الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود أتتـك من الوزاره عن طريق الإيميل الرجاء نقلهـا هنا

ردود أتتـك من الوزاره عن طريق الإيميل الرجاء نقلهـا هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله:ارغب بتحويل دولة الإبتعاث من كندا لإمريكا ،في بعض رسائل الوزارة يقولون بالحضور للملتقى واخرى تقول بالحضور لمبنى الوزارة وهذا حيكون صعب لأنه من الصعب السفر للرياض خصوصا مع انشغال المحرم بعمله،ارجو الإجابة مشكورين
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    عند حضورك الى ملتقى الطلاب بإمكانك تقديم خطاب لطلب تغير بلد الابتعاث
    وتقديمه الى موظفي ادارة البرنامج

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faraah
    السلام عليكم ورحمة الله:ارغب بتحويل دولة الإبتعاث من كندا لإمريكا ،في بعض رسائل الوزارة يقولون بالحضور للملتقى واخرى تقول بالحضور لمبنى الوزارة وهذا حيكون صعب لأنه من الصعب السفر للرياض خصوصا مع انشغال المحرم بعمله،ارجو الإجابة مشكورين

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث

عند حضورك الى ملتقى الطلاب بإمكانك تقديم خطاب لطلب تغير بلد الابتعاث

وتقديمه الى موظفي ادارة البرنامج

ولله ارسلت لهم نفس السؤال تقريبا
    شكرا دزيلا لكي
    7 "

3. السلام عليركم ورحمة الله وبركاته:س / حبيت اسأل اذا ممكن اغير رغبتي ( لانها جاتني دولة مو من ضمن رغباتي الثلاث ) ؟س / اذا في امكانية اغير المدينة الي انا فيها او لا ؟ س / هل طلاب بولندا او ( اوروبا ) يستلمو القبولات في الملتقى ؟ شكراً

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) لايمكن تغير بلد الابتعاث لطلاب مرحلة البكالوريوس تخصص الطب

لان تحديد الدول المرشح لها يكون حسب المفاضلة الاكاديمية

وبعد انتهاء ملتقى الطلاب سيتم تأمين القبولات الدراسية وتسليمها للطلاب من قبل الوزارة
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي استفسار بسيط ياليت تفيدوني فيه

أنا ترشحت للمرحله السابعه من برنامج خادم الحرمين الشريفين وذلك في أمريكا و لله الحمد , و أنا الأن مع زوجي في أمريكا وليس لدي القدره ان أعود للسعوديه لحضور الملتقى

ماهي الإجراءات التي افعلها بالنسبه للملتقى و صدور قرار الابتعاث ؟

مع العلم ان لدي قبول معهد ولدي فيزا دراسيه

بالنسبه للملتقى هل يكفي حضور والدي ؟

ياليت تفيدوني . وجزاكم الله خيرا

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    بإمكان حضور ولي الامر إلى مبنى الوزارة لشؤون البعثات واحضار متطلبات قرار الابتعاث
    الى ادارة البرنامج واصدار قرار الابتعاث وليس من الضروري حضور ولي الامر الى ملتقى الطلاب
    يوجد في المرفق متطلبات اصدار قرار الابتعاث

7 "
  5. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )
    بالنسبة لطلاب مرحلة البكالوريوس تخصص ( الطب ) سيتم تأمين القبولات الدراسية وتسليمها للطلاب بعد انتهاء ملتقى
    الطلاب المبتعثين وبعد استلام القبول من الوزارة يتم البدء في استخراج التأشيرة الدراسية
    7 "
  6. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث

بالنسبة لطلاب مرحلة البكالوريوس لغير تخصص الطب

اي اذا كان الطالب مرشح على التخصصات الطبية الفرعية فيتم اصدار قرار الابتعاث بناء على قبول اللغة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حابة أسأل عن إصدار قرار الابتعاث للبكالوريوس

هل نحضر قبول الجامعة حاليا ؟؟ أم يكفي لإصدار قبول المعهد لإصدار قرار الابتعاث

لأن قبول الجامعة يتطلب اختبارات متعددة ليست موجودة في السعودية

أرجو الرد في أقرب فرصة

ولكم جزيل الشكر
    7 "
3 من 17 صفحة 3 من 17 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.