الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية أخوي يويو..
    ممكن تتفضل و تفيدني ..
    عندي دبلوم شبكات من مركز خدمة المجتمع وقد قريت في شروط الإبتعاث عام 2008 لحملة الدبلوم لما كان متاح...أنه يشترط ان يكون الدبلوم من جامعة سعودية معترف بها او احد مراكز خدمة المجتمع نسبتي جيد جدا مرتفع...
    بودي آخذ البكالوريوس في أحد الجامعات الأمريكية...
    راح أدرس على حسابي ومنها التحق بالبعثة ان شاء الله لكن قال لي أحد موضفي الوزارة انك لو حصلتي على الشهادة ورجعتي هنا ماراح يصدقونها لأنك ثانوي أدبي..ومجالك غير علمي لذلك شهادتك ماراح تفيدك هنا...
    كيف يكون هذا وهم مشترطين خدمة المجتمع ثم ان خدمة المجتمع ماتلتفت للقسم سواء كان ادبي او علمي.....
    هل كلامه صحيح؟..
    واذا كان صحيح مافيه طريقة ادرس فيها البكالوريوس في مجال الشبكات في أمريكا؟..
    7 "
  2. يعطيك العافيه على هالموضوع المفيد..
    اذا ما عليك امر انا عندي استفسار بسيط....
    انا طالب على حسابي الخاص و توني رايح امريكا و صار لي اسبوعين و توني قبل كم يوم قدمت على البعثات عن طريق موقع الوزارة... و لمن خلصت التقديم عطاني رقم طلب... فسؤالي من وين ادور على حالة الطلب, علما ان انا ادخل على موقع الوزارة و اروح على الاستعلام عن المعاملة في الصفحة الرئيسية؟؟

شاكرا لكم تعاونكم..
    7 "
  3. اخ احمد 212 بأقولك الي اعرفه ومتأكده منوو..

ايــــه يصرفون لك مكأفاة انت وهيـــا بـــس هيــــا حتكوون مكافأءتها اكثررر منك

لآنك انت مرفق لكن كم المكافأءة بصــــراحة ماعندي فكــــــــــــرة....

موفقيـــن يـــــارب....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_H
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولآ:عنــــــــــــ جــــــد اشكرك من قلبــــي ع موضوعك الاكثرر من رائع

ثانيـــا: انــــا مو بس بسألك بأستشيرك كمــــــــان...

المهم مابطوول عليك انــــا باختصار قدمة ع معهد في جامعة في ولاية فلوريدا اورلاندوو وناااوية بعوون الله ادرس بكالوريوس

انــا وزوجي كلنـــا معانا دبلومات انا وهو المهم قدمنا الاثنين وان شاء الله بكــره الاثنين مستنين رد المعهد

انـــا قدمت ع المعهد عن طريق ناس اعرفهم في نفس الولاية المهم ومستنيا الرد عشان نقدم ع الفيزا لانه طلبوو قبول قبل السفر من المعهد

المهم سؤالي تتوقع الفيزا كم تاخذ من الوقت حتى تطلع فيزة دراسة طبعا؟

(اتمنى تتطلع بـــــدري عشان مااقدر اجلس في جده اكثررر من كذا <<<<بكى لاني حامل في الشهر السادس وان شاء الله ناوية اولد هناك عشان ارتب اموري من بدري حتى الحضانة

والمشكلة اول بيبي )ربـــــــــــــي يسهلها يـــــــــــــارب

وبعدين شايفة كل الناس يسالو عن الوزارة احنـــا رايحين على حسبنا فهل نحتاج الذهاب الى الوزارة والملحقية والامور دي؟!!!!

وايش الخطوات الي حنقابلاها وتنصحني بيها..

الضمان المالي كــــان من عندنا مادخلنا الملحقية والوزارة ولا شي فهل كذا اموري بخيرر؟؟

والله اخــــــــــــــــر شي >>>>>

وابغــــــــى رايك في الولاية والفكـــــره من البداية؟؟....

ربـــــــــــــــــي يسعدك دنيــــــــــا واخره ويجبررر بخاااطر من يــــرد عليـــــا ويحققله كــــــــل الي في باله ويجعله في كل خطوووة يسر وسلامة

والله لاادعيه من كل قلبي قبل مااسفر رايحة الحــــــرم ان ربي يحققله كل مقاصده....

