الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعونا نتنافش في موضوع الابتعاث او التعيين للوظائف التعليمية لدفعة الامر الملكي 11052

دعونا نتنافش في موضوع الابتعاث او التعيين للوظائف التعليمية لدفعة الامر الملكي 11052

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف الوظيفة راتبها مش ذاك الزود يعني اول راتب راح تتقاضه في بحر 7000 الاف وزود هذا غير انك راح تتعين بعيد عن اهلك والنقل في التعليم على حسب التخصص
    الابتعاث 3 سنوات و انت راجع ان شاء الله بالشهادة وحيكون المجال مفتوح قدامك اولا معك لغة انجليزية اكثر الوظائف المميزة شرط اتقان اللغة الانجليزية عندهم شرط اساسي وهذا غالبية خريجين البكالوريوس في السعودية ماهم قادرين على تجاوز هالشرط على سبيل المثال ارامكو و سابك غير الشركات الثانية انا قدمت على 3 وظائف و كان أدائي في اللغة مقبول مش ضعيف لكن انتقدوني في اللغة و قالوا اخذ كورسات ومن هالكلام بحكم ان تخصصي هندسي فالابتعاث حتكسب اللغة و الشهاده الاعلى وهذا بحد ذاته انجاز كبير وعموما استخير و الله يكتب الي فيه الخير لك
    7 "
  2. اخوي أنا سمعت انه راح يتثبت من هالوظائف فقط ست الاف

صدقني وزارة الخدمة المدنية مالهم أمان

اذا تثبت قبل البعثه خليك عالوظيفة افضل لك من رأيي
    لكن اذا ماطلع اسمك روح عالبعثه وتوكل على الله حتى لو تثبت عقب السفر وطلع اسمك ماعلى الوظيفة حسوفه

وان شاء الله تجي هنا تجيك افضل وظيفة تتمناها

مع خالص دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. يا جماعة الخير ...اولا: محد يعلم الغيب ..ما ندري اذا كانت الخير في الابتعاث او الوظيفة ... ثانيا : الدراسة مافيها خساير ...يعني في ناس منكم يفكر انا الحين اذا رديت يمكن احصل وظيفة او تتأخر او...او .... يدخل في مجال التسويف والغبيات ,ثالثا: بالنسبة لي انا افضل اني اركب الصعب .. واروح ادرس برا ..مو عشان اجرب الحياة في الخارج ...لا انا رايح اتعلم ...راح اكتسب لغة ...راح احصل على درجة علمية راقية في افضل الجامعات في العالم... في دول رائدة في المجال العلمي ... بالنسبة لي يا اخوان انا عرضت علي وظيفة محلل نظم معلومات جغرافية في الرياض في شركة رائدة وبراتب مجزي .....لكن انا اخترت الابتعاث ...والله يكتب اللي فيه الخير... وفي بيت شعر يقول : ياباغي الهون ترا الكايد احلى...

اللهم وفق اخواني واخواتي لما تحب وترضى , ويسر لهم امرهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    شوف الوظيفة راتبها مش ذاك الزود يعني اول راتب راح تتقاضه في بحر 7000 الاف وزود هذا غير انك راح تتعين بعيد عن اهلك والنقل في التعليم على حسب التخصص
    الابتعاث 3 سنوات و انت راجع ان شاء الله بالشهادة وحيكون المجال مفتوح قدامك اولا معك لغة انجليزية اكثر الوظائف المميزة شرط اتقان اللغة الانجليزية عندهم شرط اساسي وهذا غالبية خريجين البكالوريوس في السعودية ماهم قادرين على تجاوز هالشرط على سبيل المثال ارامكو و سابك غير الشركات الثانية انا قدمت على 3 وظائف و كان أدائي في اللغة مقبول مش ضعيف لكن انتقدوني في اللغة و قالوا اخذ كورسات ومن هالكلام بحكم ان تخصصي هندسي فالابتعاث حتكسب اللغة و الشهاده الاعلى وهذا بحد ذاته انجاز كبير وعموما استخير و الله يكتب الي فيه الخير لك
    اشكرك اخي العزيز صراحه في نقطه مهمة انت ذكرتها راح اركز عليها للفائدة ..

