الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بعد اختفاء (بيانات البعثة) من صفحة المتابعة ، يبدو أن ترتيب الرغبات تغير !!

حوار بعد اختفاء (بيانات البعثة) من صفحة المتابعة ، يبدو أن ترتيب الرغبات تغير !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a!SM!a
    شلون اكتشف ان الرغبات تغيرت
    وبيانات البعثه مختفيه ؟

هل هي طالعه عندكم ؟
    لاحبيبتي تقريبا الكل مختفيه عنده
    بس لماتدخلين على موقع الوزاره وتدخل رقم الطلب تبعك بتلاقين خانه "عرض روابط مهمه" تطلع كل الدول اللي اخترتيها مع روابط الملحقيه (":
    7 "
  2. انا توني شيكت الحمد لله ماتغيرت ايرلندا كندا امريكا ماجستير رياضيات

اتوووقع كلام الاخوان صحيح الي تغيرت عندهم حسب احتياج الدول مو صحيح كل من سجل ايرلندا يروح ايرلندا

الله يكتب الي فيه خير

تحياتي واشواقي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Concord108
    السلام عليكم ..

كيف حالكم ؟ وكيف النفسيات والتوتر ؟

طبعًا كلنا فينا توتر وترقب لإعلان نتيجة الترشيح النهائي واعتماد الدول المختارة للابتعث، وهذا واضح في مواضيع القسم والاستفسارات الكثيرة ، والانتباه والتنبيه على أدق التفاصيل المتغيرة ما شا الله عليكم .

مثل الموضوع الذي يناقش اختفاء خانة "بيانات البعثة" من صفحة متابعة الطلبات في موقع الوزارة.

لكن الذي لاحظته وما أدري لو أحد غيره لاحظه هو الآتي :

أولاً أنا مقدم على بكالوريوس [طبّ] والرغبات بالترتيب هي : ( أيرلندا ، هولندا ، ألمانيا ) «~ لحد يدقّق على الترتيب

لاحظت تـــــــغير الدول في خانة (روابط مهمة) ، ويبدو أنهم غيروا لي الرغبة الأولى من أيرلندا إلى بولندا !!

وأنا أستغرب صراحة ، لأن الأَوْلــى إنهم يعتمدوا لي الرغبة الثانية بدلاً من تغيير الرغبة الأولى.

عمومًا ، هي افتراضات واستنتاجات شخصية ، وربّما تكون خاطئة.

عشان كذا أتمنى أنكم تراجعوا صفحاتكم وتشوفوا لو تغير شي ،،،

بالتوفيق لنا جميعًا
    كيف درجاتك و هل عندك آيلتس أو توفل أو سنة تحضيرية ؟ يمكن واحد من هالأسباب أدت إلى تغير رغبات الدول عندك بسبب المفاضلة على مقاعد الطب و الله أعلم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.