الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطمح للماجستير
    أنا عندي سؤال بس ماادري هل هذا مكانه الصحيح ولالا
    المهم سؤالي هو عن التقدم للإعادة في جامعة الملك سعود
    طبعا هم طالبين معيدات باللغة العربية وأنا قررت أقدم بإذن الله
    سؤالي هو لما ارسل السيرة الذاتية على إيميلهم هل يجي منهم رد
    بخصوص وصوله ولا أظل على عماي ؟؟
    وسؤال ثاني وش أفضل دولة للإبتعاث في تخصص اللغات كندا
    أو أمريكا؟؟
    شاكرة تعاونكم
    هلا اختي ::
    أنا عندي 3 اخوات معيدات في المملكة طبعا تقدمي السيره الذاتيه كامله بحيث تكون مرتبه وجميع الشهادات الحاصله عليها بحيث يكون هناك مفاضله ..طبعا يعطونك رقم طلب اذا قدمت عبر موقع الجامعه...تنتظري حتى يتم التواصل معك من الجامعه ......طبعا امريكا بلا منازع ....ربي يسعدك ويوفقك
    7 "
  2. أختي أنا من واقع خبرتي مع الجامعات السعودية .. انك تروحي للقسم بنفسك وتستفسري وتخليهم يعطوكي ورقة بالمعلومات الي يقولولك هي.. أضمنلك وتعرفي تفاصيل ومواعيد أكثر..أما بالنسبة لتعاملك مع الوزارة ممكن يكون عن طريق الايميل لانو في ناس كثير شغلتهم متابعة الايميلات والرد عليها واستلام لطلبات الى اخره

بالنسبة لأمريكا وكندا ..مارح أفتي حسب تخصصك لأني أجهلو ..لكن بصفة الابتعاث لأمريكا أفضل وأسهل كثير وأريحلك من جوانب كثير .. دمتي بود
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا .. كل عام وانت بخير اعادة اللة علينا وعليكم باتم الصحة والعافية ...
    انا ماعندي رد لكن عندي استفسار انان موجود في ميزوري وابي انقل بعد كم شهر وللاسف ماعندي الا كم خيار
    اللي عندة خبر او علم بالمدينة او الجامعة انةها كويسة ارجو ابلاغي او انة يعطييني نصيحة ومالكم الا الاجر
    1-THE ART INSTITUTE OF PHILADELPHIA
    -THE UNIVERSTY OF THE ARTS UARTS

IOWE
    WALDORF COLLEGE

KENTUCKY
    NORTHERN KENTUCKY UNIVERSITY

WA
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هلا وغلا ..::
    حسب نظام الولايات المتحده الامريكيه لازم تدخلي الولايات قبل بدا الدراسه بشهر ...بس عادي تمشي امورك من شهر الى 15 يوم ...يمديك تاجيل لمدة 3 شهور من مكتب القبول ....اتمنى لك التوفيق
    يعطيك الف عاافيه ,,بصراحه انصدمت اتوقعت المدة اكثر ,,لان اللي سمعته من صحباتي 6 اشهر او اكثر ...
    وبعد تذكر لما وقفو المرحله السادسه ,,وقفوها قبل المرحلة السابعه بشهر ,يعني في امل صح؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    هلا اخوي : اذا كنت مبتعث على البكالوريوس ((Bachelor)) الوزاره توفر لك قبول المعهد والجامعه طبعا اول راح يجيك قبول المعهد عشان تطلع الفيزه اما قبول الجامعه فان اقول لك سهل جدا جدا يمديك تتواصل مع الجامعه الي انت ترغب بالدراسه فيها وتوفر تخصصك ..وتكون معترف بها لان بعض الجامعات الي تجيب القبول منها الوزاره تكون........... يعني لك عليها هههههههههه بس سهل القبول لاتشيل همه طبعا تحضر الملتقى بدون قبول (((مادري يا اخي بعض الناس يقعد يخرف من راسه بس انت فكر شوي كيف تحضر الملتقى بقبول وانت اصلا ماتعرف شي حتى الماستر معطينهم مداة القبول سنه وست شهور ))))) اتمنى اكون افدتك يالغلا ..وبالتوفيق,,,,,
    شكرا اخوي يويو .. ماقصرت وكل عام وانت بالف خــــــــــير!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطمح للماجستير
    ماشاء الله تبارك الله الله يخلي لك خواتك
    وجعل ربي يحرم يديك على النار
    بس المشكلة ان التقديم عن طريق ايميل
    يعني اذا ارسلت لهم السيرة الذاتية راح يرسلون على
    ايميلي رقم طلب ولا كيف
    هلا اختي : الي اعرفه تقدمي عبر موقع الجامعة الكتروني بحيث ترفعي جميع اوراقك على الموقع اما اذا كان اميل لابد ان تتواصلي مع فرع القبول في الجامعه بحيث يعطونك رقم للمعامله الي يسمونه رقم حفظ او شي يثتب انك قدمت عشان المفاضله .....الله يوفقك ويجعلك من المقبولين باذن المولى ز وجل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adriana@
    يعطيك الف عاافيه ,,بصراحه انصدمت اتوقعت المدة اكثر ,,لان اللي سمعته من صحباتي 6 اشهر او اكثر ...
    وبعد تذكر لما وقفو المرحله السادسه ,,وقفوها قبل المرحلة السابعه بشهر ,يعني في امل صح؟؟؟
    شوي يا اختي ....يمديك تمددي لكن لابد بوجود سبب مثل الولاده او شي يعني عارض وطاري .......اما اذا ماطلعتي فالوزاره يطرو انهم يحولوك للمرحله الثامنه وزي كذا ......اتمنى تكون المعلومه وصلت ياغلاهم ....؟؟
    7 "
23 من 31 صفحة 23 من 31 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.