الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ماذاا؟ لو ! أفصح عن مافي خاطرك لعل وعسى .

تقرير ماذاا؟ لو ! أفصح عن مافي خاطرك لعل وعسى .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال/ع
    اذا انتي من هالاشكال اكيد بتزعلين انتبهي لاتقودي السيارة هناك وتجين تفحطين بالسعوديه زي منال <<< شطحت شطحة بوجابر كككك

الله يعينك
    نأسف لهذا الشطحة الفنية . بس ماعرفنا أي الأشكال تقصدين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الخالدي
    أمنع الإشكال ذي من الإبتعاث
    الاخت ALanodey قالت اهنيك على كلمة الاشكال
    قلت اذا انتي من الاشكال بتزعلين فقط
    يعني مش انا جبت طاري الاشكال ههه واسفه على كلامي لاني عرفته ,,انه شطحة غير مهنية ومسحته هه
    7 "
  3. - ازيد المكافأه - اسكنهم على حساب الوزاره - أامن الحياه واحط قوانين لحماية المبتعثين - من يظهر عليه علامات الفساد ويسوي ضجه ومسخره وكلام فاضي برجعه السعوديه وبعاقبه هنا واحط عقاب في دا الشي عشان احد من اللي طالعين يلعبو .. - مكافأة المتفوقين دراسيا - تزويد المبتعث بالكتب التي يحتاجها لإثراء معلوماته بالتخصص اللي بيكملو غير عن كتب الجامعه والمعهد - اوفر الوظائف المناسبه - افتح تخصصات نادره وجديده - بسوي كل شهر اسبوع للقراءه عشان ابى نصير امة تقرأ .. وبغير مفهوم نحن امة لاتقرأ دا اللي ببالي اسويه هع
    7 "
  4. برافووووووو

حلوووه الاحلام مرررررره

بس ماحب احلم اخاف اطيح على وجهي

بكون واقعيه ولابتدخل باستراتيجات البرانامج لا نهم وفرو كل شي وانا ضد فكرة
    1 توفير السكن<<<لان ماراح نستفيد وبتكون خبرتنا اقل واحتكاكا" بالشعب الاخر اقل
    2 زيادة المكأفاة <<<الرفاهيه تعودك على الرباده والعزايم وعدم معرفة تصريف الامور<<< مو قعيطيه بس بستفيد من تجربه ماراح تتكرر
    3 فتح المجال لذوي النسب المتدنيه <<<<ماحب اتساوى مع احد انا اعلى منه بالمعدل وبالنهايه نحصل على نفس الشهاده<<< ماني حسوده بس تعبت اكثر منه ودرست وتجيه على طبق من ذهب

بس بحط بند واحد

ضمان وظيفه تليق بشهادة الطالب المتخرج واللي تعب <<<<<وبعيدا" عن الواسطه

وسلامتكم واتمنى محد يزعل من صراحتى
    7 "
  5. أنا عن نفسي ،، لو صرت مسؤول عن البرنامج ،،

بااسوي نفس الخطوات إلي صايرة ألحين ،، ولكن مع اختلاف بسيط ،، بحيث إن أول ما يصدر الترشيح النهائي ،،

أطبع إلى كل طلاب ضمان مالي ،، وهو يضبط وضعه بنفسه ،،

وبالنسبة إلى إلي يبي التخصصات مفتوحة ومو محددة ،،

ترى الدولة ،، سوت كذا ،، لأنها ما تبي تدفع مبالغ على طالب يروح يدرس برى وتالي يرجع بتخصص ،، الدولة تشبعت منه ،،

أما التخصصات الطبية ،، فالدولة لم ولن تكتفي منه ،، ولهذا الدولة حددت التخصصات الطبية فقط ،،
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.