الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    خانة <بيانات البعثة> انحذفت من الملف يعني من بين الخانات كمانحذفت غيره واغلب المبتعثين صار معاهم نفس الشيء لو تراجع مواضيعهم في المنتدى
    هلا اخوي : انا دخلت على بياناتي لاكن البيانات موجوده ..يرجع لحالتين هذا اخوي 1)يمكن يكون خطاء في سستم او 2) في تغيير في الدول ..والله يعينكم ويصبركم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال مرره خارج عن الموضوع بس محتاجة اجابة
    متى خلاص يطلع القبول النهائي للبعثه وبعدها خلاص تنحسب عليا وما اقدر اقدم مره تانيه عليها لو سحبت هده السنه
    ومشكور مقدما..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal24
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال مرره خارج عن الموضوع بس محتاجة اجابة
    متى خلاص يطلع القبول النهائي للبعثه وبعدها خلاص تنحسب عليا وما اقدر اقدم مره تانيه عليها لو سحبت هده السنه
    ومشكور مقدما..
    بمجرد فتحك لملف في وزارة التعليم العالي ..لانو بعدين لما تقدمي برقم السجل المدني مراح يقبل السستم ..والعلمك الوزاره في هذي لاشياء ماتلعب فيها ..لاكن مادم قبلتي لان شو وراك اطلع ودرسي...الله يسهل امورك وتروحي السنه هذي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبطيت والكلمة عسى
    ليش اختفت بيانات البعثه ؟؟؟
    ومو بس انا كثير صار معاهم نفس الشي
    وش معناااه؟؟؟
    عسى في يوم اقبلك صدفه ......يا ماحلها .....ترجع لامرين ..نفس ماذكرتها لاخوي امير بكلمتي ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكون اولا اكون
    بشرنا يالغلا بشروك بالجنة ان شاء الله

وش صار على اسعار المعاهد

ياريت تستفسر عن المعهد التابع لجامعة ROSE-HULMAN INSTITUTE OF TECHNOLOGY

ان شاء الله بشرى صارة

والله اتعبتك وياي يالغلا
    طبعا اخوي عن جامعتهم ..الكورس على حسب يب من 2000 الى 4500 هذي اسعارهم غالبا وجامعة انديانا توفر لك قبول مشروط ..في التخصصات المتاحه فيها
    7 "
  6. السلام عليكم,,
    يعطيك العافية
    سؤالي كم الميزانيه تقريبا اللي تكفينا اذا وصلنا امريكا يحنا شخصين لاني سمعت راح نسكن في فندق الى ان يتوفر السكن وسمعنا كلام كثير
    فابغا اعرف بالضبط كيف الوضع لمن نوصل وهل ستواجهنا مشاكل ثانية لانو بصراحه مره ما نعرف احد هناك وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer 55
    السلام عليكم,,
    يعطيك العافية
    سؤالي كم الميزانيه تقريبا اللي تكفينا اذا وصلنا امريكا يحنا شخصين لاني سمعت راح نسكن في فندق الى ان يتوفر السكن وسمعنا كلام كثير
    فابغا اعرف بالضبط كيف الوضع لمن نوصل وهل ستواجهنا مشاكل ثانية لانو بصراحه مره ما نعرف احد هناك وشكرا
    اهلا وسهلا اختي ومنوره الموضوع ..هذا السؤال جالس في انتظاره ..واخير وصل وللله الحمد بسلامه ..
    اختي الغاليه اذا كنتم الثنين فمبلغ 9000الاف ريال تكفي وزياده باذن المولى عز و جل ..الشخص الواحد تكفيه 5000 ريال للمبتعثين ..طبعا اول ماتوصلين راح تسكنين في فندق بواشنطن طبعا اليوم 100 دولار للغرفه سررين اما اذا كان المبتعث لوحده فيستاجر مع زميل ويصبح اليومب 50 دولار ..طبعا جيبي معاك الفواتير حقت الرسوم الي دفعتيها بالسعوديه يعوضنك عنها ..وهو مبلغ حلو 400 دولار ..قبل ماتروحي الولايه حقتك نسقي مع المعهد بحيث تسكني في معهد الجامعه وهو رخيص ..لمدة شهر حتى يسنى لك الوقت وتبحثون عن شقه وسكن المعهد لاسبوع غالبا يكون من 200دولار الى 300 دولار لشخص ...او تسكنين بفندق قريب من الجامعه لمدة السبوع تقربا من 400 الى 700 دولار ..وراح تحصلون الشباب السعوديين في نفس الولايه ومارح يقصرون ..لان الشعب السعودي هنا مشاء الله متكاتف ويحبون يساعدون ...بحيث يساعدونكم في شقه ...طبعاً اجار الشققق مو بغالي مره غرف +حمام+مطبخ+صاله=من 900 الى 1300 هنا طبعا اتكلم عن الولاية الغاليه لان في ولايات تاخذين بيت بكبره وعمره ب 500 دولار ...المكافاه تكفي وزود لو تعيشك في قصر اوباما ..لاتهتمي من كلام الي يقول المكافاه قليله كلام فاضي وتخويف فقط لاغير ..طبعا انتي عارف بعض الناس ما يرضى لابقليل ولابكثير ....اتمنى اكون اعطيتك اجابه شافيه وكافيه ووافيه ..
    7 "
10 من 31 صفحة 10 من 31 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.