الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف يمكن إستخراج فيزا F1 بدل F2 للمرافق قبل السفر لبلد الإبثعاث

استفسار كيف يمكن إستخراج فيزا F1 بدل F2 للمرافق قبل السفر لبلد الإبثعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jamel511
    jamel511

مبتعث مستجد Freshman Member

jamel511 الولايات المتحدة الأمريكية

jamel511 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University of Oklahoma
    • University of Oklahoma
    • Marketing
    • أنثى
    • Norman, Oklahoma
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 12:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع أصبح هم لكل مرافق ذاهب للدراسة وأنا كتبت هذا الموضوع لكي يستفيد الجميع لأني قرأت في المنتدى أن المرافق إذا أراد تغير الفيزا من F2 إلى F1 في بلد الإبتعاث يجب عليه الرجوع
    إلى السعودية ويمكن تطول الإجراءات وطبعا صعبه نترك عائلتنا ونعود بدونهم وهم في بلد غربه فأرجوا أن تكون الردود من واقع خبره ومنسق من حيث الخطوات لكي يستفد كل مرافق .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوووررري
    انا اقولك من واقع تجربه صديقتي في كندا من مبتعثين المرحله السادسه مكتب تجسير جابلهم الاثنين اهي وزوجها قبول المعهد ماادري ليش المنتدى مفخم الهرجه الله يهدي الشباب بس قطعوا قلوبنا
    يقدر المرافق انه يطلع على فيزا f1 ويريح دماغه انه يجيب له قبوول مستقل له عشان يعطونه i-20 مستقل له

يعني بمعنى انه لو كان المرافق زوج والابناء راح يعطونهم مباشرة فيزا f2 لكن لو كان حاب المرافق يطلع فيزا اف 2 فمثل ماقلتلك يجيبله قبول لوحده مفصول عن قبول الزوج او الزوجه
    7 "
  3. في طلاب يدخلون بس هدفهم يشوهون سمعة المكاتب .. تلقى المكتب يخدمهم ويجيبلهم القبول ويأمن السكن والمواصلات وكل حاجه لكن اذا طالب اشتكى من هالمكتب تلقى الكل يشكي منه حتى لو يكون ما قصر معه وجابله القبول .. انا اقول كل واحد يلتهي بحاله ومشاكله ويترك العالم بحالها
    7 "
  4. أنا إن شاء الله أنتظر الوزارة تأتي لي بالقبول بس بالنسبة لزوجي يبقى يدرس باكالوريوس هل لمى الوزارة تأتي للي بالقبول لمعهد معين يراسل زوجي نفس المعهد حتى يأتي له بقبول ويكون معي في نفس المعهد والولاية
    ويطلع فيزا F1 بدل F2 وكيف على الضمان المالي
    أرجو المساعدة من أهل الخبرة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    أنا إن شاء الله أنتظر الوزارة تأتي لي بالقبول بس بالنسبة لزوجي يبقى يدرس باكالوريوس هل لمى الوزارة تأتي للي بالقبول لمعهد معين يراسل زوجي نفس المعهد حتى يأتي له بقبول ويكون معي في نفس المعهد والولاية
    ويطلع فيزا F1 بدل F2 وكيف على الضمان المالي
    أرجو المساعدة من أهل الخبرة .
    نفس السؤااااااااااااال
    7 "
  6. من واقع تجربة إذا الدراسة في أمريكا مستحيل الزوج يحصل على F1
    زوجي حاصل على I20 ومكتوب عليه F1 ودافع رسوم السيفس وفي المقابله حولتها الموظفه F2 وبلغناها انا دفعنا الرسوم قالت النظام ما يسمح
    ولكن اتوقع لو جاب قبول لوحده بدون ضم اسمه مع اسم المبتعث الاساسي , وراح للمقابله لوحده كان حصل على F1
    بس عادي إذا على دراسة اللغة مو شرط F1
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hm010
    من واقع تجربة إذا الدراسة في أمريكا مستحيل الزوج يحصل على F1
    زوجي حاصل على I20 ومكتوب عليه F1 ودافع رسوم السيفس وفي المقابله حولتها الموظفه F2 وبلغناها انا دفعنا الرسوم قالت النظام ما يسمح
    ولكن اتوقع لو جاب قبول لوحده بدون ضم اسمه مع اسم المبتعث الاساسي , وراح للمقابله لوحده كان حصل على F1
    بس عادي إذا على دراسة اللغة مو شرط F1
    بالتوفيق للجميع
    أنا مقدمة على أمريكا.
    مشكورة أختي على الرد بس قصدك أنه يقدر يدرس لغة بفيزا F2 طيب أنا سمعت أن صاحب هذه الفيزه لا يحق له الدراسة بدوام كامل ممكن تشرحين لنا كيف يمكن أنه يقدر يخلص اللغة وكم المدة
    حتى أنه ينظم إلى الدراسة في الجامعة (باكالوريوس بعد اللغة )على حساب البعثة ويصير مبتعث
    طبعاً للمعلومية أنا طالعة إن شاء الله أدرس ماجستير وزوجي باكالوريوس وتعلمون أن مدة دراسة البكالوريوس أطول من الماجستير يعني إن شاء الله بخلص وبجلس أستنى زوجي يخلص >>>بتروح على الوظايف
    زوجي شاطر في اللغة الإنجليزية يعني شكله بيخلص قبلي اللغة وهذا من صالحنا حتى يبدأ الدراسة في الجامعة حتى ماأجلس بعد ماأخلص فترة طويلة .
    وآسفة أختي على الإطالة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.