الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييز بخصوص المرافق!!

بلييييييز بخصوص المرافق!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهايه حلم
    نهايه حلم

مبتعث مجتهد Senior Member

نهايه حلم الولايات المتحدة الأمريكية

نهايه حلم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء النانو , بجامعة Texas Tech University
    • Texas Tech University
    • كيمياء النانو
    • أنثى
    • Lubbock, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 11:50 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    استفساري ماحصلت له اجابه شافيه ويارب هنا احصل اللي يجاوبني
    انا زوجي معه دبلوم حاسب من قبل ست سنوات تقريبآ وحاب يكمل بكالوريس بنفس تخصصه تبع الدبلوم هو عنده لغه جيده جدآ بدون شهاده
    اللي بسأل عنه هل يقدر يكمل بكالوريس بتخصص مشغل حاسب آلي ؟ واذا كان الجواب بنعم هل يجيب القبول من هنا او لما نروح هناك ؟ وايش الاوراق المطلوبه منه ؟
    بخصوص اللغه لازم يختبر التوفل ؟اذا كان الجواب بنعم وين بيكون الاختبار ببلد الابتعاث او هنا ؟
    ومتى يحق للمرافق يلتحق بالبعثه ؟
    ادري اسألتي كثيره بس تحملوني الوزارة ماترد الا باختصار <على بالهم فاهمين هههههه وربي حايسين حتى النخاع
    تقبلوا شكري
  2. اختي من الافضل زوجك يعادل شهادة الدبلوم في البداية .. وبعدين يحصل قبول لغة وجامعة ، واذا كان معدله بعد المعادلة مرتفع ان شاء الله بيدرس التخصص اللي يبغاه .
    حتى لو لغته ممتازه لكن لازم يقدم شيء موثق بذلك واذا يقدر يقدم توفل الحين بيكون افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    مشكورة اختي جنا طيب شلون يعادل الشهاده ووين ؟
    شوفي الموضوع هذا http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread130072-11.html
    و
    ابحثي في المنتدى عن معادلة شركة wes

وبانسبه للتحويل للبعثه لما يجيب قبول نهائي في الجامعه
    اذا تمام في الانجليزي يجيب توفل ويقدم على الجامعات على طول واذا لا يقدر يدرس انجليزي على حساب الملحقية
    7 "
  4. انا مرافق لزوجتي .. وان شاء الله بجيب قبول جامعي مشروط يعني لازم ادرس لغة وبعدها اكمل بالجامعة .. طبعا المرافق يحق له دراسة اللغة والوزارة تتكفل وتجيب له قبول
    لكن بالنسبة لامريكا عشان يكمل بالجامعة لاااازم يكون نوع الفيزا ( f1 ) يعني مثلك .. عاد هنا انا اوقف لاني بصراحه من المغرب الف المنتدياات لف عشان افهم سالفة الفيزا هذي ..

اتمنى اكون افدتك وننتظر اهل الخبرة بالمراحل السابقة
    7 "
  5. هااااااه .. لقيت موضوع ان شاء الله يفيدنا كلنا ..

....إلحـــاق المرافـــق بالبعثـــه ودراسته في بلد الابتعاث (هـــآآآآم جــدآآ)......

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1aR8wTStY
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.