الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يــا أهــل هاليــــفاكس تــــــعااااااااااااااالوووووووووو

مساعدة يــا أهــل هاليــــفاكس تــــــعااااااااااااااالوووووووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة فدعاني
    غربة فدعاني

مبتعث جديد New Member

غربة فدعاني كندا

غربة فدعاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Medical laboratories , بجامعة Dalhousie University
    • Dalhousie University
    • Medical laboratories
    • ذكر
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 07:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؟؟
    انتو رديتو السلام ولا لا؟؟ ههه امزح
    ردو ترا اذا رديتو فيه شي زين لكم...... بس معلمكم الا بعد ماتردون على موضوعي..

ندخل بالموضوع بدون منفرفر عالدوارات .....

ياخواني انا ابي استفسر عن مدينة هاليفاكس عن الاسعار بس والله بس الاسعارررر.....

انا قدمت على معهد إيست كوست وباقي انتظرالقبول خلال هالايام !!!! ادعولي بالتوفيق ؟؟؟ سمعتكم

وابي خبرة أهل هاليفاكس بالسكن عند العوائل يعني ابي عائلة قريبة من المعهد ومش مشكلة بعيدة بس اهم شي متكون بعيدة عن وسط المدينة ... يعني بحدود كم الدراهم؟؟؟

وابي اعرف بعد فيه نوادي رياضية بالمدينة ولا لا ... اهم شي نادي تعليم السباحة ... ايه لأن امي ذاله علي اغرق ...

وكم اسعار النوادي؟؟؟

وفي السلام الختاااااااااااااااااااام
  2. مثل ماقالت لك الأخت roaaa الأفضل لك تكتب موضوعك هناك عشان أكثرهم متواجدين بأمريكا وبرضو هنا الاخوان فيهم البركه
    لكن قسم طلاب امريكا ناس اغلبهم متواجدين هناك وعندهم خبره بالموضوع
    وبخصوص السكن عند عائله نفس الي افكر فيه
    لكن متخوف من مصروف المواصلات اذا مالقيت سكن عوائل قريب
    والله يوفقنا ويوفقك ويوفق كل مبتعث
    تحياتي
    7 "
  3. الله يعينكم يامبتعثين كندا >>> دائما أسئل نفسي هالسؤال هل أخترتوها كذا من دون بحث
    الطلاب الي بكندا نصهم حولو لدول ثانيه
    خلوكم من الجو والرخص والغلاء
    أبحثو عن الأمور الدراسيه
    قبول جامعاتها معقدا جدا
    ودراستها صعبه > هاتو لي واحد يدرس بكندا ويمدحها بالذات تخصصات البزنس
    موفقين وحبيت انبهكم بس مو قصدي تخويف وتحبيط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة
    الله يعينكم يامبتعثين كندا >>> دائما أسئل نفسي هالسؤال هل أخترتوها كذا من دون بحث
    الطلاب الي بكندا نصهم حولو لدول ثانيه
    خلوكم من الجو والرخص والغلاء
    أبحثو عن الأمور الدراسيه
    قبول جامعاتها معقدا جدا
    ودراستها صعبه > هاتو لي واحد يدرس بكندا ويمدحها بالذات تخصصات البزنس
    موفقين وحبيت انبهكم بس مو قصدي تخويف وتحبيط
    عن نفسي ايش فيها صعوبة غير درجة الايلتيس والتوفل عالية دا اللي انا اشوفة في اغلب جامعاتها ودام انو الطالب معدلو جيدجدا يجتهد ويجيب درجة الانقلش وبالتوفيق

ومحد اختار كندا الا انو عارف ايش يعني كندا يعني مش زي امريكا تروح تحط رجل على رجل وهاتي يااادرجة جيتي والا ماجيتي امريكا تقبل بال 5 وفي كمان ب 4

على فكرة شكلو حيصفونكم ويرسلونكم لدولة غير امريكا يالطيف ثلاث ارباع المبتعثين امريكا ياساتر استر كل دا خوف

وحكاية البزنس والهندسة الكهربائية معروف كندا هي التوب في دا المجال وطبعا حيكون صعب اجل مختار تسويق وبزنس عشان تلعب لايااابويا دي دراهم لزم تحسب لها الف حساب بكندا مش زي امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    عن نفسي ايش فيها صعوبة غير درجة الايلتيس والتوفل عالية دا اللي انا اشوفة في اغلب جامعاتها ودام انو الطالب معدلو جيدجدا يجتهد ويجيب درجة الانقلش وبالتوفيق

ومحد اختار كندا الا انو عارف ايش يعني كندا يعني مش زي امريكا تروح تحط رجل على رجل وهاتي يااادرجة جيتي والا ماجيتي امريكا تقبل بال 5 وفي كمان ب 4

على فكرة شكلو حيصفونكم ويرسلونكم لدولة غير امريكا يالطيف ثلاث ارباع المبتعثين امريكا ياساتر استر كل دا خوف

وحكاية البزنس والهندسة الكهربائية معروف كندا هي التوب في دا المجال وطبعا حيكون صعب اجل مختار تسويق وبزنس عشان تلعب لايااابويا دي دراهم لزم تحسب لها الف حساب بكندا مش زي امريكا
    بالتوفيق لك ياأختي وأتمنى لك التفوق برضو
    المشكله مش بالصعوبه بس أغلب الجامعات الكنديه لو أنهيت كل المتطلبات مو شرط تقبل فيها
    لانو في بعضها تحدد مقاعد محدده للأجانب ويكون فيها مفاضلات
    والواحد يحسب حساباته
    ويمكن يفيدك الموضوع هذا ولو أنه قديم دامك مختاره كندا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread69653.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.