الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يــا أهــل هاليــــفاكس تــــــعااااااااااااااالوووووووووو

مساعدة يــا أهــل هاليــــفاكس تــــــعااااااااااااااالوووووووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت قولتها نداء لطلاب التخصصات الادارة يعني مش العلمية

على كلا اولا واخيرا التوفيق من الله لو انت جبت المتطلبات كلها ومستوفي شروطهم الملحقية لها التدخل في الموضوع لانو بكل بساطة انا مستوفي الشروط ولا في جامعه قبلتني

غير كدا اخوي مااقد سمعت احد مستوفي الشروط ومالقي له قبول في 60 جامعه معترف بها من قبل الوزارة انا اعرف ناس شخصيا خلصو ماستر هندسة وناس حاسب وناااس مواد علمية

وماشاءالله عليه يسجلو بااقل شي ثلاث الى 5 جامعات وهما جايبين درجة الايلتيس وبرضو مستوفين الشروط وينقبلو فيها كلها

يعني بااختصااااار من توكل على الله فهو حسبة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    انت قولتها نداء لطلاب التخصصات الادارة يعني مش العلمية

على كلا اولا واخيرا التوفيق من الله لو انت جبت المتطلبات كلها ومستوفي شروطهم الملحقية لها التدخل في الموضوع لانو بكل بساطة انا مستوفي الشروط ولا في جامعه قبلتني

غير كدا اخوي مااقد سمعت احد مستوفي الشروط ومالقي له قبول في 60 جامعه معترف بها من قبل الوزارة انا اعرف ناس شخصيا خلصو ماستر هندسة وناس حاسب وناااس مواد علمية

وماشاءالله عليه يسجلو بااقل شي ثلاث الى 5 جامعات وهما جايبين درجة الايلتيس وبرضو مستوفين الشروط وينقبلو فيها كلها

يعني بااختصااااار من توكل على الله فهو حسبة
    ونعم بالله والله يوفقك ويسر امورك
    7 "
  3. السلام عليكم واولا واخيرا اشكركم من صميم قلبي على الردود الطيبة والله لا يحرمكم الاجر قو قو قو لو آآآآآآآآآآآآآآآمين .

وبالنسبة لاخونا (علمتني الحياة) احنا مخترنا المدينة كذا اكيد الواحد اذا بغيت تسافر لمكان وانت متعرف غير الصمان لازم تسئل عنه وتتأكد ميه ميه ثومن تسافر سلمك الله وبعدين مدينة هاليفاكس لا تعلى عليها أي مدينة

من مدن كندا بالنسبة للدراسة بس مو شي ثاني يعني زي فهمت ... اللي موجود بالمدن الثانية طبعاً الكلام هذا بحكم تجربة ناس راحو لها وجلسو فيها سنين ورجعو تخاترة ..

وأرجع واقول الف الف شكر لكل من رد عالموضوع ............
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.