الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا ما استطعت اكمال البعثه ؟

اذا ما استطعت اكمال البعثه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علوو
    علوو

مبتعث جديد New Member

علوو الأرجنتين

علوو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 10:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخون انا مقدمي لزوجتى وان شاء الله القبول يجي . ... لكن اخاف اذا سافرت ما اقدر اكمل البعثة ... بالذت ان عندي ولدي عمره سنه ...

هل يترتب على عودتي مستحقات ماليه للبرنامج ... او عادي ...
  2. و أنـآ أأكد لك إنك مآرآح تقدر تكمل طول مآ إنت حآط هالفكرهـ ببآلك !

بالعكس إن شآء الله مآفي شي يمنعك عن تكمل ، إذآ المسأله مسألة صعوبآت

فـ الصعوبآت موجودهـ بـ كل شي ! ، إذآ إنت و زوجتك عندكم رغبه إنكم تكملون مآرآح يكون في شي يقدر

يوقف بوجهكم ، و إن شآء الله بتتسهل كل الصعوبآت ، و إذآ المسألة مسألة ولدك بس ، الله يخليه لكم ،

بالعكس ، فكر فيهـآ إنو الولد رآح يكتسب لغه من صغرهـ و غير كذآ رآح يتعلم بـ آسلوب جديد و تعليم سليم

آحسن من آسلوب التلقين اللي مآشي بـ مدآرسنـآ وروضآتنـآ ، نصيحه : خلي ولدك سبب إنك تكمل بـ آصرآر

مو سبب عشآن ترجع ! ، أنـآ عندي بنتين صغــآآر و مع كذآ هم من آهم الآسبآب اللي خلتني آقدم ع البعثه ..

عذرآ هذرت وآجد و للآسف مآعندي خبر عن سؤآلك ..

7 "
  3. اذا انت كذا من البدايه ولسى ما رحت اجل بعدين وش بتسوي وحط فبالك ان هناك غير عن هنا 360 درجه حتى باتفه الاشياء يعني خل تفكير ايجابي وانك قادر على التأقلم
    والمفروض انك توقف زوجتك وتدعمها لان المرأه حساسه اكثر مو تفكر انك اذا انسحبت وش بتدفع او وش الاجراء ؟؟؟؟؟؟؟
    و انا زيك عندي بنت الله يصلحها ما احد يتحملها غيري وهذا الشي ما خليته عاااائق بوجهي

تفائلوااا بالخير تجدوه

اتمنى اني افدتك وافدت غيرك
    7 "
  4. علوووو كيفك خيو

انا عندي بنتين والله يحفظهم ويهديهم شياطين بس انا افكر في المستقبل ترى كل مالو المستقبل فيه تغير وتحتاج الى لغة انجليزيه وانا ان شالله احاول اني اكمل دراسات عاليه هناك واخلي بناتي بعد يدرسو ويتعلموا عشان يستفيدو ويفيدوا .

وكلام الاخت ارجوان حلو جداً وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  5. كل اللي قالوه فووووق صحيح ولا اقدر ازيد شئ الا انك لا تفكر في نفسك بس وتجرح مشاعر زوجتك وانت عارف انه لازم محرم عشان

تكمل طموحها فلا تكون عائق امام احلام وطموحات هالمسكينه الله المستعان احنا مالنا الا الله ثم ازواجنا اذا ما طلع زوجي معاي خلاص

اكيد باجلس بس الزوج اللي يحب الخير لغيره ويحط نفسه مكان الطرف الثاني مايتسرع بتاخذ القرارات,,,,,,,وقبل ما تلغي وتتراجع اسالها

((وجهة نظر)) الله ييسر لكم كل خير ويحفظ لكم ولدكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.