الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المـــــــــــــــــــــــــــــــلتقى .... تعالوا هنا بســــــرعه

استفسار المـــــــــــــــــــــــــــــــلتقى .... تعالوا هنا بســــــرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaya H
    yaya H

مبتعث مستجد Freshman Member

yaya H كندا

yaya H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى I'm aiming for neuroscience at McGill , بجامعة Non selected right now
    • Non selected right now
    • I'm aiming for neuroscience at McGill
    • أنثى
    • Saihat, Eastern Province
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 07:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أكيـــــــــــــــــــــــــد الكل متوتر وقلق والي عايش حياة البطالة هههههههه والي طول وقته نوم والي حالته حاله لا توصف
    المهم
    اجــــــــــــــــــــي للجد .... ألا وهو الملتقى .... الحين انا ابي اعرف اقدر اغير تخصصي في الملتقى ! ..... وأنا ابي اغير من كندا علوم طبية إلى أوربا طـــــــــــــــب

طيب اذا السؤال غبي شوي ههههههههه لا تجاوبون وقولو لي التغيير في حالتي سهـــــــل بعد اللغة ؟واذا جبت لهم قبول ؟
    وبس ^^ ... آسفة اذا طولت عليكم
    اتمنى تفيدوني
  2. انا حاساعدك باللي اعرفو
    نصيحتي لكي ادا قدرتي تغيري الدوله في الملتقى خير وبركه
    لانو ادا سافرتي انسي انك تغيري الدوله بالمره
    لكن ليش ما تغيري التخصص فقط لانو اسهل بكتير
    وانا نفس وضعك ابغى اغير التخصص في الملتقى ان شاء الله

ان شاء الله الاعضاء يساعدوك اكتر
    7 "
  3. ^^^^^
    أختيـ ،، أنا قرأتـ ردود كثيرة فيـ المنتدى ،، بإمكانية تغيير التخصصـ فيـ دولة الإبتعاثـ ،،

والردود كانتـ منـ مبتعثينـ سابقينـ ،،

ولهذا أنا راحـ أقلبـ تخصصيـ إذا وصلتـ بلد الإبتعاثـ ،، وإنهاء سنة اللغة ،،

بالتوفيقـ للجميعـ ^_^
    7 "
  4. رورو ........... انا اليوم توني سائلة اليوم واحد وقال انها تصيــــــر من دلوة لثانية وأن في ناس صارت لهم ونفس حالتي بالضبط لما وفرو قبول جامعة
    The Beginning ........
    بالنسبة لي انا بيكون التحويل مو في كندا لوحدها ... لاني بحول لططب والطب في اوربا فمدري حبيت اسأل اذا احد مجرب تغيير تخصص بدولة مرره وحده
    اليوم سألت شخص وقال عادي تصيـر ..
    7 "
  5. أدمنتك تتوقعين اذا رحت بيرحبوا فيني ههههههههه والله ما اتوقع راسلتهم بالموضوع وقالوا لي الحين خلاص ما تقدروا تجيبوا حتى الايلتس لانبيدرجوا اسماء المقبولين قريبا في الطب وقالوا اني اقدم تغيير تخصص بعد اللغة والايلتس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaya H
    رورو ........... انا اليوم توني سائلة اليوم واحد وقال انها تصيــــــر من دلوة لثانية وأن في ناس صارت لهم ونفس حالتي بالضبط لما وفرو قبول جامعة
    The Beginning ........
    بالنسبة لي انا بيكون التحويل مو في كندا لوحدها ... لاني بحول لططب والطب في اوربا فمدري حبيت اسأل اذا احد مجرب تغيير تخصص بدولة مرره وحده
    اليوم سألت شخص وقال عادي تصيـر ..
    كثير منـ الأعضاء قالوا بإمكانية تغيير التخصصـ في بلد الإبتعاثـ ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.