الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش تفضل فيهم ؟!!!

ايش تفضل فيهم ؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهايه حلم
    نهايه حلم

مبتعث مجتهد Senior Member

نهايه حلم الولايات المتحدة الأمريكية

نهايه حلم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء النانو , بجامعة Texas Tech University
    • Texas Tech University
    • كيمياء النانو
    • أنثى
    • Lubbock, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اليوم سألتني صاحبتي سؤال حلووووووووووووو قلت اخذ اراء الاعضاء هنا فيه

امممممممممم
    امممممممممم
    ايهما تفضلين تدرسي بكلاس مافيه اي سعودين او فيه ؟ ولماذا ؟<<<<للبنات

ايهما تفضل تدرس بكلاس فيه سعوديات او لا؟ ولماذا ؟<<<<<<<<<< للشباب .....اهم شئ انتم تجاوبوا خخخخخخخخخخ

يالله اطلعوا عن جو الانتظار والملل بكرا نندم على هالايام اللي ضيعناها بقلق

<<<<<< انا بجاوب اول وحده
    امممممممم انا اتمنى وادعي ربي يكون عندي لو سعودي واحد <<ورانا ورانا ههههههه>> السبب احس وجوده يحسسني بالامان وان في احد فاهمني وفاهم طبيعه مجتمعي اللي جايه مني اممممممم << وواحس اني موبالحالي اهي اهي اهي
  2. أنـآإ . والله بصرآحـةة . أكيد . يعني ي ليت يكون بعض السعوديين مع بعض . عشـآنن مآ يحسسون . بتغير البيئة الجذري .

وبعدين . أنآ . كنت أقول . أبي الكلآسس الي فيه ولآ عربي < مسسوي إنه . مآ . يبي يتكلم عربي .

بسس . الحين . بالعكسس . كل مآ كآن الشخص الي معك موآفق لقيمك وعآدآتك . وهيك . فهذ1 . شيء جميل

وإن شـآإء الله . تجين ي أختي في فصصل نوصه سسسعوديين > مرةة بيدرسسسون أجل

وبعدين . أتوقع الوزآرة مآ تكثر من الطلآب السعوديين في معهد وآحد . عشآنن مآ يتكلمون العربي . كثير فهيك . يأثر على تعليمهم اللغة الجديدة

وششششششششششكرن
    7 "
  3. انا اؤيد وجود السعودين في حالة واحدة اذا كانو مؤدبين ومحترمين ونشميين وعيونهم في الارض..
    اما اذا كانومن نوع تاني الله يبعدهم عننا يارب لانه فيه بعضهم يزودوها بقلة الاحترام ..وانا سمعت كتير من هدا الكلام من بنات سعوديات مبتعثات اعرفهم.. مايسيبوهم في حالهم..
    اما البنات السعوديات ياهلا فيهم لو كل الكلاس سعوديات ماعندي مشكلة )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    تصدقين سؤال مصيري !!!!

اقول ليتني ابتعث واكمل دراستي وارضي طموحي مادريت لاعن سعودي ولاتكروني
    مشكورة على التفاعل والرد واشجع طموحك وكلنا عندنا طموح واهداف نتمنا نحقق لو جزء منها
    بس حكايه سؤال مصيري انا ماقلت كذا ولا احب احد يسخر مني ماعجبك السؤال لاتجاوبي مومجبورة بس ياليت ماتقللي من الموضوع وصاحبه والاخلاق قبل الطموح وتقبلي شكري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.