الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة بخصوص خطاب الابتعاث على حساب الوزارة بدل الضمان المالي

رد الوزارة بخصوص خطاب الابتعاث على حساب الوزارة بدل الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي 2010
    دودي 2010

مبتعث فعال Active Member

دودي 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دودي 2010 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, missouri-St.louis
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 01:21 PM

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    بعد إعلان النتائج للطلاب المرشحين نهائيا وبعد الانتهاء من حضور ملتقى الطلاب المبتعثين بإمكان الحضور للمحرم المرافق إلى مبنى الوزارة لشؤون البعثات واحضار اسم المعهد او القبول المتوفر لديك ويعرض على اللجنة لدراسة الحالة واتخاذ قرار بشأنه

2. احس ان في نقطة تفاهم ضايعه بيني وبين المسؤول الي يرد على المسجات
    احس ربنا مسلطو عليا عشان لايريح لي قلبي

اباه يفهم ان ابا اي شي اخده كضمان عشان قبول المعهد بدل ما اجيب ضمان شخصي

طبعا طبعا طبعا بعد اعلان نتائج الترشيح النهائي
    7 "
  3. الاخت دودي ، اللي فهمت أنك انتي تبي الضمان المالي للوزارة علشان تجيبي لك قبول من المعهد صح؟
    اذا كان الجواب صحيح، تقدري تجيبي لك شهادة بنكيه بحسابك بمبلغ لايقل عن 80 الف ريال وسبق الشباب بينوا الفرق بين الضمان المالي والشهادة البنكية
    فانتي تجيبي شهادة بنكية اما بحسابك او بحسابك احد اقربائك بس بشرط انه يكتب في الشهادة البنكية انه يكفلك يعني انه هو فلان الفلاني يكفل دودي من والى .
    وتكون بالانجليزي طبعا زي ماقالو الاخوان.
    ولما تسوي الشهادة البنكية وترسليها للمعهد توضحي لهم نقطة انه انتي مبتعثه ولكن لحد الان ماعطوك الضمان المالي ولما يعطوك الضمان بترسليه لهم وتراه هم متفهمين مو مثل الجحلط اللي عندنا هنا
    ليش تقولي لهم انك مبتعثه؟ ، علشان لايسجلوا في الاي توني انه مصاريف شخصيه او مصاريف عائليه.
    وبعد مايعطوك الضمان المالي الوزارة ترسلي لهم اياه
    واذا انتي خايفة من السفارة ماراح تسأل وان حصل وسألوا قولي لهم مبدأيا جبته احتياطا وبعدين اعطيهم ضمان الوزارة .
    وسلامتك وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    ههههههههههههههههه
    عجبتني الجحلط

منجد خنقو اهلي بس انا ان شالله حعمل زي ما انت قلت وشكرا لك ياسكر
    أي مساعدة بخصوص قبول المعهد انا حاضر بكل شي

وبالتوفيق ودعواتكم لي بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.