الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل زوجتي حامل

وش الحل زوجتي حامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أتوقعـ صاحبـ الموضوعـ ضاعـ بينـ الردود

لأنـ البعضـ يقولـ بالولادة خارجـ البلاد ،، والبعضـ الآخر يقولـ داخلـ البلاد

أنا منـ وجهة نظريـ ،، مادامـ إنـ باقيـ عليها فترة على ماتولد ،، وانتهتـ إجراءات البعثة ،، مايضر إنها تولد هناكـ مادامتـ الأمور سهلة بالنسبة للملحقية وما إلى ذلكـ ،،

وأصلا إحنا متفائلينـ زااايد ،، ترى حسبـ إليـ أعرفهـ إنـ الفيزا الأمريكية تاخد وقتـ على ما تطلعـ ،،

فأتوقعـ إنها بتولد هنا فيـ البلد <<<<< فالـ سوء عينيـ عينك هههههههههههههههههه
    7 "
  2. انا من رأيي اذا تمت اموركم ولسى ما ودلت تولد هناك
    لان راح يكون مع الولد جنسيه هي الي راح تمشي اموركم بعدين في المحلقيه او السفارة او حتى بالمطار لان الي معه الجنسيه امريكيه عنده حصاااانه دوليه
    وانا ما اقول هالكلام من راسي صديق اخوي ولده معه جنسيه ويحلف لاخوي ان امورهم توقفت بالسفارة ولما طلع جواز ولده وشافوه امريكي خلصوه بنص ساعه
    وبعدين كثير حريم ولدوا برا وماصار لهم شي بالعكس مرتاحين ومبسوطين

واستخيروا الخيره فيما اختاره الله
    7 "
  3. شوف بقولك لو تبي ولدك يطلع اشقر وعيونه خضر خله ينولد في امريكا اما لو كنت تبيه شين ووجهة طالع كنه تسلل فخليه ينولد هنا >> امزح يبوي هههههههه

لو كنت مكانك الافضل تخليها تولد هنا يعني على شهر 5 ان شالله والده وشهر 8 تطلعون وتدخلون الكتكوت الجميل في الحضانه وبما انه الولد الاول فاالافضل البنت تولد عند اهلها والوزاره بيتفهمون وبيخلونك على راحتك

واللي اعرفه انك تقدر تنتظر حتى شهر 8 الجاي او 9 ما تطلع قرار ابتعاثك لذلك لا تشيل هم وهدي اللعب شوي

وانتبه لحرمتك لا تخبصها كل يوم جايب لها موضوع يضيق الصدر عن البعثه الله يستر لا تسقط وتتورط خخخخ

عطها امل وتفاؤل وكلام حلو مثلك وربي يسهل اموركم ويرزقكم بالولد الصالح او البنت الصالحة اللي يكون مبتعث صغنون

موفق يبوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    إحسبوها صح ..
    و ما اوصيك على حرمتك انتبهلها ، ترى البنات ضعاف مساكين
    ( استوصوا بالنساء خيرا )
    هي الكلمات اللي بين الاقواس تكفي عن الشرح .. انت توكل على الله وسافر مع زوجتك ... والامور الباقية سهالات ان شاء الله .. ومبروك مقدما
    7 "
  5. الافضل تولد عند اهلها إحنا بنات ونعرف الوضع كيف لا صكنا صداع سوينا مناحه اجل كيف ولاده وغربه ويمكن ما يكون حولكم عرب

فتتورط انت وياها ويبي لها متابعه بعد الولاده يعني بالعربي بتقابلها ٢٤ ساعه وترى المستشفيات هناك ناارر متري لو الملحقيه

تتكفل بكل شئ او لا يعني الموضوع كله يبي له واحد متفرغ يضبط الوضع من بدري وحط في بالك لو انهيت الفيزه وكل شئ من هنا

يمكن تكون بالشهور الاخيره اللي السفر فيها ممنوع بالخط العريض وفيه خطر عليها وعلى الجنين خلك من اللي يقول خلص واطلع

ما يدري وش السالفه

ومعاك تاجل البعثه لحد يكون وضعها كويس وتروحون ٣ مو اثنين
    7 "
  6. اولا صعب عليها تسافر وهيا حامل

خصوصا السفر تقريبا 13 ساعه اذا مو اكتر

من غير التعب ف جلسة الطياره وكده

كمان الدول الاجنبيه اغلب حضاناتها اذا مو كلها ما تقبل الطفل اللي اقل من 4 شهور

مين حيمسك الولد 4 شهور؟؟؟؟؟؟

في الملتقى اللي حيصير يقولو انو تأجيل البعثه فقط للحوامل الين بعد الولاده ب 3 او 4 شهور وبعدين تطلع

نصيحه خليها تولد هنا خصوصا لو كانت اول ولادة لها يعني بكريه لانو تعب صراحه
    من غير انو الوحده اول ماتروح لبلد الغربه
    مرا تتعب نفسيتها من الغربه والاجواء الجديدة
    فكيف لو تعبانه ووراها هم ولادة وبيبي جديد؟؟؟؟؟؟؟؟

الله ييسر لها ولادتها يارب ويرزقكم بالطفل السليم من غير زيادة ولا نقصان
    7 "
  7. انا اشوف انها تولد هنا افضل بكثيييير خصوصاً اذا بكرية اخاف تولد هناك ومامعاها احد ونفسيتها تتعب ومع البيبي وانواع المسؤلية بتكره امريكا واهلها وتنكسل دراسة لاقدر الله يعني كلها توابع حتى لو الرعاية هناك افضلمااعتقد ان بتعوضها عن النفسية وانها تكون بين اهلها ,, ومستشفياتنا حلوة ومافيها شي بعض الناس يحسسوني كأنها سجون مو مستشفياتتولد هنا بين اهلها وناسها والناس تبارك وتهني وتكون نفسيتها مفتوحة ع الآخر ان شاء الله وبعد ماتتطمن على صحتها تروحوا امريكا على خير وتبدأ معاناة تدوير الحضانات خخخخخخ امزح يارب تتسهل اموركم يعني في الف حل وحل ممكن تتأجل البعثة حتى عادي ,,
    انا كنت في استراليا واول بيبي رجعت السعودية مخصوص ولدت بالسلامة ورجعت الحمدلله

الله يقومها بالسلامة
    7 "
  8. اخوي الغالي

أنا تقريبا موضوعي مشابه لك تماماً لكن أنا بدرس علشان كذا قررت انها تولد هنا عند اهلها وبين ناسها وصعب جداً تولد هناك

خليك من التعليقات مو استقل فيها بس الي يده بالنار مو مثل الي يده بالميه وازودك أني ناوي اخليه عند اهلي لان صعب جداً أخذه معي تعبت وانا ادور حاضنات والي ما هنالك من متطلبات النونو صعبه جداً علشان كذا أنا أقولك اذا انت ناوي تدرس انصحك تولد هنا وحتي لو خلصت. اجراءات السفر تقدر تأخرها بسبب الولادة بسهوله وعلشان تكون البداية من اولها براحة وسهولة ونشاط ولا تتوقع العمائي مثل المتزوج وزد عليها الي عنده عيال لأكن اذا انت ما تبي تدرس فالامرين سواسية والأفضل ممكن يكون هناك لان التقدم العلمي والمستشفيات أرقى لكن انصحك بعدم الاستعجال وأحسبها من كل النواحي ًًًًً((((((( لايوجد في امريكا احد يستقبل طفل اقل من سنه )))))))))) باي مبلغ اتمنى لك التوفيق ولنا جميعا

وارجو من الجميع ما يزعل مني
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.