره
    س19 / هل يكفي الحصول على قبول لغة فقط لإصدار قرار الابتعاث.
    ج/ يمكن أن يصدر قرار طلاب الدراسات العليا بقبول لغة، أو قبول جامعي مشروط. أما طلاب البكالوريوس فيجب أن يكون عند الطالب قبول جامعي مع قبول اللغة.

طبعا دا القانون اللي موجود ،، بس على ارض الواقع في اسثناءات يعني ممكن في ظروف نقدر نطلع قرار الابتعاث بقبول اللغه بس
    زي المرحله السادسه بعض الطلاب اتأخررت قبولاتهم حق الجامعه وبعدين الوزاره طلعتلهم قرار الابتعاث بقبول المعهد بس ،

فالافضل لينا دحين انو نجيب قبول من معهد تابع لجامعه تعطي قبول مشروط عشان نكون في السيفتي ازا لا سمح الله حصل شي

وبالتوفييييق ان شا الله للجمييييييييييع ونشوفكم في الملتقى ^^
    7 "
16 من 25 صفحة 16 من 25 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.