الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي...ماراح يحصل شي وهم عزوتي يالغلا ..والله الكلمه اقوله حتى لاصحابي غمد ...بس لاخت داخله وداعسه على طول ..((كن نجم ونزل الناس منازلهم))
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    ~ آستغفر الله العظيم

^ فآطس ضحك , لاتقلبوا الموضوع لهوآش وزهرآني غآمدي

خلونآ نستفيد من بعض ( من يويو تحديدآ ) أصرف من الهوآش
    7 "
  2. طبعاا الوزاره اذا وافقت لك عليه راح تعتمده ..انتي لما تطلعي الملحقيه راح تعطيك الضمان المالي ..انتي توصليه للمعهد ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. THE KING ..
    مرحبا أخوي

أنا الحين قدمت على المعهد وكل شي بضمان مالي من عندي

بعدين أودي القبول الى الوزارة في الملتقى

طبعا المعهد تبع جامعة اوريغون ستيت ( بركفالس )

الحين بعد ماودي القبول الوزارة هي راح تراسل المعهد وتغير الضمان المالي

ولا أنا آخذ الضمان المالي من الوزارة واغيره؟
    7 "
  3. الوزاره راح تجيب لكم القبولات مع بعض لاكن مراح تجيب القبول في المعهد الي تبين انتي من وجه نظري انك تطلعي على المعهد الي راح تعطيك الوزاره ومن ثم تغير على المعهد الي تبين بعد شهرين ومراح يكون هناك رفض تماما...:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    اخويا انا بسالك انا واختي طاليع سوا ان شاء الله وانا محددة جامعة معينة ومعهد معين وطموحي فيهم
    وابغى اجيب قبول المعهد بنفسي بس خايفة اجيبه بدري واتورط.. واخاف استنى بعد الملتقى واتورط برضو في تاخير الفيزا وفي اختيار الوزارة لي معهد مايعجبني وولاية ماتعجبني وبعيدة عن الجامعة..
    فسؤالي ليك
    لو جبت قبول معهد لغة من غير ضمان هل يتثبت اسمي في المعهد بحيث انه ما الاقيه مكدس بعد فترة واتورط!
    ومتى اخد ضمان الوزارة؟ اخده لما اوصل امريكا من الحلقية ولا فيها امكانية اني اخده من هنا الوزارة؟
    ولو جبت قبول بضماني؟ هل من السهل اني احوله على ضمان الوزارة؟

والله مرة محتاجة اجوبة لهدي الاسئلة عشان اعرف ايش حسوي وايش خطواتي...
    الله يعطيك العافية ماتقصر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هلا اختي ..امورك تمام ان شاء الله --طبعا ماني عارف بظبط متى تبد الدراسه عندهم بس الشي الي متاكد منه انووو لو سكنتي في حي وفيه مدرسه راح يدرسونهم بلاش بشرط يكون معاك عقد لايجار السكن ..طبعا الملحقيه راح تصرف لهم مكافاه لكل واحد فيهم ..وراح تكفل بالحضانه ...طبعاا هنا مراح يكون بالعمر يعني راح تدخليها يا حضانه يا ابتدئيه ...على العموم راح اتاكد لك اكثر وان شاء الله اخبرك ..اتمنى اكون افدتك ..
    الحضانه متاكد موع حسابي انا سمعت ان الحضانه ع حسابي يعني اللي عمرهم 4 سنوات و سنتين حضانتهم علي
    ياليت تسأل اذا تعرف احد معاه اطفال وكيف مصاريف الاطفال هناك
    7 "
  5. مشكور اخوي والله ماتقصر
    بس عندي سؤال بخصوص المعاهد والجامعات في لوس انجلوس
    راسلت الوزاره بخصوص معهد اللغه في جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس (UCLA - language academy) بس للأسف المعهد في تكدس
    ولقيت معهد ثاني في جامعة جنوب كاليفورنيا كمان في لوس انجلوس (USC - language academy) المعهد من الرفيوز الي قريتها انه مره كويس وانا كنت ناويه عليه على انه فيرست اوبشن بس يقولوا مكان الجامعه مافيه امـــان وخطر بما نه في الداون تاون !:S
    ســوو, ما أعرف انت ايش رايك ؟
    7 "
4 من 31 صفحة 4 من 31 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.