الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توتر توتر توتررررررررررررر

توتر توتر توتررررررررررررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nouf1983
    nouf1983

مبتعث جديد New Member

nouf1983 الولايات المتحدة الأمريكية

nouf1983 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Administration , بجامعة \
    • \
    • Administration
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 04:54 PM

يا اخواني والله كل ما ادخل الاقي المواضيع كلها تسويلي توتر وانا مرررره مزعوجة من موضوع معهد كابلن انه غير معتمد وخايفه من موضوع القبول بعد وكل الطلاب ينزلو مواضيع تخليني اقلق وما انام من كثر التفكير .. طمنونا الله يطمنكم
  2. هههههههههه .. والله يا اختي معك حق وعنوان موضوعك يوتر اصلا خخخخخخخخخخ..... بس انا ابغى اطمنك .
    اولا لا تفكري بمعهد كابلن ولا تقدمي عليه لانه غير معتمد والطلاب اللي يدرسون فيه حولو منه واللي جابو قبولات فيه رفضت الملحقية تفتحلهم ملفات وحصلوا قبولات جديدة .
    بالنسبة لموضوع القبول بعد لا تفكري فيه ووكلي امرك لربنا وان شاء الله ما يسير الا كل خير .

هدي حالك شوي وريحي اعصابك وما في داعي للتوتر .. والله يوفقك يالغالية
    7 "
  3. هدي حالك وريحي اعصابك
    (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا)
    استني الترشيح وخلينا نشوف وضعنا
    وفي هالفترة شوفي الولايات وسويلك قائمه باللي تناسبك (اجتماعياً وصحياً ومادياً) وقائمه بالمعاهد بحيث لو ماضبط واحد يضبط الثاني ان شاء الله
    ولاتدخلين المنتدى اذا يوترك ريحي بالك مافي شي يستاهل اللي كاتبه ربي بيصير
    ومدام استخرنا فالخيره فيما اختاره الله
    وانا ماالوم الاعضاء في ناس كذا طبعها قلق مو قصدهم يوترون احد بس هم كذا شخصيتهم الله يعينا ويعينهم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.