الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بس دقيقه

بس دقيقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lamooo85
    lamooo85

مبتعث جديد New Member

lamooo85 الولايات المتحدة الأمريكية

lamooo85 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الرياض, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 01:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي <-----ماادري ليه كل مااكتب موضوع احس اني رسميه جدا

لالا جد خلونا نحكي جد ..الحين أعوذ بالله من بدينا هالتقديم واحنا في غلبه وهم وغم ,, اولها يوم نقدم,وبعدها التدقيق , والحين في القبولات والترشيح
    ياناس انا اقول نهدي الوضع شووووووووووووووووي ونذكر الله وخلونا من هالتفاصيل اللي مالها داعي ومو وقتها ابدا ابدا ابدا عالأقل لين يجي موعد الملتقى.
    ولازم نحط ببالنا شي مهم انه لازم نوكل أمرنا لله ونتوكل عليه في كل أمورنا وماله داعي نقلق ونشيل هم ونوسوس وووو ,,اللي يبي يجيب قبول يجيب الله يجزاه خير واللي مايبي يجيب لايجيب..
    مو كل شوي طالعين لنا بموضوع وانواع التوتر انا عن نفسي والله كل ماطلع موضوع جديد عنوانه(( قبول معهد,القبولات,كيف تجيب قبول ووو)) احط يدي على قلبي وتطير عيوني,,حرام عليكم خلونا عالأقل هالفتره نستنى الملتقى ونشوف وش ربي يدبرنا خلو كل شي على الله مافي أعظم من التوكل على الله تأملوا هذي القاعدة القرآنية: {وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ} وطبعا لاتنسون الاستخاره ..أنا خلاص قررت اني اخلي اموري مثل ماهي ومثل ماربي يسيرني فيها واللي كاتبه ربي لي يصير
    والله الله بالدعااااااااااااااااااء .. والله صايره امشي وافكر وانام وافكر اكل وافكر ماصارت حاله نبي مواضيع تفيدنا مو تقلقنا أو خلونا نبدا ندرس انقلش شوي شوي يكفي توتر تكفون ((ملاحظين اني ممترضه؟))

<--تشرب مويه(( نشفتوا ريقي الله يهديكم ويصلحكم بس))
    عالعموم فيه موقع روعه وراح يفيدنا ان شاءالله ,,طبعا الموقع شامل لكل شي قواعد-كلمات-مجلات-العاب-تمارين لو من اليوم بدينا كل يوم فقره
    مايجي وقت سفرتنا الا احنا شاقين ورقة قبول المعهد ونبدا علطول ماستر<<<<<كنها بالغت؟

الموقع Learn English Free Online

المهم مالكم بالطويله ((ماطولت أبد)) ارجع واقول الله ييسر امورنا ويوفقنا ويكتب لنا الخير وين ماكان

وآسفه اذا اقلقتكم وصدعت روسكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamooo85
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي <-----ماادري ليه كل مااكتب موضوع احس اني رسميه جدا

لالا جد خلونا نحكي جد ..الحين أعوذ بالله من بدينا هالتقديم واحنا في غلبه وهم وغم ,, اولها يوم نقدم,وبعدها التدقيق , والحين في القبولات والترشيح
    ياناس انا اقول نهدي الوضع شووووووووووووووووي ونذكر الله وخلونا من هالتفاصيل اللي مالها داعي ومو وقتها ابدا ابدا ابدا عالأقل لين يجي موعد الملتقى.
    ولازم نحط ببالنا شي مهم انه لازم نوكل أمرنا لله ونتوكل عليه في كل أمورنا وماله داعي نقلق ونشيل هم ونوسوس وووو ,,اللي يبي يجيب قبول يجيب الله يجزاه خير واللي مايبي يجيب لايجيب..
    مو كل شوي طالعين لنا بموضوع وانواع التوتر انا عن نفسي والله كل ماطلع موضوع جديد عنوانه(( قبول معهد,القبولات,كيف تجيب قبول ووو)) احط يدي على قلبي وتطير عيوني,,حرام عليكم خلونا عالأقل هالفتره نستنى الملتقى ونشوف وش ربي يدبرنا خلو كل شي على الله مافي أعظم من التوكل على الله تأملوا هذي القاعدة القرآنية: {وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ} وطبعا لاتنسون الاستخاره ..أنا خلاص قررت اني اخلي اموري مثل ماهي ومثل ماربي يسيرني فيها واللي كاتبه ربي لي يصير
    والله الله بالدعااااااااااااااااااء .. والله صايره امشي وافكر وانام وافكر اكل وافكر ماصارت حاله نبي مواضيع تفيدنا مو تقلقنا أو خلونا نبدا ندرس انقلش شوي شوي يكفي توتر تكفون ((ملاحظين اني ممترضه؟))

