الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    انا عندي شؤالين لو تكرمت ..

سؤالي الأول : ينفع انا ادرس بولاية ومحرمي يدرس بولاية ثانية اذا كان تخصصه مو موجود في الجامعة اللي انقبلت فيها ؟

اش الحل في هذي الحالة انا ما ابغى اضيع الفرصة على المحرم تبعي وابغاه يستفيد بدل ما يضيع وقته وهو يستناني اخلص دراسه ..

سؤالي الثاني لو المحرم انضم للبعثة وكانت مدة دراسته اطول من مدة دراستي ينفع اجلس معاه واكمل دكتوراه .. ولا لازم ارجع السعودية ؟
    هلا ..وغلا اختي
    مادري وش اقولك بس وش الفايده منه يدرس بولاية وانتي بولايه ..بعدين يا اختي تقدرون تدرسون في نفس الاولايه ..على كثر جامعات امريكا بتتفرقون فيها ..طبعا ماعندك اي مشكله انتي تمددين حتى اخر شهاده تبين تاخذينها ..طبعا مجرد قبولك في البعثه يحقلك التمديد .......اقولك على شي من لاخر ___ خليه يجي معك شهر والله يفتح عليه يروح محل مايروح __بس مايدرس لونو كذا راح تدري الملحقيه
    7 "
  2. السلام عليكم
    مساء الخير اخي العزيز
    عندي كم سؤال ياسيد يويو لوتكرمة لي بالاجابة ساكون شاكرة لك وغير الدعوات الحلوة عند الحرم المكي
    1- حابة اعرف كيف اطلع الفيزة لامريكا بتفصيل الممل لي ولمرافقي ؟وهل اسوي الفيزة قبل الملتقى ولا بعدو لاني محتارة جدا ؟

2- وقت التدقيق كتبتلهم ورقة بانو لي قريب امريكا وكتبتلهم والولاية والمدينة تعتقد يجبولي قبول في نفس المدينة ؟
    3- لو ماناسبتنى المدينة والمعهد اقدر احلوها ؟
    4- هل استطيع تغير محرمي هناك ولا ؟
    وشكرا لك مقدما على الاجابة ياسيد يوسف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada.a.o.f
    السلام عليكم
    مساء الخير اخي العزيز
    عندي كم سؤال ياسيد يويو لوتكرمة لي بالاجابة ساكون شاكرة لك وغير الدعوات الحلوة عند الحرم المكي
    1- حابة اعرف كيف اطلع الفيزة لامريكا بتفصيل الممل لي ولمرافقي ؟وهل اسوي الفيزة قبل الملتقى ولا بعدو لاني محتارة جدا ؟

2- وقت التدقيق كتبتلهم ورقة بانو لي قريب امريكا وكتبتلهم والولاية والمدينة تعتقد يجبولي قبول في نفس المدينة ؟
    3- لو ماناسبتنى المدينة والمعهد اقدر احلوها ؟
    4- هل استطيع تغير محرمي هناك ولا ؟
    وشكرا لك مقدما على الاجابة ياسيد يوسف
    هلا اختي ...ربي يعطيك العافيه .
    الفيزه طبعا بعد الملتقى تبدين في اجراتها ..كيف تسوين الفيزه الشباب في القسم الخاص بطلاب امريكا تعرضو لشي هذا مع التفصيل والتوضيح بصور ...لو احتجتي شي بخصوص الفيز راسليني على الخاص ..طبعا على حسب يمكن يجيبو لك قبول قريب منه ..اذا مانسبتك الولايه والمدينه بامكانك تحولين على طول .التحويل داخل الولايه مسموح لك عدة مرات بس خارج الولايه مره في سنة اللغه ..تقدرين تغيرين محرمك .......
    اااسف اختي بس انا اكره كلمة سيد ..اتمنى ما احد يقولها لي ...اتمنى اكون افدتك يالغلا ..ودعواتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هلا ..وغلا اختي
    مادري وش اقولك بس وش الفايده منه يدرس بولاية وانتي بولايه ..بعدين يا اختي تقدرون تدرسون في نفس الاولايه ..على كثر جامعات امريكا بتتفرقون فيها ..طبعا ماعندك اي مشكله انتي تمددين حتى اخر شهاده تبين تاخذينها ..طبعا مجرد قبولك في البعثه يحقلك التمديد .......اقولك على شي من لاخر ___ خليه يجي معك شهر والله يفتح عليه يروح محل مايروح __بس مايدرس لونو كذا راح تدري الملحقيه

الله يعطيك العافية على الرد ...

انا خايفة عليه من الوضع هناك لو تركته على راحته يسرح ويمرح ممكن يضيع واكون انا السبب لأني انا اللي اقترحت عليه انو يرافقني ..

فبشغله بالدراسة احسن .. في جامعة هو بيدرس فيها عشان فيها صاحبه بس مافيها التخصص اللي انا ابغاه فكنت بعرف طريقه اخليه يروح يدرس مع صاحبه

وفي نفس الوقت انا اركز على دراستي اللي ابغاها ....

