الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد أيان
    عليه الصلاة والسلام
    بديتك في الكتابه جميله جدأ
    شكرا لك ...والله كريم
    انا انتظر القبول من المعهد والجامعه
    لما يوصلوا بنروح المقابله
    في السفاره
    دعائكم لنا
    شكرا لك اخي الكريم
    هلا اخوي ...الله يوفقكم ودعواتي لكم في ليلة ظلما بان الله يعينك ويوفقك ويسهل امورك ماتبقى اخير اخواي انا مووجود بشكل دئما على هذا الموضوع اي استفسار او اي خدمه تريده لاتردد سوا هنا او على الخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    السلام عليكم
    جزاك الله خير اخوي الزهراني والله يجعل كل حرف تكتبه في ميزان حسناتك
    ماعندي سؤال بس حبيت اشكرك تابعت الموضوع من بدايته واستفدت من كثير من الاجابات
    مشكور وماتقصر
    هلا اختي ..ربي يعافيك يالغلا ويسعدك ...وربي وربي ليت ربع الي في المنتدى يستفيدون من اخلاقك ياذوق ....دمتي بوود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الرموثي
    الف شكر اخوي الله يجزاك الجنه ,,,, فقط استفسار حضور الملتقيات على حساب الوزارة او الطلاب انا من الشمال ؟؟؟
    هلا اخوي ...مافهمت حساب الوزاره هذي وش تقصد فيها ..اذا انت من الشمال تحضر ملتقى الرياض يالغلا ..بالتوفيق يالغلا ..واتمنى توضيح ((على حساب ))وربي مافهمتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الرموثي
    اوضح لك اكثر انا من تبوك يصرفون تذاكر طيران لطلاب ؟؟؟؟؟
    هلا اخوي ..مادري عن الشي هذا بس كيف يصرفون التذكر وانت لسا ماصدرت قرار البعثه ..ماتوقع هذا الشي يالغلا
    7 "
  5. الاخ يويو/ السلام عليكم
    انا بصراحة توي مشاركة بها المنتدى وطبعا قرات جميع ردودك على الاخوة الاعضاء التي بصراحة اثرتنا كثييير
    خصوصا وانا اتكلم عن نفسي مو عارفة شي ؟ فاسأل الله الواحد الاحد ان لايحرمك الاجر ويجعلها بموازين حسناتك هذا اولا
    ثم انا مقدمة على البعثة انشاء الله ماستر بالقانون ......سؤالي انا جدا جدا متخوفة من البيئة كثير يعني بامريكا مادري
    التكيف فيها حيكون سهل ؟؟ ايضا بالنسبة للمعيشة انا متزوجة وعندي ثلاث اولاد الكبير عمره ثاني ابتدائي مادري كيف نظام الدراسة ..
    والاثنين الصغار كيف نظام الحضانة عندهم وكم حتكون المكافأة لنا الخمسة ... معليش اطلت عليك .. ومازال عندي كثير استفسر عنه فتحملني ووالله لك مني كل الدعاء
    الله يوفقك وييسرلك امرك ماتتخيل اجوبتك قد ايش حتريحني ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرررة
    الاخ يويو/ السلام عليكم
    انا بصراحة توي مشاركة بها المنتدى وطبعا قرات جميع ردودك على الاخوة الاعضاء التي بصراحة اثرتنا كثييير
    خصوصا وانا اتكلم عن نفسي مو عارفة شي ؟ فاسأل الله الواحد الاحد ان لايحرمك الاجر ويجعلها بموازين حسناتك هذا اولا
    ثم انا مقدمة على البعثة انشاء الله ماستر بالقانون ......سؤالي انا جدا جدا متخوفة من البيئة كثير يعني بامريكا مادري
    التكيف فيها حيكون سهل ؟؟ ايضا بالنسبة للمعيشة انا متزوجة وعندي ثلاث اولاد الكبير عمره ثاني ابتدائي مادري كيف نظام الدراسة ..
    والاثنين الصغار كيف نظام الحضانة عندهم وكم حتكون المكافأة لنا الخمسة ... معليش اطلت عليك .. ومازال عندي كثير استفسر عنه فتحملني ووالله لك مني كل الدعاء
    الله يوفقك وييسرلك امرك ماتتخيل اجوبتك قد ايش حتريحني ...
    هلا اختي...
    *المكافأه راح تكون 3647,78دولار..يعني مايقارب13679,175 ريال سعودي ..
    *طبعا عن التكيف راح تعانون اول شهر وبعدها راح ترتاحون وتحصلون كل شي متوفر ..,,حتى معاد ودكم ترجعون السعوديه ههههههههههه ___(امزح)
    *بنسبه لدراست الأولاد طبعا اذا كان في نفس المنطق هالي راح تسكنون فيه مدرسه راح يدرسون مجان مجرد تحضرين الى المدرسه عقد الايجار ..الحضانه طبعا راح تكون رخيصه وليست غاليه جدا وامكانك الاستفاده من الجامعi الي تدرسين فيه لان بعض الجامعات يتوفر فيها حضانه وتكون ارخص ...
    *ما عندك أي مانع اطرحي اسئلتك وانا اجوابك من عيوني يالغلا
    أتمنى لك التوفيق يالغلا..وربي يسعدك ....
    7 "
  7. في بعض الشباب مروو على موضوع لي وانتقدوني انتقاد لاذع تمنيت منهم ان يراسلوني على الخاص ويقولون ماعندهم بدل من بعض الردود السخيفه التي لاسمح الله تكون لهم في المستقبل ...عندما اطرح أي موضوع فوالله ثم والله اقصد به مساعدتكم وتحسين من نفسياتكم فقط لاكثر ..مافي احد بيلغي بعثتي اذا مادخلت المنتدى ولا في احد بيزيد من مكافأتي اخر الشهر ..وانا لااريد جزاء ولاشكور من أي احد ..شكرا لكم جميعا واتمنى لكم التوفيق ..
    7 "
15 من 31 صفحة 15 من 31 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.