الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يريد ان يختبر ايلتس عليه ان يلغيه حاااااااالا ادخل وتأكد......

من يريد ان يختبر ايلتس عليه ان يلغيه حاااااااالا ادخل وتأكد......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري ودي أٌقولكم اختبروا الأختبار احتياط ان آخذوه فبها ونعمه لكن الاختبار غالي 1000 ريال الا شويه اوما اللي قدرته الماليه حلو يختبره مراح يضره ان مافاده واعتقد عمر الاختبار 3 سنوات يعني بكل الاحوال ممكن تحتاجه بعد ماتخلص اللغه اما للمقارنه او لتقديمه لو لغتك حلوه
    7 "
  2. أخوي شرط الايلتس كآن معروف من السنة المآضية + الطلآب أهملوه

وماصحيوا له الا لما عرفوآ ان الامر مطلب ضروري بجد إذا بتلوم لوم نفسك أنك ما أختبرته ., لو أن لك استعداد تختبره ترآ حلو تعرف وضعك بالانقلش كيف << لو حسيت أنه عندك شوية إنقلش أختبر مو خسرآن شيء بس حآول أنك تجهز نفسك له من بدري عشآن يوم يجي وقت الاختبار تكون استعديت له كويس + تكون لغتك حلوة يعني ماخسرت شي

مع أطيب التحيآت ~*

+ عآجبني إختيآرك ل تركيآ << ماقد شفت أحد أختآرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    أخوي شرط الايلتس كآن معروف من السنة المآضية + الطلآب أهملوه

وماصحيوا له الا لما عرفوآ ان الامر مطلب ضروري بجد إذا بتلوم لوم نفسك أنك ما أختبرته ., لو أن لك استعداد تختبره ترآ حلو تعرف وضعك بالانقلش كيف << لو حسيت أنه عندك شوية إنقلش أختبر مو خسرآن شيء بس حآول أنك تجهز نفسك له من بدري عشآن يوم يجي وقت الاختبار تكون استعديت له كويس + تكون لغتك حلوة يعني ماخسرت شي

مع أطيب التحيآت ~*

+ عآجبني إختيآرك ل تركيآ << ماقد شفت أحد أختآرها
    مادام تركيا يصير انت قاصدني هههههههه
    طيب ياحبيبي ترى انا اول واحد اقدم على بعثه في عيلتي واصحابي كلهم اجانب ولا واحد سعودي فاش دراني بالهروج دي كلها المهم حتى سالتهم عنها قالوا لي مو مهمه اصلا بتاخذ فترة لغه بعدها خذ ايلتس وخش التخصص اللي تبيه حتى لو تغير عن الطب
    فلما عرفت رحت اقدم اختبار شفت انه اقرب اختبار بيكون في محرم مسكت الباب ومشيت في نهاية محرم كمان مو اوله
    ولو تعرف طريقة القى بها موعد قريب ياريت الحمد لله لغتي كويسة واقجر اخذ النسبة اللي هما يبوها
    بالنسبة لتركيا الظاهر ما راح يخلوني كمان اروح لها لانه مادام ما قدمت ايلتس معناته بيحولوني على علوم طبية الى امريكا او غيرها وربنا ييسر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life_aef
    كان لي موضوع سابق عن الايلتس، لكن للأسف ما لقيت تفاعل كبير

المهم سويت المستحيل حتى آخذ شهادة التوفل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread294267.html

فشل الطلب.
    Searching...
    اوووف يعني بتسافر له الله يعينك والله
    انا لقيت اختبار في الرياض قريب ايلتس بس ما ادري متى النتايج وماني عارف الحل الله يعين بس
    يعني نسافر وبس ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EESSAAMM
    اوووف يعني بتسافر له الله يعينك والله
    انا لقيت اختبار في الرياض قريب ايلتس بس ما ادري متى النتايج وماني عارف الحل الله يعين بس
    يعني نسافر وبس ؟؟؟
    سافرت واختبرت وسلمت النتيجة يوم التدقيق ... وما أدري إذا ينفع تختبر الحين ولا لأ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life_aef
    سافرت واختبرت وسلمت النتيجة يوم التدقيق ... وما أدري إذا ينفع تختبر الحين ولا لأ
    اهاااا موفق والله
    احنا رحنا فيها بس انا معايا سنة تحضيرية من جامعة البترول ما تشفع دي ولا تسوي شي يعنبي لو تعرف ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EESSAAMM
    مادام تركيا يصير انت قاصدني هههههههه
    طيب ياحبيبي ترى انا اول واحد اقدم على بعثه في عيلتي واصحابي كلهم اجانب ولا واحد سعودي فاش دراني بالهروج دي كلها المهم حتى سالتهم عنها قالوا لي مو مهمه اصلا بتاخذ فترة لغه بعدها خذ ايلتس وخش التخصص اللي تبيه حتى لو تغير عن الطب
    فلما عرفت رحت اقدم اختبار شفت انه اقرب اختبار بيكون في محرم مسكت الباب ومشيت في نهاية محرم كمان مو اوله
    ولو تعرف طريقة القى بها موعد قريب ياريت الحمد لله لغتي كويسة واقجر اخذ النسبة اللي هما يبوها
    بالنسبة لتركيا الظاهر ما راح يخلوني كمان اروح لها لانه مادام ما قدمت ايلتس معناته بيحولوني على علوم طبية الى امريكا او غيرها وربنا ييسر

جرب أخوي شوف غير مدينتك أفتح موقعهم وشوف + الشرقية أتوقع والريآض فيهم أٌقرب موآعيد ( لكن جدة فل فل فل )
    جرب شوف المدن الثانية أو جرب أختبر توفل << يقبلون التوفل ترآ أنا جبت لهم توفل وخذوه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.