الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي ...بعد مايطلع القبول النهائي طبع راح يكون الملتقى وبعد الملتقى راح يبدا تسليم القبولات طبعاا انتي ماترسلين احد لان الوزاره راح تجيب القبول لغه ...مزري ولايه حلوه ولاكن يا اختى لابد ان يكون معاك احد هناك انا انصحك بالولاية الشرقيه مثل واشنطن نيويورك وبنسلفينيا ..في معاهد كثيره هناك معهد els طبعا تكون الجامعات متعاقده معاه امنى لك التوفيق ....بس ممكن سؤؤال وش عاجبك في الولايه هذي؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    السلام عليكم

مشكور اخوي على مساعدتك للكل (":

حبيت أسألك بعد مايطلع القبول النهائي ان شاءالله ببدأ اراسل المعاهد هل يطلبون مني ضمان مالي بالبدايه او لا ؟
    انا نفسي بمدينه سانت لويس بولايه ميزوري هل تعرف معهد تابع لجامعه ويكون قوي ؟

ياريت اذا عندك خلفيه عن هالموضوع تفيدني والله يجزاك الف خير ،،
    7 "
  2. اخويا انا بسالك انا واختي طاليع سوا ان شاء الله وانا محددة جامعة معينة ومعهد معين وطموحي فيهم
    وابغى اجيب قبول المعهد بنفسي بس خايفة اجيبه بدري واتورط.. واخاف استنى بعد الملتقى واتورط برضو في تاخير الفيزا وفي اختيار الوزارة لي معهد مايعجبني وولاية ماتعجبني وبعيدة عن الجامعة..
    فسؤالي ليك
    لو جبت قبول معهد لغة من غير ضمان هل يتثبت اسمي في المعهد بحيث انه ما الاقيه مكدس بعد فترة واتورط!
    ومتى اخد ضمان الوزارة؟ اخده لما اوصل امريكا من الحلقية ولا فيها امكانية اني اخده من هنا الوزارة؟
    ولو جبت قبول بضماني؟ هل من السهل اني احوله على ضمان الوزارة؟

والله مرة محتاجة اجوبة لهدي الاسئلة عشان اعرف ايش حسوي وايش خطواتي...
    الله يعطيك العافية ماتقصر
    7 "
  3. هلا اخوي..
    لحظة وصلك امريكا ..اول ماتطلع من الجمارك رح تواجه شعار الملحقيه الثقافيه في وجهك راح تحس بان اهلك هنا مو بالسعوديه ..صدقني ماجمله من موقف ..راح يعطونك اورق تعبيها ويوصلك الى الفندق الي متعاقده معه الملحقيه تنام اول يوم فيه يخلصون اوراقك ويوصلها الى يدك طبعاالاوراق هي((ورقة التامين- الضمان المالي - تعريف براتب)) في الفندق ومن ثم يوصلوك الى المطار تروح الى ولايتك ..هنا انتها دور الملحقية .
    مقررات التخصص تتعرف عليها من خلل الجامعه ..انت اول شي تفكر فيه تتخلص الغه في اسرع وقت ممكن هذا اهم شي
    سياتل -- طبعاا هي تقع في واشنطن ..من ناحية الغلا غاليه لاكن ماعليك انا في اغلى ولايه والحمد لله عايش على المكافاه وتزيد كمان المواصلات هنا المشكله بصرحه شوي صعبه لازم تشتري سياره او تسكن بالقرب من الجامعه --طبعاا توجد بهاا اعرق جامعه في امريكا جامعة واشنطن ..التخصصات الماستر تعبر موجوده في اغلبية الجامعات الامريكيه لاجواء طبعاا مطر xمطر هههههههه بس جوه حلوو
    لا ثقلت ولاشي يالغلا حنا في الخدمه ...اتمنى اكون افدتك بشي بسيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الصاعدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

س1 \ من لحظة وصولنا لـ أمريكا حتى الاستقرار ( تترتب اوضاعك وتروح لمعهدك وتقول بسم الله بدينا ) محد تطرق للخطوات بوضوح او اعطى للموضوع اهميه ؟

س2 \ انا تخصصي علوم الحاسب كيف اعرف مقررات التخصص وهل يكون فيه وسيله اقدر استفسر من خلالها ؟

س3 \ ايش رايك في سياتل من ناحيت الغلا و المواصلات و الاجواء و هل توجد هناك معاهد ممتازه و جامعه تدرس ماجستير علوم الحاسب ؟

