الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ياجماعه اللي مرشح بعثه لتركيا او يعرف اي احد تركيا يفيدنا

حوار ياجماعه اللي مرشح بعثه لتركيا او يعرف اي احد تركيا يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب نفكر شوية بعقل انا من وين جايب تركيا ؟؟؟
    انا والاخ التاني اللي معايا لقيناها في الاختيارات فاخترناها كاول رغبة بس ^_^
    انا عارف انه مو مكتوبة لكن انا لقيتها في الاختيارات وابشركم اختفت الخانة حق بيانات البعثة شكلهم بيغيروها لنا الله يستر ما يحطونا في اوغندا
    7 "
  2. ياحووول الله هذي الوسوسه وفعايلها .. صاروا يتخيلون دول مهي موجوده ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي تركيا مهي من ضمن دول الإبتعاث ياشباب .. من وين جبتوها إنتو يمكن قريتوها غلط كوريا يمكن بس تركيا ماسبق إن التعليم العالي إبتعث لها طلاب ..

نلتقي في وسوسه أخرى ههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سي فود
    ياحووول الله هذي الوسوسه وفعايلها .. صاروا يتخيلون دول مهي موجوده ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي تركيا مهي من ضمن دول الإبتعاث ياشباب .. من وين جبتوها إنتو يمكن قريتوها غلط كوريا يمكن بس تركيا ماسبق إن التعليم العالي إبتعث لها طلاب ..

نلتقي في وسوسه أخرى ههههههههههههههه
    لا اله الا الله يا حبيبي والله تركيا والله تركيا والله تركيا لو انت في جدة تعال اوريك اياها في بيانات البعثة لمن يرجعوها لنا وتشوف انها تركيا ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سي فود
    عصام حبيبي .. الشباب حطوا لك فوق رابط دول الإبتعاث .. بالله إدخل الله يعطيك العافيه وشوف هل تركيا موجوده أو لا ؟
    حبيب قلبي انا دخلت عليه 6000000 مرة ومالقيت تركيا لكن انا جاتني تركيا اعمل ايه طيب نفض الحساب حياك شوف الحساب حقي وشوف انه في تركيا ولا لأ
    ترى بديت اشك في عيوني من جد ههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EESSAAMM
    حبيب قلبي انا دخلت عليه 6000000 مرة ومالقيت تركيا لكن انا جاتني تركيا اعمل ايه طيب نفض الحساب حياك شوف الحساب حقي وشوف انه في تركيا ولا لأ
    ترى بديت اشك في عيوني من جد ههههههههههههه

بصراحه شي غرييييييب .. أنا ماعمري سمعت أحد راح يدرس في تركيا قبل كذا .. وغير كذا ما كانت ضمن خيارات الإبتعاث ؟؟!!! عموماً الله يوفقك وتركيا حلوه بصراااحه ومين قدك بتشوف لميس والشله ههههههههههههه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.