<--تشرب مويه(( نشفتوا ريقي الله يهديكم ويصلحكم بس))
    عالعموم فيه موقع روعه وراح يفيدنا ان شاءالله ,,طبعا الموقع شامل لكل شي قواعد-كلمات-مجلات-العاب-تمارين لو من اليوم بدينا كل يوم فقره
    مايجي وقت سفرتنا الا احنا شاقين ورقة قبول المعهد ونبدا علطول ماستر<<<<<كنها بالغت؟

الموقع Learn English Free Online

المهم مالكم بالطويله ((ماطولت أبد)) ارجع واقول الله ييسر امورنا ويوفقنا ويكتب لنا الخير وين ماكان

وآسفه اذا اقلقتكم وصدعت روسكم

لا بالعكس يا اختي موضوعك هادف ومشكوررررررررررة

بس انا ا نصح نفسي وانصحكم حاليا لابد من عدم الجهد في البحث عن كل جديد في الموقع ... يعني ارتاح اسبوع اسبوعين لان من اول ما تتغير الحالة الى تم القبول نهائي ..... عز الله رحنا في حوسات
    7 "
  3. ليه العالم متعبه رووحها الموضوع كله ابتعاث على حساب الدوله وتعب و ارهاق وهم وغم وغربه ومقالب ومضاربات وسرقات وسطو مسلح وارهاب ......الخ مووو سياحه و الحلو بهالبعثه زيادة العلم وقوة الشهاده >>>>>يعني الي ماينقبل بهالبعثه يقول الحمد لله ربي ريحني من شقى وتعب 3 او4 سنوات .
    يعني هذا تبرير للي ما ينقبل فقط يعني لو بكره لا سمح الله جاني مسج رفض>>>>> التبرير جاهز الله الله اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لا يقوله .

وبما انو اختي امممممممم lamooooo نزلت موقع لتعلم اللغة تضامناً وياها :
    123 Flash Chat شات صوتي انجليزي اتمنى ان تتعلموا سوا في هالشات .
    7 "
  4. وليه نتعلم انجليزي ؟؟؟ المفروض الحين تتمتع بجميع طقوس الوناسة . لأنك هناك رآأح تدرس بس
    مو تشد على نفسك هنا ولما تروح برآ بتكون قد مليت من الدراسة ..
    >> يعني أنا عن نفسي بخلي الفتره هذي فترة نقاهه . وسلامتكم >> مجرد مزاج
    7 "
  5. والله يا اختي كلامك صدق .. الطلاب قاعدين يدخلو المنتدى وما يشوفو غير الهم والمشاكل والمصايب .. طبعا مو لانه المنتدى ما يطرح غير هذي المواضيع ، بالعكس المنتدى فيه كثير مواضيع هادفة ومفيدة للكل لكن سبحان الله احنا ما تيجي نظرتنا الا على الموضوع السلبي .. اتمنى اي واحد حابب يستفيد ويلهي نفسه لحد ما تطلع القبولات النهائية للمرحلة السابعة يدخل على الموقع اللي ارسلته الاخت ويتعلم شي مفيد احسن ..
    مشكورة يالغالية والله يجزاكي الخير
    7 "
  6. من جد تعبت نفسيتي خصوصا من موااضيع كيف تجيب قبول للمعهد ومواضيع كيف تراسل الجامعه كيف تعرف موقوفه ولا لأ ا
    ياربي خلاااااااااااااص صدعت من هالمواضيع
    ومارح اعمل شي الا بعد الملتقى
    انا الحين قدمت بمعهد لغه وبداوم من السبت ان شاء الله وكمان في موقع نزلته احدى الاخوات مرا راائع جالسه ادرس عليه
    انقبلت او ما انقبلت لا سمح الله اللي درسته رح استفيد منه بحياتي وبببس

حبه حبه تجي البعثه

يسلمووو خيتوو
    7 "

7. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.