اشكرك مرة ثانية على الرد ... واسال الله ان يسهل لك امورك ويفتح عليك ...

تحياتي لك ،،
    7 "
  5. اهلييين
    انا جديدة في المنتدى و حابة اسألكم كم سؤال كدا
    اولا موضوع القبول انا اعرف انه ممكن اجيب قبول بنفسي و طبعا هذا احسسن عشان حيكون اختياري انا بس حبيت اسأل هو القبول اللي اجيبو لازم يكون قبول جامعه وللا عادي لو جبتلهم قبول لغة ,,, طبعا هذا لبرنامج الابتعاث المرحلة السابعه للبكالوريوس
    ثاني سؤال هو عن امكانية تغيير التخصص هناك يعني لو مثلا اختكم في الله راحت و درست لغة و جابت درجه كويسة في التوفل و شفت التخصصات و خفت اني ما اقدر اكمل العلوم الطبية في امريكا و قررت اني اجيب قبول من جامعه بتخصص ثاني هندسة مثلا بس تخصص قوي و مطلوب في سوق العمل هل يوافقو على طلبي الملحقة بتغيير التخصص وللا حيسوولي حركات مالها دااعي
    انا ادري انه النظام حرفيا يمنع تغيير التخصص بس تعرفوا مو كل شي بيتطبق في ارض الواقع و زي ما سمعت انه في ناس طلعت و جابت قبول بالتخصص اللي هيا تبغاه و كملت بليييز اي احد عندو جواب لسؤالي لا يبخل عليا و شكررررااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    الله يعطيك العافية على الرد ...

انا خايفة عليه من الوضع هناك لو تركته على راحته يسرح ويمرح ممكن يضيع واكون انا السبب لأني انا اللي اقترحت عليه انو يرافقني ..

فبشغله بالدراسة احسن .. في جامعة هو بيدرس فيها عشان فيها صاحبه بس مافيها التخصص اللي انا ابغاه فكنت بعرف طريقه اخليه يروح يدرس مع صاحبه

وفي نفس الوقت انا اركز على دراستي اللي ابغاها ....

اشكرك مرة ثانية على الرد ... واسال الله ان يسهل لك امورك ويفتح عليك ...

تحياتي لك ،،
    هلا فيك والله اختي : اذا ماعندك غير حل واحد انكم تدرسون في نفس الولايه ..يعني داخل الاستيت ..والله يوفقك ويسعدك يااارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFnan H.Jaza'ery
    اهلييين
    انا جديدة في المنتدى و حابة اسألكم كم سؤال كدا
    اولا موضوع القبول انا اعرف انه ممكن اجيب قبول بنفسي و طبعا هذا احسسن عشان حيكون اختياري انا بس حبيت اسأل هو القبول اللي اجيبو لازم يكون قبول جامعه وللا عادي لو جبتلهم قبول لغة ,,, طبعا هذا لبرنامج الابتعاث المرحلة السابعه للبكالوريوس
    ثاني سؤال هو عن امكانية تغيير التخصص هناك يعني لو مثلا اختكم في الله راحت و درست لغة و جابت درجه كويسة في التوفل و شفت التخصصات و خفت اني ما اقدر اكمل العلوم الطبية في امريكا و قررت اني اجيب قبول من جامعه بتخصص ثاني هندسة مثلا بس تخصص قوي و مطلوب في سوق العمل هل يوافقو على طلبي الملحقة بتغيير التخصص وللا حيسوولي حركات مالها دااعي
    انا ادري انه النظام حرفيا يمنع تغيير التخصص بس تعرفوا مو كل شي بيتطبق في ارض الواقع و زي ما سمعت انه في ناس طلعت و جابت قبول بالتخصص اللي هيا تبغاه و كملت بليييز اي احد عندو جواب لسؤالي لا يبخل عليا و شكررررااا
    مرحبا ومنوره ...هلا وسهلا ...
    قبول لغه طبعا لكن افضلك انك تجيبي قبول مشروط يالغلا....تغيير التخصص مو سهل ولاصعب ..الله يوفقك ويسعدك ...بس انتي بنت كيف تغيرين هندسه ...هذا سؤالي لك يالغلا ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبطيت والكلمة عسى
    الله يعافيك وييسر لك كل عسير .. ويعطيك ماتتمنى واكثر ..
    ماعرف إذا ممكن اعرف هل المعهد التابع لجامعة واشنطن في سياتل ( معهد اليوداب) موقوف او لا ..
    مو موقوف يالغلا ...طبعا هو يعطيك قبول مشروط اذا اعطاك قبول مشروط ..الله يوفقك ..ويسعدك توكلي على اللله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    مو موقوف يالغلا ...طبعا هو يعطيك قبول مشروط اذا اعطاك قبول مشروط ..الله يوفقك ..ويسعدك توكلي على اللله
    شكرآ كثير ..
    اجمعين ان شاء الله ... الله يسعدك
    7 "
13 من 31 صفحة 13 من 31 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.