طبعا الي راح يتعين السنه هذه ماراح يدخل في حركة النقل القادمة يعني راح يكون بعيد عن اهله لمدة سنتين واحتمال تزيد المدة بناء على التخصص يعني راح تاخذ الثلاث سنوات كاملة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer.sh
    اخوي أنا سمعت انه راح يتثبت من هالوظائف فقط ست الاف

صدقني وزارة الخدمة المدنية مالهم أمان

اذا تثبت قبل البعثه خليك عالوظيفة افضل لك من رأيي
    لكن اذا ماطلع اسمك روح عالبعثه وتوكل على الله حتى لو تثبت عقب السفر وطلع اسمك ماعلى الوظيفة حسوفه

وان شاء الله تجي هنا تجيك افضل وظيفة تتمناها

مع خالص دعواتي لك بالتوفيق
    المجموع 11052 منها 7000 وظيفة تعليمية و 6000 وظيفة ادارية .. لكن انا ومعي عدد من الزملاء الي قاهرنا انه الى الان ما تضحت الامور في تعين السنه هذه او لا ..
    7 "
  6. أنا نفس حالتك تقريبا ..

لكن الفرق بيني و بينك أني خريج الفصل الثاني لذلك لم يظهر اسمي لا في الدفعة الأولى و لا في الدفعة الثانية ..

بالنسبة على حسب تخصصك .. تقدر تحكم أيهما أفضل لك الوظيفة أو الابتعاث ..

و في العادة الابتعاث أفضل لك و ممكن ترجع و راتبك بدل ما يكون هنا 8000 يكون بعد 3 سنوات 13 ألف ..

و إذا تبي نصيحتي أنت أدرس وضعيتك و لا تمشي على كلام الناس .. و اللي تشوفه يناسبك أكثر روح له ..

الله يوفقك و يوفقنا بإذن الله ..
    7 "
  7. عودة للموضوع

اخوي

لو أنا منك أسافر واخلي الوظيفة اللي قاعدين يتلاعبون بأعصابك فيها لهم

كلنا نشوف ان الملك امر باكثر من خمسين الف وظيفة للبنات والوظائفً للي نزلت اكثر دفعه كانت خمس الاف نصهم استبعدوهم لاسباب واهيه
    التلاعب يااخي واضح بوزارة الخدمة المدنيه

دفعه ١١٠٠٠ كثير منهم مجرد ترشيح يعني راح يقولون لهم مع السلاااااااااامه بأقرب وقت
    مقابلات شخصيه واختبارات قياس و اعذار ماادري كيف تخترعها الوزارة

أنا نفس وضعك لكني من الخريجات لي ثلاث سنوات صراحة اسمي مانزل لكن حتى لو نزل أنا راح اعتذر عنها

الله يكتب لك الخيرررر ويوفق الجميع
    7 "
  8. والله ياخوك انا تقريبا زي حالتك بس الفرق اني مرافق وطالع اسمي من 11052

عندي ولد عمي كان يدرس بره على احسابه ولما خلص 10شهور انجليزي جا تعيينه في وزارة الصحه اداري اخذ اجازه ورجع وقرر انه يترك الدراسه مع انه متعين على السادسه .

واحد من اصحابي جاته تعيين معلم لغة انجليزيه اعتذر وطلع على حسابه استراليه .

كل واحد فيهم مقتنع بالي يسويه وعارف هوا وش يبي واهم شي لا احد يدخل في قرارك والرزق ياخوي على الله وانت عليك بذل الاسباب انا ساعات اقول عسى يارب ما تجي الوضيفه (لا احد يقول هذا خبل) لاني شغال في شركة واستلم راتب كويس مره (لا يروح فكركم بعيد) . والي قررت عليه انه اذا جات الوضيفه بقدم اجازه وقد ما تطول بصبر والله يسهلها .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.