الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية اخوي يويو السوطاني

جامعات كثيرة تعادل زي ماقلت بس تختلف الجامعات بعضها تعادل الدبلوم كاملاً وبعضها تعادل ساعات قليلة
    انا ودي اعرف الجامعات التي تعادل ولو 90% من الدبلوم المتعاقده معها المؤسسة
    والمعاهد المعترفه
    ولو تقدر تخدمني تجيبلي اسماء الجامعات اللي في بريطانيا ميولي كثير الى بريطانيا
    وفي بعض المواضيع قرات في ولاية مانشستر بس ما ادري اي تخصص
    لو بتفيدني اكثر نفسي اعرف الجامعات اللي في بريطانيا تعادل 90% من الدبلوم
    ومعاهد اللغة معترف بها لدة وزارة التعليم العالي
    ولك جزيل الشكر......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ku
    يعطيك العافية اخوي يويو السوطاني

جامعات كثيرة تعادل زي ماقلت بس تختلف الجامعات بعضها تعادل الدبلوم كاملاً وبعضها تعادل ساعات قليلة
    انا ودي اعرف الجامعات التي تعادل ولو 90% من الدبلوم المتعاقده معها المؤسسة
    والمعاهد المعترفه
    ولو تقدر تخدمني تجيبلي اسماء الجامعات اللي في بريطانيا ميولي كثير الى بريطانيا
    وفي بعض المواضيع قرات في ولاية مانشستر بس ما ادري اي تخصص
    لو بتفيدني اكثر نفسي اعرف الجامعات اللي في بريطانيا تعادل 90% من الدبلوم
    ومعاهد اللغة معترف بها لدة وزارة التعليم العالي
    ولك جزيل الشكر......
    هلا اخوي انا في امريكا وبريطاني والله ماعرف عن جامعاتها شي ,,,لكن يمكنك تدخل على موقع الملحقيه وراح تحصل مبتغاك ....((وماتوفيقي الا بالله))
    7 "
  3. اخوي انا انشاءالله رايحه لامريكا بدرس على حسابي ونفسي اكمل الماستر في نفس تخصصي اللي هوا تربية خاصه
    بس مدري توافق الملحقية اذا قدمت الحاق او لا لأنها مو من ضمن التخصصات اللي محددتها الوزارة للالحاق
    وتشكراااااااااااااااااااااااااات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوه الفيصل
    اخوي انا انشاءالله رايحه لامريكا بدرس على حسابي ونفسي اكمل الماستر في نفس تخصصي اللي هوا تربية خاصه
    بس مدري توافق الملحقية اذا قدمت الحاق او لا لأنها مو من ضمن التخصصات اللي محددتها الوزارة للالحاق
    وتشكراااااااااااااااااااااااااات
    طبعا لما تظمك الملحقيه راح تظمك على التخصص الي انتي تدرسينه هذا لو ضمتك وانت في الجامعه ..خذي في بالك ان الجامعه لابد تكون معترف بها والتخصص مطلوب كمان ...عشان بعدين ماتاكلين هواء ....مشرفني تواجدك ونورتي الموضوع والله يالغلا..((وماتوفيقي الابالله ))
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي,

هذي وحده مستعجله شوي << (انا ) مقدمه على كندا المرحله السابعه وابي اجيب قبول معهد معترف به من قبل الوزاره من الان على ضمان حساب شخصي وبعدين احول على ضمان الوزاره بعد القبول وابدا في اجراءات الفيزا عشان اقدر ابدا دراسه في Jan. 2012
    س1: هل الاسلوب هذا مقبول ومعترف به من قبل الوزاره ’ اقصد الاعتماد على نفسي في تسيير الامور مبدئيا ريثما يصدر القبول النهائي ؟
    س2: اذا كان ذلك مقبول فهل استطيع حجز رحلتي على متن خطوط الاتحاد عن طريق الموقع الخاص بهم ,والحصول على تعويض التذكره بعد الوصول لبلد الابتعاث, ام يجب الاتزام بخطوط معينه ؟

وبارك الله في عمرك وعملك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 107
    السلام عليكم اخوي,

هذي وحده مستعجله شوي << (انا ) مقدمه على كندا المرحله السابعه وابي اجيب قبول معهد معترف به من قبل الوزاره من الان على ضمان حساب شخصي وبعدين احول على ضمان الوزاره بعد القبول وابدا في اجراءات الفيزا عشان اقدر ابدا دراسه في Jan. 2012
    س1: هل الاسلوب هذا مقبول ومعترف به من قبل الوزاره ’ اقصد الاعتماد على نفسي في تسيير الامور مبدئيا ريثما يصدر القبول النهائي ؟
    س2: اذا كان ذلك مقبول فهل استطيع حجز رحلتي على متن خطوط الاتحاد عن طريق الموقع الخاص بهم ,والحصول على تعويض التذكره بعد الوصول لبلد الابتعاث, ام يجب الاتزام بخطوط معينه ؟

وبارك الله في عمرك وعملك
    هلا هلا هلا وغلا ................................>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>من جد انتي مو مسرعه لا طايره عادي جيبي قبولك على شهر مارش جهزي امورك بس لازم يكون المعهد والجامعه معترف فيها ...>>التذكره فقط على الخطوط السعوديه ...>>مافي تعويض قبل ماتصدرين قرار البعثه انتي بتسافرين وقرار البعثه لسا ماصدر.......>>>شكرا شكرا شكرا
    7 "
  7. [QUOTE=يويو السوطاني;1061505449]هلا اخوي ..ربي يعافيك يالغلا ..طبعا تجي على حسابك ثم تفتح ملف في الملحقيه وتنتظر حتى يظموك يالغلا طبعا راح يخذ منك وقت يعني من 4 الى 9 شهور لازم تكون صبور عليهم طبعا السنه تحتاج فيها الى 80الاف راح تكفيك سنه وتزيد حتى تنظم للبعثه طبعا انا حسبت بزياده الله يوفقك ويسعدك وينورك طريق [QUOTE]
    الله يسعدك قلم امين
    بصراجه احتاجك كثير وما استغني عن خدماتك يبطل
    ممكن ترسلي ايميلك ياهو اوماسنجر على البريد يبطل ... عندي كم سؤال وبعض الاستفسارات
    مشكور يبعدهم للمرهـ الالف
    7 "
  8. الله يسعدك قلم امين
    بصراجه احتاجك كثير وما استغني عن خدماتك يبطل
    ممكن ترسلي ايميلك ياهو اوماسنجر على البريد يبطل ... عندي كم سؤال وبعض الاستفسارات
    مشكور يبعدهم للمرهـ الالف
    رسلي طريقة تواصلك على الخاص ..وانا اعطيك اد ..ومن عيوني يالغلا
    7 "
17 من 31 صفحة 17 من 31 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.