الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روم
    السلام عليكم يا "يويو"
    وشكرا ع المساعدة
    عندي سؤال بالنسبه للملتقيات كيف كانت
    عبارة عن محاضرات والا ايش وعدد الساعات في اليوم الواحد
    من متى لمتى وكم يوم لامريكا
    وين المكان اللي تصير فيه بالرياض
    لاني خارج الرياض وشايله هم الحجز والسكن ووو...

وكيف راح نتعامل مع مكتب تجسير للبعدين عنه ...شغله

وشكرااااا مقدما.
    هلا اختي روم...الملتقيات راح تكون في ثلاث مناطق الرياض ثم جده ومن ثم الشرقية .....طبعا هي عباره عن محاضرات لمدة ثلاث ايام تقريب محضرتين في اليوم ..راح تكون تعليميه وتساعدك اذا كانت عندك اشكاليه ..راح يتواجد بها نائب وزير التعليم العالي رفيع الخلق الاستاذ الدكتور ..الموسى..والملحق الثقافي بامريكا الاستاذ الدكتور ..العيسى..مع عدد من المشياخ وراح يوتجد محامي لتعامل مع القضاياء التي لاقدر الله واجهتك في المستقبل..زي ماقلت مدتها 3 ايام ..راح يخبرونك قبله بكم يوم تحديد الملتقى الي تبين ..برغم ان اغلبية المبتعثين يكونو في نفس المدينيه التي تم التدقيق فيها ..المدينه وابها تنظم الى جده ..تجسير راح يرسلك على الاجوال ولاميل الخاص بك عندما يوصل القبول حقك راح يتواصلون معاك...طبعا في قبولات راح تسلم خلال الملتقى ..اتمنى اكون افدتك ..لو احتجتي شي ...او مافهمتي شي ..انا موجود ..ولاشكر على وجب يالغلا
    7 "
  2. انا جدا محتاره في الولايات ولاني عارفه اختار كل ناس تمدح وتسب بولايه
    لاني لسه محتاره بالتخصص ومدري يمكن مايقبلوني بالتخصصات اللي انا ابغها
    لذلك ابغا ولايه رخيصه وحلوه وامنه ومعاهدها قويه وتبع جامعه
    ياليت ترشحي لي ولايه على هالمواصفات
    وبعدين الملتقى عادي انا اختاره باي مدينه لانو هم قايلين بعد العيد وانا انشاء الله راح اكون في الخبر بذاك الوقت راح يسموحلي احضر هناك وانا من المدينه
    يعطيك الف الف عافيه راح اتعبك معايا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    انا جدا محتاره في الولايات ولاني عارفه اختار كل ناس تمدح وتسب بولايه
    لاني لسه محتاره بالتخصص ومدري يمكن مايقبلوني بالتخصصات اللي انا ابغها
    لذلك ابغا ولايه رخيصه وحلوه وامنه ومعاهدها قويه وتبع جامعه
    ياليت ترشحي لي ولايه على هالمواصفات
    وبعدين الملتقى عادي انا اختاره باي مدينه لانو هم قايلين بعد العيد وانا انشاء الله راح اكون في الخبر بذاك الوقت راح يسموحلي احضر هناك وانا من المدينه
    يعطيك الف الف عافيه راح اتعبك معايا
    هلا اختي الغاليه:::انا راح اختصر عليك بشي المفيد ..الولاية الوسط والشمال الشرقي ...دئما في هذه الولايات يقولون انها غاليه صح انها غاليه لاكن المكافاه تكفى وزود ..دئما ابحثي عن راحتك النفسيه لكي تبدعي في دراستك ..وشنطن ونيويورك وفرجينيا وسياتل وبنسلفينيا .انديانا ..هذه الولايات الي افضلها انا ..مع ان هناك ولايات اخرى حلووه ...انتي اطلعي وهنا ان شاء الله ان تغيير التخصص سهل ولايحتاج الى لامور بسيطه قبول في نفس التخصص المراد التحويل اليه ...اهم راح يتواصلون معاك وانتي تختارين اين يكون الملتقى وتقدرين تحضرين في الخبر ..حتى لو ارسلو لك رساله بالملتقى يمكنك اتواصل معهم وخبارهم بذالك ومراح يقولون شي نهائيا ..اتمنى اني اكوان افدتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هلا اختي ...بعد مايطلع القبول النهائي طبع راح يكون الملتقى وبعد الملتقى راح يبدا تسليم القبولات طبعاا انتي ماترسلين احد لان الوزاره راح تجيب القبول لغه ...مزري ولايه حلوه ولاكن يا اختى لابد ان يكون معاك احد هناك انا انصحك بالولاية الشرقيه مثل واشنطن نيويورك وبنسلفينيا ..في معاهد كثيره هناك معهد els طبعا تكون الجامعات متعاقده معاه امنى لك التوفيق ....بس ممكن سؤؤال وش عاجبك في الولايه هذي؟؟؟
    انا نفسي اجيب القبول بنفسي ماابي انتظر المكتب اللي الوزاره متعامله معه لان سمعته جدا سيئه غير كذا يتأخر وانا بصراحه مستعجله ع الطلعه
    اللي عاجبني في الولايه انها من الولايات الوسطى وهذا اللي ابيه غير كذا تقريبا في سانت لويس 6 او 5 جامعات وفيها كذا معهد تابع للجامعه واسعارها حلوه (":
    الله يكتب لي اللي فيه الخير يارب ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    انا نفسي اجيب القبول بنفسي ماابي انتظر المكتب اللي الوزاره متعامله معه لان سمعته جدا سيئه غير كذا يتأخر وانا بصراحه مستعجله ع الطلعه
    اللي عاجبني في الولايه انها من الولايات الوسطى وهذا اللي ابيه غير كذا تقريبا في سانت لويس 6 او 5 جامعات وفيها كذا معهد تابع للجامعه واسعارها حلوه (":
    الله يكتب لي اللي فيه الخير يارب ،،
    اتمنى لك التوفيق يالغلا ...بس احب اقولك على شي لابد لك من سياره هناك صح الولايه رخيصه وراح كفيك نصف المكافاه على ماسمعت ..روحي والقلب داعيلك ....راسليهم واذا حتجتي مساعده كلميني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnadel
    اشكرك من اعماق قلبي يا يا وانت خيرسفير لخير وطن تشرفت بمعرفتك يا اعز من اخ .دعوواتي لك بالتوفيق ياخوي .
    مرحباا مليوون ..انا لي الفخر والشرف بمعرفت مثلك وشرواك يادكتور والله يديم المحبه...يا عالي الذوق
    7 "
  7. السلام عليكم

