الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

مساعدة أذا عندك اي سؤؤال وتبي تعرف اجابته ..ادخل وسدح سوالك وحنا نجاوب ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قرأت جميع الردود وصراحه مجهود تشكر عليه ..

انا استفساري بعيد شوي ..

انا مرشح للمرحله السابعه ان شاء الله .. لكن ابي اعرف لو كنت حاب اجمع بين الابتعاث وبين التقديم على الوظائف التعليمية في وزارة الخدمة المدنية عن طريق برنامج جدارة .. فمعروف انه من شروط التعيين المقابلة الشخصية واختبار القياس والحضور لمطابقة البيانات لو تم استدعائك للمطابقة .. طيب لو طلبت مني هذه الاشياء وانا في بلد الابتعاث هل اقدر اخذ اجازة واطلع للسعودية انهي هذه الاجراءت وبعدين ارجع لبلد الابتعاث ..

اخر شيء من خبراتك هل في شخص كان مبتعث وبعد ما رجع من الابتعاث تعين على وظيفة معلم ..

والف شكر اخي والله يوفقك في جميع امورك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء الليالي الشاتية
    اود ان ادرس اللغة الانجليزية في ولاية انديانا بالمعهد التابع لجامعة بول ستيت
    السؤال:ماهو اسم المعهد؟
    كم تكلفة الدراسة؟
    هل هناك احد استطيع ان اقيم معه في منزله<عائلة-مجموعة بنات>؟
    علما بانني سوف ادرس على حسابي
    شكرا وجزاك الله عنا كل خير.
    ما انصحك بها ...>>>وكل عام وانتي بالف خير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim alhasani
    السلام عليكم

انا أعمل في مؤسسة مقاولات خاصة هي في الاصل لأخويا وسجلني في التامينات الاجتماعية
    هل ممكن يتم رفضي بسبب التامينات الاجتماعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولك جزيل الشكر
    ما عندي خلفيه في الشي هذا ..>>بس التوقع لازم تنزل من التامينات الاجتماعيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TarQ.su
    انا قرأت جميع الردود وصراحه مجهود تشكر عليه ..

انا استفساري بعيد شوي ..

انا مرشح للمرحله السابعه ان شاء الله .. لكن ابي اعرف لو كنت حاب اجمع بين الابتعاث وبين التقديم على الوظائف التعليمية في وزارة الخدمة المدنية عن طريق برنامج جدارة .. فمعروف انه من شروط التعيين المقابلة الشخصية واختبار القياس والحضور لمطابقة البيانات لو تم استدعائك للمطابقة .. طيب لو طلبت مني هذه الاشياء وانا في بلد الابتعاث هل اقدر اخذ اجازة واطلع للسعودية انهي هذه الاجراءت وبعدين ارجع لبلد الابتعاث ..

اخر شيء من خبراتك هل في شخص كان مبتعث وبعد ما رجع من الابتعاث تعين على وظيفة معلم ..

والف شكر اخي والله يوفقك في جميع امورك ..
    من شروط الابتعاث التفرغ ....((بعدين ليه تفكرين بجداره )))انتي في مكان افضل ....ووضيفتك مضمونه ...
    7 "
  5. عندي استفسار اخوي وياليت تفيدني
    مرافقي حاب يكمل دراسته لمرحلة الماجستير تخصص مختبرات طبيه
    لكني تفاجأت عند البحث في الجامعات الموصى بها اذا كتبت التخصص

Medical laboratories

ما تطلع لي ولا جامعه بهذا التخصص في كل امريكا !!!!
    أنا توقعت انهم ممكن يسمونه باسم ثاني
    سؤالي هل تخصص المختبرات الطبية كذا اسمه المعتمد بأمريكا ؟
    ثاني سؤال ماهي افضل الجامعات لدراسة هذا التخصص في ولاية بنسلفينيا وبالتحديد مدينة فيلادلفيا ؟

ولك جزيل الشكر
    7 "
  6. كل عام وانتم بخيرر
    ابي استفسر شي بسيط انا محرمي راح يدرس بكالريوس وراح يروح بفيزا2 يعني مو فيزة طالب وانا عارفه ان اف1 افضل بس لو طلع لامريكا ب اف2 يبيله مده ثلاث شهور ووو مو مشكله الوقت بس سؤالي هل يلزمه يرجع للسعوديه ويدخل امريكا مره ثانيه ؟؟؟
    7 "
  7. يعطيك الف عافيه اخووو على مجهودك وجعله في ميزان حسناتك ..استفساري او بالاأاأحراإاإ .دولتي احسهإ غريبه ماحد يتكلم عنهإ وهي سنغافورا مدري احس انو انا الوحيده اللي طالعه لهإ ههههه..تعرف شي عنهإ او احد تعرفه راح لهإ كيف بتكون دراستهإ وغلائهإ سؤالي الثاني ..اقدر اغير الدوله بعد المعهدوسؤالي الثالث ..اقدر أجل البعثه بعد ست شهور ع الاقل ..وامممم بس ويعطيك الف الف عافيه
    7 "
25 من 31 صفحة 25 من 31 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.