الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة يأسرع ايمكن

أرجو المساعدة يأسرع ايمكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Will
    Will

مبتعث مستجد Freshman Member

Will أيرلندا

Will , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علمي , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • علمي
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 03:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    لو سمحتو ابغى جواب على سؤالي للي يعرف: هل مطلوب من طلاب المرحلة السابعة شهادة ايلتس ام لا ؟
    بسرعة اذا تكرمتو.......

2. الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة البكالوريوس ( يقتصر التقديم على التخصصات الطبية فقط )

1. ألا تقل نسبة الثانوية العامة للمتقدم عن 90% في قسم ( العلوم الطبيعية أو ما يعادلها ).
    2. أداء اختبار القدرات العامة، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    3. أداء الاختبار التحصيلي، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    4. ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات بدءاً من العام الدراسي 1428هـ ـــ 1429هــ .
    5. ألا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة، ( ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 5/12/1409هـ ).

6. يشترط للقبول في بكالوريوس الطب في الجامعات الأوربية الحصول على درجة ( 5 ) في IELTS. أو ما يعادله.

هو اصلاً التقديم للبكالوريوس مقتصرينه على الطب، وهو شرط وهذا انا ماخذه من موقع الوزارة
    كثير من الطلاب راح يقدمواا على الاختبار وعلى حد علمي انه النتيجه توديها للوزارة بعد ماتطلع أو انك تجيبها معك في الملتقى

وسلامتكم
    7 "

3. will موضوع الايلتس ........... موضوع مبهم .... ماله خبر اكيد ....
    كل مين بيعطي وجهة نظره .... على قد ماحاولت اخذ اجابة شافيه في هذا الموضوع ...
    الا انني ماوجدت ..... الانتظار بالنسبة لي افضل شي ...
    واذا ربي اراد وطلع اسمي من اسماء المبتعثين ... باسئلهم في الملتقى ...
    هذا اللي عندي .... الله يجيبها على خير ...
    7 "
  4. الـIELTS مهم لمن تجي تقدم على الجامعة
    كل جامعة شارطة حد معين لازم ما تحصل على اقل منه عشان تنقبل فيها
    يعني اول شي تدور الجامعة اللي تبغى تدرس فيها وتشوف كم محددة وبعدين تتدرب وتختبر.. لمن تحصل على النتيجة المطلوبة
    تودي الشهادة للجامعة مع باقي الاوراق اللي طلبوها منك زي التوصيات ووثيقة التخرج والاشياء هذي عشان تنهي اجراءات القبول وتبدأ تدرس فيها ....
    >> هذا الكلام اذا مقدم على دراسات عليا .... يعني البكالوريوس غير ....هذي المعلومات اللي وصلتني ونقلتها لك ... ان شاء الله تفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.