الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يريد ان يختبر ايلتس عليه ان يلغيه حاااااااالا ادخل وتأكد......

من يريد ان يختبر ايلتس عليه ان يلغيه حاااااااالا ادخل وتأكد......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الي خايف من انو الايلتس تنقبل ولا لا انا عندي اضافة !
    و ما هي من النوع الي يقلك انو سمعها من صاحب صاحب صاحبوا و لا هي انو ابوية و لا عمي الوزير بس احسها حتكون مفيدة ^_^
    انا اخوية من طلاب المرحلة السادسة - الحمدلله - وهو كان مقدم بدون ايلتس , و كان مقدم طب و ما شاء الله درجاته احسن من 80 % من اللي قدموا لهولندا سنتها !
    بس لانو ما اختبر ايلتس حولوه لامريكا علوم طبية , وهو زعل لانو درجاتو مرتفعة وكذا ، بس بعدين قال حايخش علوم طبية و حايكمل الطب هناك و زي كذا ، وحتى انو راح الملتقى حق امريكا و جهز نفسيته للسفر وكذا .
    بعدين سجل ايلتس و قال اصلا ماهي فارقة ! واختبر و الحمدلله جاب فوق المطلوب ، و بعدين راح قدم الشهادة للوزارة في الرياض و في الأخير اتحول لهولندا و قاعد يدرس طب هناك !

المغزى من ذا كله انو جرب و ترى ما احد خسران شي ، في الحالتين حاتسافروا لبعثة بس العلوم الطبية لامربكا بعدين طب هذا شي مرة صعب !!!!!!
    وانا اشوف انك تجرب الايلتس وتحول ان شاء الله لأوروبا احسلك ! واهم شي تجيب الشهادة قبل الدراسة الفعلية في الدولة الي انت تبغى تروحلها !!!!!!!!!!!!!!!
    و الله يختار الي فيه الخير ^_^
    7 "
  2. لحد يفتي من مخه ويخلي الناس تلغي امتاحاناتها وتخسر البعثه
    انا بقول هالكلام وانا متأكده منه ١٠٠٪ والله على ما اقول شهيد:

الآيلتس مطلوب بس هما وقفوا يستقبلوا اي اوراق لان خلاص الأواراق اللي كانت مطلوبه استلموها وراسلو فيها المعاهد والجامعات
    يعني مابيستفيدو شي لمن تجيب لهم الآيلتس الحين المفروض انو قبل وكمان آخر مو عد لإستلام شهادة الآيلتس كان الأربعاء السابق

بس تقدر تعطيها اياهم بع دالملتقى ولا تروح عليك البعثه ولا الطب ولا شي

يعطيك العافيه وبالتوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.