الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana Abdullah
    مشكور اخوي والله ماتقصر
    بس عندي سؤال بخصوص المعاهد والجامعات في لوس انجلوس
    راسلت الوزاره بخصوص معهد اللغه في جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس (UCLA - language academy) بس للأسف المعهد في تكدس
    ولقيت معهد ثاني في جامعة جنوب كاليفورنيا كمان في لوس انجلوس (USC - language academy) المعهد من الرفيوز الي قريتها انه مره كويس وانا كنت ناويه عليه على انه فيرست اوبشن بس يقولوا مكان الجامعه مافيه امـــان وخطر بما نه في الداون تاون !:S
    ســوو, ما أعرف انت ايش رايك ؟
    انا اقلك الخطر في اي مكان موجود والله حامينا اذا انت قريت عنه وهو تمام توكل على الله ..بس نصيحتي لك روح على معهد جامعه وفي ولايه راقيه ...لايهمونك بكلام الغلا والكلام الفاضي اهم شي راحتك النفسيه علشان تبدع في دراستك .....
    7 "
  2. مشكور يالذيب ع وقتك الثمين اللي تقدمه لأخوانك وخواتك , وإن شاء الله ربي يوفقك بحياتك العلمية والعملية ,

الحقيقة ماعندي أي سؤال , لكني حبيت أسلم عليك وأشكرك ع مجهودك .

والله يكثر من أمثالك يا يويو

تحياتي لك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسد قسورة
    السلام عليكم

متى يعرف الطالب دولته التي حطوه فيها , و اسم المدينة , و الجامعة في الملتقى ام بعده ؟
    تعرف الدوله قبل الملتقى ..يعني راح تحضر الملتقى وانت عارف الدوله ...المدينه ولولايه عند استلام القبول ..الجامعه افضل انك بعد ماتروح الدوله تجيب القبول انت بنفسك لانه سهل ولايحتاج لشي ..تكون انت قريت عن الجامعه والولايه وتكون انت اختر بنفسك ......
    7 "
  4. ايه الله يعافيك انا سؤالي شوي غ بي لكن والله محتاجه الاجابه

س: كيف ارسل رساله لوزارة التعليم العالي لاني ابي استفسر عن التحويل وللاسف مح د نفعني هنا فقلت ارسل للوزاره(ضغط على ايميلهم وطلعتلي رسالة HTML وكتبت الرساله بس ماع رفت كيف ارسلها؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    مشكور يالذيب ع وقتك الثمين اللي تقدمه لأخوانك وخواتك , وإن شاء الله ربي يوفقك بحياتك العلمية والعملية ,

الحقيقة ماعندي أي سؤال , لكني حبيت أسلم عليك وأشكرك ع مجهودك .

والله يكثر من أمثالك يا يويو

تحياتي لك .
    لاشكر على واجب يالغلا ...أنا كنت يوم من الايام محتاج لاحد يجوبني على اسئلتي ويكون عون لي ..اليوم اصبحت انا من يجب عليه ان يساعد اخوانه ..هذا وجبي واقل شي اقدمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسميين
    ايه الله يعافيك انا سؤالي شوي غ بي لكن والله محتاجه الاجابه

س: كيف ارسل رساله لوزارة التعليم العالي لاني ابي استفسر عن التحويل وللاسف مح د نفعني هنا فقلت ارسل للوزاره(ضغط على ايميلهم وطلعتلي رسالة HTML وكتبت الرساله بس ماع رفت كيف ارسلها؟؟؟
    ممكن عندي كذا سؤال يالغلا ...تخصصك ..الدوله المختاره ..وهل تم تغير الدوله ولا لا ؟؟بعدها ان شاء الله راح اجاوبك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد المرشد
    الله يعطيك العافية اخوي.............. في لغط صاير عند الشباب المقدمين على المرحلة السابعة........الحين اللي كاتبين لهم تم تدقيق طلبك ...معناه مقبول ولا ايش... واشكرك على مجهودك الطيب...
    هلا حبيبي ...تم التدقيق الطلب معناه انت مقبول حسب الشروط والبعثه في يدك خلاص انتها امرها لاكن لسا ماتحددت دولتك والتخصص بنسبه لطلاب bachelor ...
    7 "
  8. السلام عليكم يا "يويو"
    وشكرا ع المساعدة
    عندي سؤال بالنسبه للملتقيات كيف كانت
    عبارة عن محاضرات والا ايش وعدد الساعات في اليوم الواحد
    من متى لمتى وكم يوم لامريكا
    وين المكان اللي تصير فيه بالرياض
    لاني خارج الرياض وشايله هم الحجز والسكن ووو...

وكيف راح نتعامل مع مكتب تجسير للبعدين عنه ...شغله

وشكرااااا مقدما.
    7 "
5 من 31 صفحة 5 من 31 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.