الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    طبعا الجامعات تقبلك ومافيه اشكاليه ..انت وحظك بس لازم تجيب قبول جامعه..ويمكن تنظم من خلل 6شهور الاولى ..الله يعينك ويوفقك
    اخوي الزهراني الله يبارك فيك ويعطيك العافيه متأكد من ان الملحقيه ما تضمك الا اذا معاك قبول جامعي أكيد هالكلاك ..اخواني في المنتدى ارجو المشاركه في الرد ماهو قصور فيك ولكن فيه زملاء انضمو على الابتعاث بقبول المعهد كما ارجو التواصل معي عن طريق الهوتميل Gahtanias
    ارجو من الله عز وجل ثم منكم ان تساعدوني بما تستطيعون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndoosh
    هلا اخوي اشكرك على جهودك
    وعندي كذا سوال لوبتعبك معي
    1-انا مقدمه على ماستر فيزياء بكمل تخصصي وزوجي هو مرافقي وو بصراحه مااعرف شي بامريكا ومتخوفه جدا جدا ....الخ
    مااعرف كيف اسجل ولا افضل ولايه ولالالا شي ولا الطامه الكبرى لاانا ولا زوجي فالحين بالانجليزي وش تنصحني فيه وزوجي كمان عسكري يعني ماعمره طلع حده الخليح ونرجع
    والله على اعصابي
    قريت كثير بالمنتدي والشباب ماقصرو بس تشتت مخي
    وكمان القهر السب على المكاتب والافضل يقولون انت تجيب قبول بنفسك وانا مثل ماقلت ماعرف شي
    حدي المطبخ هههههههههههه

2_لنفترض لاسمح الله انو جهة عمل زوجي عقدو اموره بصفته عسكري اقدر ساعتها اغير المحرم يعني مافي اشكاليه

ومشكور والله يسر امرك ويفرج همك
    هلا اختي ...اغلبية الي طلعوو امريكا مايعرفون عنها شي وكمان لغتهم ضعيفه جدا ....انا واحد من الناس هذي ههههههههه وربي طلعت من المطار جالس اطالع في الناس الي تروح وتجي فقط لاغير ..موضف الجوازت يقول وقف مقابل الكمراء اهز راسي ..هذا مو عيب اختي صح ان تعليم لغه لانجليزيه عند مره ضعيف ..ولايعاب علينا ..عندما تجين راح تجتهدين وتجتازي اللغه وهذا شي يبيله اجتهاد ثم اجتهاد ..اما عند زوجك طبعا في لامور هذا يرجع لمرجعه الرسمي ويقدم عليهم بس راح ياخذ وقت يعني لازم يعجل اموره بدري طبعا مافي رفض من قبل مرجعه لان فيه ناس كثير طلعت وهم عسكر ..وهو جاي معاك خليه يجيب برنت من لاحوال عشان الملحقيه هنا ..لاقدر الله وماطلع معاك الوزاره راح تجبرك على تغيير المحرم وتغيره ..في مكتب اسمه الطالب العربي..الولايات الي انصحك فيها الشرقيه ..واشنطن و نيويورك وبنسلفنيا وسياتل ..عنما تروحي للمكتب طبعا اخبريه بانك تبين قبول مشروط ....لو احتجتي لاي شي خبريني حتى لو انتي في امريكا ...دعواتي لك بان الله يوفقك ويسهل امورك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غلاي
    آخوي يويو تسلم لي ع آلموضوع آنآ آششهد آنك شقردي..~

آلآ بسآلك آنت في معهد تجآري وآلآ آكآديمي لآن عندي آسئله ترتب ع ذلك هع..~
    هلا اختي ...ربي يعافيك يالغلا
    طبعا في معهد اكاديمي ..بجامعة نيويورك __
    NEW YORK UNIVERSITY
    American language institute
    تفضلي اختي ..ومن عيوني اجوبك بس بشرط وتي جايه من السعوديه تجيبي لي معاك تمر ههههههههههه وحد يتشرط

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة traveler1
    سلام عليكم
    شباب بصراحه حلم حياتي ادرس الماجستير بامريكا
    انا خريج جامعة الملك عبد العزيز بجده انتساب تخصص لغه عربيه وادابها تقدير مقبول صارلي سنه متخرج ... انا حاليا موظف في شركة المياه
    ابي اكمل ماجستير في اي تخصص وما اقدر اخذ بعثه على حسابي
    ما ذا افعل لاتحصل على بعثه ؟
    في اي تخصص تنصحوني اخذ الماجستير؟
    قسمن قسمن حلمي اخذ الماجستير في امريكا بس حظي مايساعدني
    بليز هيلب مي جايز واكون شاكر لكم
    ْْْXOXOXO
    ..هلا اخوي قسمن قسمن اني ودي اساعدك لاكن وربي مافي يدي حيله ..البعثه تاخذه عن طريق البرنامج الملك عبدالله او عن طريق عملك او تجي انت على حسابك من ثم تنظم ..
    I want to help you, but what I do
    , my dear
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هلا اختي ...ربي يعافيك يالغلا
    طبعا في معهد اكاديمي ..بجامعة نيويورك __
    NEW YORK UNIVERSITY
    American language institute
    تفضلي اختي ..ومن عيوني اجوبك بس بشرط وتي جايه من السعوديه تجيبي لي معاك تمر ههههههههههه وحد يتشرط