وســـــــلامتكم:

أنا اسفه طولت عليك ...

هلا اختي ....>>>أسف على التأخير في الرد...
    مرحبا اختي اسألي زي ماتبين فالموضوع لك ربي يسعدك ويوفقك
    ...الفيزه تاخذ من 18 الى 35 يوم ...وتكون وصلت الى اقرب مكتب فيدكس ...عاد لا وصيك اذا جاء ولد سمي عليه لا تنسين .....>>
    فكرة الدراسه في فلوريدا :
    بصراحه روعه الولايه من حيث لأجواء فتعبر روعه في الخيال ..لأسعار تعبر ليست بالغاليه ولا برخيصه فيه متوسطه ويمكن العيش فيها ...>>فيها جامعات كثيره ...خصوص الهندسه فتعتبر جامعاتها من اقوى الجامعات ..وكذا لك من اسهل تجيبي قبول فيها ....<<اتمنى لكم التوفيق
    الملحقيه..>>
    لازم تفتحي ملف في الملحقيه وتزوديهم بكافت لاوراق لازمه..مثل القبول المعهد او الجامعه صوره من الجواز والفيزه ..صوره من ورقة الدخول- 94-صوره من كرت العائله .. ولارواق لازم تعبيتها بحيث تحدين احد افراد الملحقيه يتواجد في المطار ..راح يعطيك اوراق تعبينها مع الاوراق الي فووق ...>>طبعا راح يفتحون لكم ملف ...<<تنتظرون حتى يتم اخباركم بل انظمام ....>>
    اتمنى لكم التوفيق ..وسعاده في الدارين ...واكرر اسفي مره اخر ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 107
    السلام عليكم اخوي ,
    الله يجزاك الخير على هذا الموضوع ,
    بس حبيت اعرف ايش يصير لو صدر قرار الابتعاث وانا في دولة الابتعاث - لاني بافكر اطلع فيزة دراسه واطلع على حسابي بعد الملتقى بشهر ونص يعني بداية السنه الجديده باذن الله - هل بالامكان توكيل احد لاستلام قرار الابتعاث والضمان المالي وارساله لي الى بلد الابتعاث ؟
    ويعطيك العافيه
    طيب يا اختي يمديك تصدرين القرار بعد الملتقى على طوول ...ربي يسعدك ويوفقك
    7 "
  6. ولنا معاك زي ماقلتلك رجعة دكتور يويو...
    اتمنى انك تكون الان بافضل حال واتم صحة وعافيه واهم حااجه ماشي تمام بالدراسة ...
    عندي كم سؤال حابه استفسر عنها ؟؟ الان بعد ظهور الاسماء والترشيح النهائي ترسلنا الوزارة قبولات المعاهد .. سؤالي لو ماعجبتني المدينة هل اقدر اغير المعهد وهل الافضل يكون قبولي بمعهد تابع للجامعه اللي ابي ادرس فيها او لا ؟؟؟
    ايضا ابغى اعرف افضل ولاية للدراسة من ناحية الجامعة _ التخصص _ والامان _ والاسعار( يعني الرخص ) علما اني مقدمة على ماستر قانون . وهل ترى انو هذا التخصص مفيد للمراة بالسعودية او تنصحني اغيرة بعد القبول اذا امكن ...؟
    شي مهم ابغى المدينة تكون قريب من الملحقية عشان المشاوير( الا الملحقية باي مدينة )؟؟ انا بصراحة مو عارفة شي واجاباتك حتنورني وجزاااك الله كل خير ويسر امورك وحماك من كل سوء يادكتور ... لاعدمناك الله يوفقك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكه الحالمه
    حبيت اسألك هل تعلمت اللغه بسهوله لاني خاااااااااااااااااااااااايفه من الموضوع داه
    هلا اختي:
    اللغه تبي اجتهاد وممارسه وربي سهله لاكن لازم تجتهدين ...>>اغلبيه الشباب يقولون التعب فقط في سنة اللغه ثم بعدها يكون كل شي سهل ...>>وماتوفيقي الابالله
    7 "
19 من 31 صفحة 19 من 31 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.