الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،وبعد
    انا تخرجت من جامعه الملك عبدالعزيز قسم اداره اعمال مسار اداره اعمال دوليه تقدير مقبول بمعدل 2.66 من 5 وجبت قبول معهد من جامعه نبراسكا لينكون على اساس ادارس لغه وابي اكمل ماجستير MBA
    .
    الاسئله الي عندي كاالاتي :

1-هل من الممكن جامعه تقبلني بهذا التقدير في امريكا واذا فيه ايش هي علما بأن لدي خبره في شركه تويوتا 4 سنوات مدير فرع ؟ .

2-هل انضم على البعثه بمجرد قبول المعهد او لازم قبول جامعه ؟
    ايميلي على الهوتميل gahtanias
    540650286
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهيمي دوت كوم
    شباب
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،وبعد
    انا تخرجت من جامعه الملك عبدالعزيز قسم اداره اعمال مسار اداره اعمال دوليه تقدير مقبول بمعدل 2.66 من 5 وجبت قبول معهد من جامعه نبراسكا لينكون على اساس ادارس لغه وابي اكمل ماجستير MBA
    .
    الاسئله الي عندي كاالاتي :

1-هل من الممكن جامعه تقبلني بهذا التقدير في امريكا واذا فيه ايش هي علما بأن لدي خبره في شركه تويوتا 4 سنوات مدير فرع ؟ .

2-هل انضم على البعثه بمجرد قبول المعهد او لازم قبول جامعه ؟
    ايميلي على الهوتميل gahtanias
    540650286
    طبعا الجامعات تقبلك ومافيه اشكاليه ..انت وحظك بس لازم تجيب قبول جامعه..ويمكن تنظم من خلل 6شهور الاولى ..الله يعينك ويوفقك
    7 "
  3. خلي حسن يسلك لك اهم شيَِ < ههههههههههههههههههههههه

المهــــم :. ايش رايك بالمنطقة القريبة من مانهاتن في نيوجيرسي ..؟

صح تذكرت دولاب حسن نساه ما اخذه خليه يجي يشيله والله حالته حاله ما فيه غير كم علاقة خخخخخخخخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    خلي حسن يسلك لك اهم شيَِ < ههههههههههههههههههههههه

المهــــم :. ايش رايك بالمنطقة القريبة من مانهاتن في نيوجيرسي ..؟

صح تذكرت دولاب حسن نساه ما اخذه خليه يجي يشيله والله حالته حاله ما فيه غير كم علاقة خخخخخخخخ
    هههههههههه وش نسوي فيه تبيه يجي يقرفنا به في الشقه ..بعدين مستر رومن يطلعن من السطوح ههههههههههه
    نيوجيرسي منطقه حلوه ولاكن يعابه فيها توجد دودس حقكم ههههههههههههه حسن جالس يلعب كمبني اف هيروس مع الجمايكيين ..
    وصل سلامي لتمساح والله العليم الله وزيزو..واذا مابي تنام الليله في الشقه افتح الموضوع حقنا مع زيزو وقله خلاص حنا عقدنا الهمه نبيك معنا وقله كمان نحب لك الخير هههههههههه عشان تنام مع دودس هههههههههههههههههههههههههههه يالله نشوفكم
    7 "
  5. السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ,

أخوي يآليت تقدر تفيدني , انا المرافق إن شاء الله آخوي الله يحفظه ,
    واللي أعرفه أن الوزاره تضمن له دراسة آللغه ,
    بس آبي آعرف هل يقدر يلتحق بالبعثه و يكمل بكالريوس حتى لو كآن التخصص طب ؟؟؟

الله يجزآك خير آلدنيآ والآخره ,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي خذ بيدي
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ,

أخوي يآليت تقدر تفيدني , انا المرافق إن شاء الله آخوي الله يحفظه ,
    واللي أعرفه أن الوزاره تضمن له دراسة آللغه ,
    بس آبي آعرف هل يقدر يلتحق بالبعثه و يكمل بكالريوس حتى لو كآن التخصص طب ؟؟؟

الله يجزآك خير آلدنيآ والآخره ,
    هلا ختي ..منوره الموضوع ..طبعا يقبلونه في اي تخصص.. يجي يدرس لغه حتى يجتاز التوفل او لايلتس من ثم يجيب قبول جامعه ويحولون فيزته الى f1 ..واذا احضر فيزه f1 تكون اموره سليمه من البدايه ..طبعا المرافق يعامل معاملة المبتعe ويحق له مايحق للمبتعث>>
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هههههههههه وش نسوي فيه تبيه يجي يقرفنا به في الشقه ..بعدين مستر رومن يطلعن من السطوح ههههههههههه
    نيوجيرسي منطقه حلوه ولاكن يعابه فيها توجد دودس حقكم ههههههههههههه حسن جالس يلعب كمبني اف هيروس مع الجمايكيين ..
    وصل سلامي لتمساح والله العليم الله وزيزو..واذا مابي تنام الليله في الشقه افتح الموضوع حقنا مع زيزو وقله خلاص حنا عقدنا الهمه نبيك معنا وقله كمان نحب لك الخير هههههههههه عشان تنام مع دودس هههههههههههههههههههههههههههه يالله نشوفكم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ولد خلاص الموضوع هذا للطلاب لا تشغلهم فكحو صفحك < شفرة حسن خخ
    7 "
  8. هلا اخوي اشكرك على جهودك
    وعندي كذا سوال لوبتعبك معي
    1-انا مقدمه على ماستر فيزياء بكمل تخصصي وزوجي هو مرافقي وو بصراحه مااعرف شي بامريكا ومتخوفه جدا جدا ....الخ
    مااعرف كيف اسجل ولا افضل ولايه ولالالا شي ولا الطامه الكبرى لاانا ولا زوجي فالحين بالانجليزي وش تنصحني فيه وزوجي كمان عسكري يعني ماعمره طلع حده الخليح ونرجع
    والله على اعصابي
    قريت كثير بالمنتدي والشباب ماقصرو بس تشتت مخي
    وكمان القهر السب على المكاتب والافضل يقولون انت تجيب قبول بنفسك وانا مثل ماقلت ماعرف شي
    حدي المطبخ هههههههههههه

2_لنفترض لاسمح الله انو جهة عمل زوجي عقدو اموره بصفته عسكري اقدر ساعتها اغير المحرم يعني مافي اشكاليه

ومشكور والله يسر امرك ويفرج همك
    7 "
  9. سلام عليكم
    شباب بصراحه حلم حياتي ادرس الماجستير بامريكا
    انا خريج جامعة الملك عبد العزيز بجده انتساب تخصص لغه عربيه وادابها تقدير مقبول صارلي سنه متخرج ... انا حاليا موظف في شركة المياه
    ابي اكمل ماجستير في اي تخصص وما اقدر اخذ بعثه على حسابي
    ما ذا افعل لاتحصل على بعثه ؟
    في اي تخصص تنصحوني اخذ الماجستير؟
    قسمن قسمن حلمي اخذ الماجستير في امريكا بس حظي مايساعدني
    بليز هيلب مي جايز واكون شاكر لكم
    ْْْXOXOXO
    7 "
11 من 31 صفحة 11 من 31 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.