آنآ ولد آلله يرجك هع
    من آول بجيب لك تمر لكن مدآمك خآطبتني كآني بنت لآ خلآص ههههههههههههههه

صح سؤآلي هو
    آلحين يمديني آقدم على معهد آكآديمي لحآله بدون قبول جآمعه وآذآ فرضآ قدمت ودرست فيه وبغيت آحول منه عآدي وآلآ لآ سواء كان معه قبول جآمعه وآلآ مآ معه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهيمي دوت كوم
    اخوي الزهراني الله يبارك فيك ويعطيك العافيه متأكد من ان الملحقيه ما تضمك الا اذا معاك قبول جامعي أكيد هالكلاك ..اخواني في المنتدى ارجو المشاركه في الرد ماهو قصور فيك ولكن فيه زملاء انضمو على الابتعاث بقبول المعهد كما ارجو التواصل معي عن طريق الهوتميل Gahtanias
    ارجو من الله عز وجل ثم منكم ان تساعدوني بما تستطيعون
    هلا اخوي ..طبعا في ناس تنظم وهي تدرس اللغه وعندي خويي انظم في اول ثلاث شهور ولو تقرا في ردودي لوجدت الاجابه الكافيه يالغلا ..اما عن مشاركة الاعضاء اخوي انا اتقبلهم بصدر رحب لكن هذا الشي يكون قصور فيه وانا اخوك ..ارحب بالجميع ..وانا تحت امركم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غلاي
    آنآ ولد آلله يرجك هع
    من آول بجيب لك تمر لكن مدآمك خآطبتني كآني بنت لآ خلآص ههههههههههههههه

صح سؤآلي هو
    آلحين يمديني آقدم على معهد آكآديمي لحآله بدون قبول جآمعه وآذآ فرضآ قدمت ودرست فيه وبغيت آحول منه عآدي وآلآ لآ سواء كان معه قبول جآمعه وآلآ مآ معه
    هلا اخوي..مرحبا فيك والعذر والسموحه وربي من كثر مارد على البنات صرت اكتب بسرعه هلا اختي ...العذر والسموحه..
    ههههههههههههههههههههههه .....موافقك خلاص .......واحد خربها مره
    يب يب يمديك تحول منه متى ماتريد اخوي طبعا المعاهد لاكاديمه اذا اجتزت فيها مرحله معينه يكون فيه جامعات تقبلك ..طبعا معهدي اذا جتزت المستوى رابع يفتحون لي باب القبول في الهندسه ..انا ارغب في الطب عشان كذا لازم اجيب في التوفل 100 من 120 دعواتك لي يالغلا ..اتمنى اكون افدتك ..والله الله بتمر لاتنساه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هلا اخوي..مرحبا فيك والعذر والسموحه وربي من كثر مارد على البنات صرت اكتب بسرعه هلا اختي ...العذر والسموحه..
    ههههههههههههههههههههههه .....موافقك خلاص .......واحد خربها مره
    يب يب يمديك تحول منه متى ماتريد اخوي طبعا المعاهد لاكاديمه اذا اجتزت فيها مرحله معينه يكون فيه جامعات تقبلك ..طبعا معهدي اذا جتزت المستوى رابع يفتحون لي باب القبول في الهندسه ..انا ارغب في الطب عشان كذا لازم اجيب في التوفل 100 من 120 دعواتك لي يالغلا ..اتمنى اكون افدتك ..والله الله بتمر لاتنساه
    ولآ يهمك معذور وآلله يعينك وبتلقى آلآجر يآلغلآ
    آلله يوفقك ويحقق لك اللي تمناه يآرب

من نآحية آلتمر آبشر آبشر بس خلني آجيك آنآ...~
    7 "
  9. انا عندي سؤالين لو تكرمت ..

سؤالي الأول : ينفع انا ادرس بولاية ومحرمي يدرس بولاية ثانية اذا كان تخصصه مو موجود في الجامعة اللي انقبلت فيها ؟

اش الحل في هذي الحالة انا ما ابغى اضيع الفرصة على المحرم تبعي وابغاه يستفيد بدل ما يضيع وقته وهو يستناني اخلص دراسه ..

سؤالي الثاني لو المحرم انضم للبعثة وكانت مدة دراسته اطول من مدة دراستي ينفع اجلس معاه واكمل دكتوراه .. ولا لازم ارجع السعودية ؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غلاي
    ولآ يهمك معذور وآلله يعينك وبتلقى آلآجر يآلغلآ
    آلله يوفقك ويحقق لك اللي تمناه يآرب

من نآحية آلتمر آبشر آبشر بس خلني آجيك آنآ...~
    والله اني اتمنى اليوم الي تزورني فيه اتشرف فيك ..وتنور نيويورك كلها ....
    7 "
12 من 31 صفحة 12 من 31 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.