الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل زوجتي حامل

وش الحل زوجتي حامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبرووووووووك ويارب يتمم عليها يوقومها بالسلامه

اقولك تجربة صديقتي يوم سافرت من هنا كانت بالسادس وطبعا حجزوا المقاعد اللي قدام بالطايره عشان تاخذ راحتها

وعااادي الوضع جدا ولدت بامريكا وما عندها احد وهذا هي ما شاء الله 3 شهور وتخلص لغه وبنتها عمرها 4 شهووور يعني الوضع اوك وصديقتي جابت لبنتها

مربيه فممكن تجيب لزوجتك مربيه تساعدها وارخص شوي من الحضانه واحسن في نظري ترى كل شئ سهل وما يبغى لها ,,,,واسال زوجتك هي تعرف قدراتها تقدر هنا ولا هناك

في حضانات تستقبل اطفال من عمر شهرين وفوق زي ما قلت صديقتي نفس الطريقه بس مشوار الحضانه فجابت مربيه والحمدلله وضعهااا اوك ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Long
    اخوي الغالي

أنا تقريبا موضوعي مشابه لك تماماً لكن أنا بدرس علشان كذا قررت انها تولد هنا عند اهلها وبين ناسها وصعب جداً تولد هناك

خليك من التعليقات مو استقل فيها بس الي يده بالنار مو مثل الي يده بالميه وازودك أني ناوي اخليه عند اهلي لان صعب جداً أخذه معي تعبت وانا ادور حاضنات والي ما هنالك من متطلبات النونو صعبه جداً علشان كذا أنا أقولك اذا انت ناوي تدرس انصحك تولد هنا وحتي لو خلصت. اجراءات السفر تقدر تأخرها بسبب الولادة بسهوله وعلشان تكون البداية من اولها براحة وسهولة ونشاط ولا تتوقع العمائي مثل المتزوج وزد عليها الي عنده عيال لأكن اذا انت ما تبي تدرس فالامرين سواسية والأفضل ممكن يكون هناك لان التقدم العلمي والمستشفيات أرقى لكن انصحك بعدم الاستعجال وأحسبها من كل النواحي ًًًًً((((((( لايوجد في امريكا احد يستقبل طفل اقل من سنه )))))))))) باي مبلغ اتمنى لك التوفيق ولنا جميعا

وارجو من الجميع ما يزعل مني
    كلام عين العقل واؤيـــده بقوووه ... انا زوجتي بالسادس والولاده قبل الابتعاث ان شاء الله ... بس المشكله والله محتاااااااااااااااااااارر بين نارين نار اني اترك المولود عند الوالده او اخذه معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    بعدين ليه احس من العنوان انك مستصيب هونها وتهون ي عمي ومبروك مقدما يتربى في عزكم وفي ربوع امريكا الدميله
    ^^ معآها حق أش الي مخوفني زوجتي حآمل ^_^ قول الحمد لله

+ الجنسية تنآدي خلي الولد يتدلع بس المشكلة السفر والطيآرة ^_^ صعبة حبتين
    7 "
  4. طبعا انت لاتشغل راسك بهل افكار هي خليها تطلع النتايج واذا انت من المرشحين احضرالملتقى وشوف متى طلعتك لامريكا اذا قبل لاتكون بالشهر السابع خليها تروح تولد هناك راعيتهم حلوه ومتابعتهم كل شهر نفس السعوديه بس خليها تاخذتقرير طبي كامل عن حالتها والولاده صعبه لحالها لكن فرصة حصولكم على طفل معها جواز امريكي فرصه لاتعوض ولازم تستعد انت نفسيا لمساعدتها بعدالله ويعطونها اجازة امومه وبعدين تتنوبوعليه انت وزوجتك وخليها تاخذاغراضها من هنا تبع النفاس او اهلها يشحنو لها بعدين
    اعطيتك المفيد................
    7 "
  5. وربي أنكم أسعدنوني بتعليقاتكم تدرون وش بطلع من تعليقاتكم ومروكم الجميل اني بستخير رب العباد الذي خلقني وخلق زوجتي وخلق الجنين وجلق جميع الناس ولة ملكوت كل شي ويعلم ماتخفي الصدور وماتعلن توكلت على الله رب العباد
    7 "
  6. لو انتو رغبتكم انها تولد هنا في السعوديه فاتوقع انو ممكن لو جبت قبولك متأخر يعني 7 شهور كمان على ربيع تقدر تولد وجمادى تسافرو
    هذه كله انت رتبه بحيث يكون موعد بدء دراستك يتناسب مع الوقت اللي تكونو جاهزين فيه للسفر
    لانو زي ما شفنا في ناس من طلاب المرحله السابعه وما سافرو الا في شوال هذه السنه! لاتو قبولاتهم متأخره
    فاتوقع في ناس من المرحله السابعه حيكونو زيهم
    وبس
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.