ادري ثقلت عليك بس بدعيلك من قلبي
    7 "
  4. ههههههههههه الاخ غامدي هااي امزح معاك
    لاتوسوس ولاشي الخيره فيما اختاره الله ..طبعا لا مراح يمديك تغير نهئياً
    كند حلوو مو سيئه حتى لو خذت الغه في كندا وحصلت على قبول من امريكا يمديك تحول ومراح يحصل شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    أنا والله اخترت كندا من أجل مكافئاتههم >> طماع
    بس والله من يوم دققت وانا كان ودي أغير إلى أمريكا بس مادري وش خلاني مااكتب أمريكا (.( إنشاء الله خيره ).)
    ومن يومها وأنا موسوس هل أغير إلى أمريكا والا اخليها على (مبدا الشايب) على ماقالوا .
    سؤالي هل يمديني اعدل وجهة الابتعاث بعد الترشيح النهائي ؟؟؟؟
    7 "
  5. تدري كنت محترمه موضوعك ورغبتك بالمساعده
    بس الحين جد تافه ومالو داعي تتريق ع القبائل
    الله لا يحوجنا لك
    //

حبيت اقولك يا الزهراني يا الذكي ينحط الاقتباس فوق والرد تحت
    مو الرد قبل الاقتباس احسدك ع ذكائك المتوارث
    7 "
  6. هلا اختي ..امورك تمام ان شاء الله --طبعا ماني عارف بظبط متى تبد الدراسه عندهم بس الشي الي متاكد منه انووو لو سكنتي في حي وفيه مدرسه راح يدرسونهم بلاش بشرط يكون معاك عقد لايجار السكن ..طبعا الملحقيه راح تصرف لهم مكافاه لكل واحد فيهم ..وراح تكفل بالحضانه ...طبعاا هنا مراح يكون بالعمر يعني راح تدخليها يا حضانه يا ابتدئيه ...على العموم راح اتاكد لك اكثر وان شاء الله اخبرك ..اتمنى اكون افدتك ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snoow
    اخوي انا بسأل عن دراسة ابناء المبتعثين والحضانات كيف وضعها والرسوم انا عندي ثلاثه اعماهم ع وقت السفر تقريبا الكبيره حتكون ع نهاية الخمس سنوات و اربع سنوات وسنتين
    متى تبدا الدراسه بالمدارس عندهم ؟ عشان اسجل الكبيره وكم العمر
    ياليت تفيدني بهالموضوع سألت كثير وما احد فادني
    7 "
  7. احب ابشرك بشي الخصص سواء كان في العلوم الطبيه او الهندسه ..هنا التحويل سهل للغايه ..وضعك في سليم ..حط يدك في مويه بارده
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    مشكور أخوي ,

بس هل ذا التخصص ( biomedical engineering) يعتبر من تخصصات العلوم الطبية أو يعتبروه تخصص هندسة ؟
    7 "
  8. مرحبا أخوي

أنا الحين قدمت على المعهد وكل شي بضمان مالي من عندي

بعدين أودي القبول الى الوزارة في الملتقى

طبعا المعهد تبع جامعة اوريغون ستيت ( بركفالس )

الحين بعد ماودي القبول الوزارة هي راح تراسل المعهد وتغير الضمان المالي

ولا أنا آخذ الضمان المالي من الوزارة واغيره؟
    7 "
  9. هلا ايموو ونعم بغامد عيال عمي وتاج راسي ...الموضوع كل مافيه دعابه حبيبي انا ماغلطة على احد ولاسبيت هذي الكلمه تنقال كثير انا عايش بي غمد وزهران منهم وفيهم..انت اخذت الموقف بشكل ثاني ويعلم الله بمافي القلوب ,,,,,,اما على لاقتباس والرد هذي طريقتي انا ومراح اغيره .احب احد ينتقدني ولاكن لن اسمح اوسمع من واحد يقول ماعنده بستهتار ....وسبحان الله العظيم ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    تدري كنت محترمه موضوعك ورغبتك بالمساعده
    بس الحين جد تافه ومالو داعي تتريق ع القبائل
    الله لا يحوجنا لك
    //

حبيت اقولك يا الزهراني يا الذكي ينحط الاقتباس فوق والرد تحت
    مو الرد قبل الاقتباس احسدك ع ذكائك المتوارث
    7 "
3 من 31 صفحة 3 من 31 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.