الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جامعة طيبة والابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مهم جامعة طيبة والابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحالمه بالجنه
    الحالمه بالجنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الحالمه بالجنه الولايات المتحدة الأمريكية

الحالمه بالجنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة نورث كارولينا
    • نورث كارولينا
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • نورث كارولينا, ويلمنقون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 03:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفكم وكيف نفسياتكم الله ييسر لنا جميعا
    اولا ادخل بالموضوع على طول انا قدمت على الاعادة في جامعه طيبة ويارب يطلع اسمي بس انا خايفة ياثر على قبولي بالابتعاث الله يستر اللي عندة اي خلفية يقولنا
    ثانيا انا ماراسلت ولا معهد في كندا ولا اعرف كيف بس في مواضيع للاعضاء الفاضين يقولون فية ان الوزارة تتكفل بكل شي ايش وناس تقول لا انتو طلعو ا قبولات من المعهد بانفسكم والله حيرونا
    مادري اصدق مين ولا مين اتمنى من طلاب المرحلة الخامسة والسادسة ينقلون تجاربهم لنا
    وشكرا
  2. هلا اختي ان شاء الله تكونين من المقبولين شوفي اختي لو قبلوك ما ياثر أبدا على البعثه كل ما في الموضوع ان الجامعه تخاطب الملحقيه وتسوي لك تحويل بعثه من برنامج الملك ل بعثه الجامعه وانتهى. وممكن يجيك القبول وانتي قد طلعتي يعني لا تآكلي هم موفقه
    7 "
  3. (كل ما في الموضوع ان الجامعه تخاطب الملحقيه وتسوي لك تحويل بعثه من برنامج الملك ل بعثه الجامعه وانتهى. وممكن يجيك القبول وانتي قد طلعتي يعني لا تآكلي هم موفقه )

طيب انا ادرس ماستر في جامعه طيبه وحاليا في مرحله كتابه الرساله وقدمت في برنامج الابتعاث لان الماستر اللي باخذه في جامعه طيبه سيء وكمان التخصص دخلته مجبر في حال طلع اسمي في الابتعاث اقدر اسوي الحركه دي بدل ما اسحب ملفي ارجوكم رود عليا بليز لاني خايفه بعد ما اسحب ملفي من طيبه يصير لي ظرف و ما اسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.