الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا ...كندا ...أيرلندا

أمريكا ...كندا ...أيرلندا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    الله يريحك ههههه انا علوم طبيه ان شاء الله ربي يسر
    كنت موسوسه بموضوع اختياري لها
    لكن لعلها خيره
    ريحي بالك وشدي حيلك وانتي ياستي رايحة تدرسي وتجتهدي زي مااخوكي ماشاءالله لاقوة الا بالله مشي زي ما اكثر من 10 الف طالب مشيو اجل انتي مابتمشي قولي

    يارب وفقني وسهل دربي واخلصي النية وتكون درستك لوجه الله وصدقيني كل الابواب بتتفتح قودامك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة
    ونعم بالله أخت ولايف
    تقصدين أنتي قبول مبدئي ؟؟
    وشنو التخصص أذا ممكن
    لاااقصد انها انقبلت وباشرت درراسه الماستر
    قسم رياضيات بس ماادري وش التخصص بالضبط
    اتوقع براهين اوشي كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه رغم الألم
    وانا نفس ما اختار اخوي علمتني الحياه

    امريكا << اخترتها بحكم انها افضل الدول غير كذا تعتبر بلد تعدد الفرص وكثرة الجامعات فيها المعتمده من الوزاره وفوق هذا كله اختى فيها اتمنى اني اكون قريبه منها

    كندا << سمعت ان قبولاتها صعبه غير كذا والله ما ادري

    ايرلندا << ما ادري عنها اختي قالت اختاريها خلي كل رغباتك بدول ناطقه باالا نجليزيه

    وربي يوفقنا
    إن شاء الله ياشامخه والله يفكنا من كندا
    أنا سئلت ثلاث طلاب هناك ماستر
    وكان رد أحدهم لاتسئلنا شوف اي طالي يدرس هناك ماستر وأسئله ماتندمت انك أخترتها
    ماشفت أحد يدرس ماستر فيها يمدحها
    يعني بالمختصر دولة عباقره
    وكثير كانو متحمسين ولما جربو الوضع غيرو الدوله ولما راحو لأمريكا أبدعو
    لانو بعض جامعاتها حتى لو انهيت الأختبارات الي فيها مو شرط تقبل نظام مفاضله قدمو عليها 600 والمقاعد 200 ياخذون افضل معدل واعلى درجه
    ولها نظام حوسه
    هذا موضوع من احد الي عانو منها موضوع قديم لأحد المشرفين هنا
    نداء لطلاب تخصصات الإدارة: محاسبة، إقتصاد، مالية، نظم معلومات، تسويق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    نفس كلام اختي ولايف الهوى اولا واخير توفيق من الله

    ثاني شي انا بقولها بصوت عالي اللي مختار تسويق او بشكل عام ادارة وشلة البزنس والهندسة الكهربائية لا يروح كندا

    لانو السبب الاول الايلتيس يطلبو اغلب الجامعات 7 والبعض 6.5 ولزم اختبار جيمات وممكن جي ار اي يعني اريح للواحد يختصر طريقو لاامريكا

    اما اذا اختار احد التخصصات العلمية بقولها لهم توكلو ووشدو الهمة وجيب الايلتيس وتوكلو على الله وجيبو القبول وترا لو فرضا في جامعات طلبت اختبار الجي ار اي مع انو مش الكل يعني 3 او 4 تطلبها في الجامعات القوية

    البعض يتجاوز بمجرد انك اختبرت اهم شي تختبر وبس

    وزي ماقولت مش الكل تطلب

    عاد انت الحين فكيت بااااب الوسوسة للي اختارو كندا هههههههههههههههههههه
    ههههه صادقه
    لاني مؤمن بالمثل الي يقول الي يخاف من العفريت يطلعلو
    فخاف انو انصدم بكندا بالذات على قولتك تخصصات البزنس هناك صعبه
    فعشان ناخذ احتياطاتنا
    هههه والوسوسه فينا فينا لين ننتهي من الترشيح
    موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || BIG SMILE ||
    أنا قبل التسجيل بثلاث أشهر كنت أبحث عن كل دولة بالتفصيل الممل من ناحية:-
    1-الفيزة.
    2-المستوى التعليمي ومدى سهولة او صعوبة القبول في الجامعات.
    3-مدى تقدم الدولة في التخصص المراد دراسته.
    4-الحرية الشخصية والدينية.
    6-المعيشة والحياة الإجتماعية.
    7-شعب الدولة وأخلاقة.
    8-اللغة وأنا كانت ماتهمني لغة الدراسة لأني ولله الحمد اتقنت اللغة الإنجليزية ومافيه مانع أني أتحدث لغة ثالثة.

    فاانحصرت رغباتي في ثلاث دول اليابان وامريكا والمانيا وكنت جدا محتاره، عند التسجيل اخترت 1-امريكا 2-المانيا 3-اليابان، مع أن كانت لدي رغبة دفينة بالدراسة باليابان لما تتمتع به من تطور في الرياضيات وخصوصا الرياضيات الحديثة وأيضا يعجبني أسلوب تعليمهم المتطور ولله الحمد عدلت بياناتي يوم التدقيق وأصبحت اليابان الرغبة الأولى لدي والثانية المانيا والثالثة أمريكا.

    لذلك أول خطوه في النجاح هو أن تكون مقتنع بخياراتك وتكون على دراية تامة بما انت مقبل عليه،أتمنى للكل التوفيق.
    كلام جميل
    وثقي ثقه أنو بيعطونك الرغبه الأولى لانو قله ثليله الي أختاروها
    وبالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    لاااقصد انها انقبلت وباشرت درراسه الماستر
    قسم رياضيات بس ماادري وش التخصص بالضبط
    اتوقع براهين اوشي كذا
    ماشاء الله الله يوفقها وعقبالك إن شاء الله
    7 "
  7. بالنسبه لي والله يشهد علي اني بالبدايه اخترت الرغبه الاولى والثانيه والثالثه امريكا بس رفض النظام

    قمت اخترت كندا الثانيه لانها فعلا هي الثانيه بعد امريكا من حيث قوه جامعاتها وتخصصاتها (اما البرد فالصراحه ماااعتبرررررررره عذرا ابد)

    الثالث تحصيل حاصل ايرلندا

    لكن امريــــــــــــــــــــــــــــــكا بطله وقويه ولو تتوفق بجامعه قويه راح ترجع بشهاده قويه وباذن الله تاخذ منصب قوي ومكانه اجتماعيه قويه××××كم كلمة قويه بالسطر هذا يااقوياا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.