طبعا الرغبه الاولى ايرلندا بس اللي سمعته ان هذي الدوله تاخذ الطلاب اللي على نفس امتداد تخصصهم يعني انا كوكتيل ما ادري وش بيصير فيني

والرغبه الثانيه امريكا

المهم الماستر تبعي في الادارة التربوية ومختاره علوم حاسب فهل الافضل اغير الى ادارة اعمال ولا اغير على تخصص قريب من ماستري

والله محتاره هل بزتوني لامريكا ؟؟

وكيف اعمل في تخصصي لان البكالوريوس تخصص والماستر تخصص اخر والدكتوراه الله اعلم فشو بتشور علينا

جزاك الله الجنه
    7 "
  8. اللهم فرج هم المهمومين من المسلمين ويسر امرهم يارب العالمين
    اخوي اشكرك على الموضوع الجبار والله يعينك على اسئلتي
    واتمنى منك انك تجاوبني بكل شفافية وصراحة
    اخواني باختصار لدي كم سؤال اورد اجابة مختصرة
    س1 : هل القبول الجامعي والمعهد يكفي للتحاق بالبعثة ؟
    س2 : هل تنصحوني بان ادرس لغة في السعودية واطلع لامريكا واخدل اختبار توفل ؟!
    من اجل ادخر المال وتوفير اكثر
    س3 : هل بامكاني ان اختصر سنت الغة بكم شهر فملاث يحددون مستواي ويضعوني في مستوى مرتفع
    فمثلا باقي لي سنة ومستواي جيد يقدمون مستواي ويرفعوني فوق فيبقالي شهرين او ثلاث على حسب المستوى واخلص اللغة
    س4 : هل امر الاتحاق صعب لهذي الدرجة لان بعض الشباب يقولون ان اوراقهم كاملة لاكن مرفوضين ؟!
    س5 : هل رد الملحق يكون في شهر ام في كم يوم ويردون خبر قبول او مرفوض ؟!
    س6 : هل الجامعة تاخذ عليك مبلغ مالي مثل المعهد يعني تكلفت الجامعة وتكلفت المعهد وكم تصير في اغلا الاوضاع وفي ارخص الاوضاع ؟!
    س7 : مع العلم اني ابغاء تخصص هندسة خطوط شبكات حاسب الي ونسبتي 73% علمي هل فيها مشاكل ؟!
    س8 : كيف طريقة التقديم وكيف اقدر احصل على قبول من الجامعة والمعهد ومن اي ابدى مع اني ابغاء ولايت انديانا في امريكا فكيف اسجل بالجامعاتة ؟؟!
    اخوي الله يرحم شيبانك ويدخل الجنة ويستر عليك ويوفقك تكفى جاوبني
    بصراحة وعطني الزبدة والله اني رجال عندي طموح وصاملها بذن الله فياريت تساعدني
    الله يجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله
    اخوكم : متحطم معنوين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الحُــــرهـ*
    السلام عليكم

طبعا الرغبه الاولى ايرلندا بس اللي سمعته ان هذي الدوله تاخذ الطلاب اللي على نفس امتداد تخصصهم يعني انا كوكتيل ما ادري وش بيصير فيني

والرغبه الثانيه امريكا

المهم الماستر تبعي في الادارة التربوية ومختاره علوم حاسب فهل الافضل اغير الى ادارة اعمال ولا اغير على تخصص قريب من ماستري

والله محتاره هل بزتوني لامريكا ؟؟

وكيف اعمل في تخصصي لان البكالوريوس تخصص والماستر تخصص اخر والدكتوراه الله اعلم فشو بتشور علينا

جزاك الله الجنه
    هلا اخي الحره :
    انا وفقك الله وسهل امورك
    ورحتي على ايرالندا فهذا من توفيق الله لك ..طبعا ايرالندا ياخذون نفس الامتداد تبع _bachelor_ولو حولوك الى امريكا فتصيرين اسم على مسمى الحره ..وبامكان تدرسين ماتريدين سوا امتد او لا ههههههههههه ......انا قولك امريكا افضل ..ويعابها شي واحد انوو الملحقيه تعاملها مو ذاك الشي المطلوب منهم مو قصور فيهم لاكن بس كثرة الطلاب هنا ...اتمنى لك التوفيق يالغلا .وتصبحين حره في U.S
    7 "
6 من 31 صفحة 6 من 31 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.