الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ما هي الدول الاكثر رغبه لطلاب المتقدمين في المرحلة السابعة ؟؟ وما هي الافضل ؟؟لنقاش

حوار ما هي الدول الاكثر رغبه لطلاب المتقدمين في المرحلة السابعة ؟؟ وما هي الافضل ؟؟لنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yami20
    yami20

مبتعث مستجد Freshman Member

yami20 المملكة المتحدة

yami20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Information Systems , بجامعة Kingston University London
    • Kingston University London
    • Information Systems
    • ذكر
    • Kingston, Surrey
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 04:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اود ان اطرح هذا الموضوع لنقاش وفي نهايته للستفاده منه في اختيار الدولة المناسبة لكل شخص وتخصص ؟
    من اهم عوامل نجاح المبتعث البئية الملائمة .اذا وجد الطالب او الطالبة البئية المناسبة التي يمكن ان يعيش فيها المبتعث قد يكون سبب رئيسي في نجاحه

انا مثل كنت ادرس في بريطانيا مرحلة الغة في بورميث لمدة 9 اشهور ومن ثم انتقلت الى بورتسمث لمدة 4 اشهر ولذلك وجد ان جنوب بريطانيا وبالخصوص جنوب غرب انجلترا مناسب للكثير من الطلاب السعوديين لدراسة الغة

ومن ثم انتقلت الى كينجستون لندن لدراست الجامعة مرحلة الماستر وايضا اجد المناطق القريبه من لندن مناسبه جدا للسعوديين للاسباب التالية
    قربها من لندن
    يوجد العديد من الجامعات ويوجد بها اكثر ان لم يكون كل التخصصات المطلوبة
    سعرها اقل من لندن
    مواصلات متوفره بسهولة
    مواد ومحلات ومطاعم عربية
    ولكن قد تكون اغلى من بعض مناطق بريطانيا

ولكن للاسف الشديد بريطانيا ممنوعة تماما في قائمة الدول للمرحلة السابعة حتى لو من عند الوزير نفسه لذلك
    نود ترح الدول والمدن المناسبة
    ماهي الدولة المناسبة ؟لماذا ؟ المدن المناسبة؟ ما هي التخصصات الموصى بها او متوفره في تلك الدولة(المدينة )

لنقاش وبجدية
    لكم جزيل الشكر
  2. والله انا اخترت امريكا معروف عالميا الدراسة بأمريكا معترف فيهاا وطبعا الدول الباقية بس تحديدا المعيشة فيها سهلة احس مافي صعوبههههه بالحياة هناك بحكم أشخاص عاشو فيها بس اللي مااقدد سافر خارج المملكه من قبل بيعانيي بعض الشي من الأجواء الاشخاص الاماكن التعامل والله يوفق الجميع ويحقق مرادناا
    7 "
  3. انا رغبتي الاولى كندا احسها امان ومافيه احد راح لها وصار له قضيه او مشكله

والثانيه امريكا رغم اني ما احبها لان فيها مشاكل كثير وتلفيق التهم اسهل شي عندهم زي اخوانا حميدان التركي وخالد الدوسري الله يفك اسرهم

اما الثالثه ايرلندا حطيتها كذه عشوائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.