الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طالبات & طلاب الي بيقدمون اعتراض ((تجمع &نقاش))

حوار طالبات & طلاب الي بيقدمون اعتراض ((تجمع &نقاش))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سئلته قلتله بعترض قال بيردونك ،،قلت طيب ايش اسوي قال سافر على حسابك ،،قلت ماااعندي فلوووس

^ ههههههه ربي يوفقكم ويكتب لكم البعثة إذآ فيهآ لكم

+ أكلحي ي أخت ولا عليك بأحد ( بس دآيم خلي ببالك أنه الرفض أكيد ) لكن خلي عندك أمل ممكن يقبلون ماتدري

~ سوي الي عليك أهم شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الملائكي
    انا مااقول الا عجبني نك نيمك مرررة واو مو ناقص كمان الا دلة قهوة ههههه سوري بمزح بس لفتني اسمك مرح مرررة

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه حلووة

وانا دايم عندي امل خصوصا انهم ما ارسلولي لا ايميل ولا رساله يوم رفضووني وانا مو ناقصه كثير

تسلموون ع الردود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيك وحلاوة
    ايه والله يوم التدقيق رجعووني ،،،

افرحكم معاااي نزلت مشاركه بمنتدي وزارة التعليم العالي وشوفوا وش علي ،،

المعدل اللي حصلتي عليه من كم

شروط الأبتعاث حسب وزارة التعليم العالي كالتالي :-

يجب ألا يقل المعدل في مرحلة البكالوريوس (2.75 من 4) أو ( 3.75 من 5) أو (80 من 100)

اذا الشرط ينطبق عليك يحق لك الأعتراض

لا بأس بالمحاولة ايضاً حتى لو لم ينطبق عليك شرط او شرطين , الأخوة في التعليم العالي متعاونين جداً
    خصوصاً اذا كان لديك شهادات تقدير و دورات لغة او حاسب ممكن تفيدك في البعثة

طبعاً يوجد عدد معين للأبتعاث الموافقة على اعتراضك او رفضها حسب العدد المطلوب للأبعاث

تحياتي لك

ونقووول يااارب يا كرريم لا حياة مع الياس ولا ياس مع الحياه
    عفوا اختي يعني انتي من البدايه قبلوك مبدئي وعطوك موعد التدقيق ويوم رحتي للتدقيق رجعوك ولا ايش القصه ؟؟
    اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  4. هـــلا اختي رحيل ،،،

لا والله ما قبلوني بس ما ارسلوا لي اي تنبيه اني ما انقبلت لا على الايميل ولا على الجوال ،،،

ورحت التدقيق (قسم الرجال ) قالوا اسمك مو موجود يمكن في امل في الاعتراض ،، وبس طال عمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيك وحلاوة
    هـــلا اختي رحيل ،،،

لا والله ما قبلوني بس ما ارسلوا لي اي تنبيه اني ما انقبلت لا على الايميل ولا على الجوال ،،،

ورحت التدقيق (قسم الرجال ) قالوا اسمك مو موجود يمكن في امل في الاعتراض ،، وبس طال عمرك
    هلابك اختي تسلمين ماقصرتي طال عمرك ..

اسال الله اين يوفقك ويرزقك من فضله العظيم
    توكلي بالله وقدمي اعتراض وماعليك منهم وان شاء الله تنقبلين ياااااااااااااااااااااااارب .
    دعواتي للجميع بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.