الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله وسبعة انعام يايويو .
    بس أنا بسألك وشرايك أحسن كندا ولا أمريكا ؟ ومن أكثر اللي يحولون حقين كندا لأمريكا ولا حقون أمريكا لكندا ؟؟؟ ع العموم تخصصي علوم حاسب وحاط رغبة أولى كندا والثانية أمريكا . وماأدري خايف من كندا هذي .
    7 "
  2. هلا....ربي يسعدك ويوفقك
    أنا في ولاية نيويورك ..بضبط قلب نيويورك النابض منهاتن ...تعتبر اغلى ولايه في امريكا وفي من ثلاث اغلى ولاية في العالم ..بصراحه المكافأة تكفي وزياده اما السكن فانا ساكن مع الثنين شباب في شقه ب 1550 دولار كل واحد يدفع مايقرب 600 دولار مع نت والكهرباء والغاز ...صح ان المواد الغذئيه غاليه جداا بس تزيد الماكفاة ولله الحمد
    انا ادرس في جامعة نيويورك بالقرب من المركز العالمي للتجاره ......اي معلومه اخرى تحت امرك
    ونعم بحالك يالغلا ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer.sh
    اخوي ودي أسالك

انت باي ولايه وأي جامعه

وكيف طريقة السكن معك

يعني هل المكافأة تكفي كسكن ومعيشة وترفيه ؟؟؟

جزاك الله خيرررررر ونعم بزهران
    7 "
  3. هلا اخوي ...اكيد فيه يالغلا بس الملحقيه هل توافق لك او لا هذا السؤؤؤال ..لاكن لاتشيل هم خلص الغة اول ومن ثم الامور تتيسر باذن الله ... وانا في خدمتك اي وقت تتحتاج فيه كلمني وانا تحت امرك ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng saeed
    يويو مشكور يالغالي على مساعدتك .. سؤال : هل يوجد تخصص تقنية النانو ماجستير في امريكا بالنسبه لي متخصص هندسة حاسب آلي ..
    الله يسعدك ...
    7 "
  4. هلا اخوي ابو جابر ..ونعم بحالك يالوفي ...
    سؤؤالك عن امريكا وكند..امريكا افضل من كندا بكثير اولا:الجامعات المعترف بها في امريكا 8 اضعاف الي في كندا ..وكمان من ناحية الحياه في امريكا وعلاقة المملكه بامريكا ...انا اقولك لاتخاف ان جيت امريكاا مرحبااا مليون وراح كون افضلك وان رحت كندا فهيا خيره لك .....على العموم ولد عمي في كندا اي شي تحتاجه كلمني وانا تحت امرك .....واللله يسعدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    والله وسبعة انعام يايويو .
    بس أنا بسألك وشرايك أحسن كندا ولا أمريكا ؟ ومن أكثر اللي يحولون حقين كندا لأمريكا ولا حقون أمريكا لكندا ؟؟؟ ع العموم تخصصي علوم حاسب وحاط رغبة أولى كندا والثانية أمريكا . وماأدري خايف من كندا هذي .
    7 "
  5. السلام عليكم

مشكور اخوي على مساعدتك للكل (":

حبيت أسألك بعد مايطلع القبول النهائي ان شاءالله ببدأ اراسل المعاهد هل يطلبون مني ضمان مالي بالبدايه او لا ؟
    انا نفسي بمدينه سانت لويس بولايه ميزوري هل تعرف معهد تابع لجامعه ويكون قوي ؟

ياريت اذا عندك خلفيه عن هالموضوع تفيدني والله يجزاك الف خير ،،
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

س1 \ من لحظة وصولنا لـ أمريكا حتى الاستقرار ( تترتب اوضاعك وتروح لمعهدك وتقول بسم الله بدينا ) محد تطرق للخطوات بوضوح او اعطى للموضوع اهميه ؟

س2 \ انا تخصصي علوم الحاسب كيف اعرف مقررات التخصص وهل يكون فيه وسيله اقدر استفسر من خلالها ؟

س3 \ ايش رايك في سياتل من ناحيت الغلا و المواصلات و الاجواء و هل توجد هناك معاهد ممتازه و جامعه تدرس ماجستير علوم الحاسب ؟

ادري ثقلت عليك بس بدعيلك من قلبي
    7 "
  7. أنا والله اخترت كندا من أجل مكافئاتههم >> طماع
    بس والله من يوم دققت وانا كان ودي أغير إلى أمريكا بس مادري وش خلاني مااكتب أمريكا (.( إنشاء الله خيره ).)
    ومن يومها وأنا موسوس هل أغير إلى أمريكا والا اخليها على (مبدا الشايب) على ماقالوا .
    سؤالي هل يمديني اعدل وجهة الابتعاث بعد الترشيح النهائي ؟؟؟؟
    7 "
  8. اخوي انا بسأل عن دراسة ابناء المبتعثين والحضانات كيف وضعها والرسوم انا عندي ثلاثه اعماهم ع وقت السفر تقريبا الكبيره حتكون ع نهاية الخمس سنوات و اربع سنوات وسنتين
    متى تبدا الدراسه بالمدارس عندهم ؟ عشان اسجل الكبيره وكم العمر
    ياليت تفيدني بهالموضوع سألت كثير وما احد فادني
    7 "
2 من 31 صفحة 2 من 31 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.