الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردود أتتـك من الوزاره عن طريق الإيميل الرجاء نقلهـا هنا

ردود أتتـك من الوزاره عن طريق الإيميل الرجاء نقلهـا هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faraah
    faraah

متعاون سابق

faraah موريشيوس

faraah , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى موريشيوس , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • أنثى
    • الحجاز،عشقي الأزلي❤, <
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 03:40 PM

السلام عليـــــكم ، مسائكم ،صباحكم خير
    شفت كثير مواضيع هنا عن رد الوزارة عن ،رد الوزارة عن ،فقلت يابت ليه ماتسوين موضوع نجمع فيه الإيميلات اللي ارسلوها الأعضاء للوزارة و ردود الوزارة عليهم
    فأي عضو ارسل اي رسالة للوزارة وردوا عليه ياليت لو يحط نص الرسالة ور الوزارة هنا
    نبدأ بأيميل الوزارة اللي تراسلونهم عليه :

kasp@mohe.gov.sa
    وتو ارسلت لهم رسالة وهذا نصها
    (

السلام عليكم :
    اود تغيير رغبتي في الدوله من الرغبه الآولــــــى الى الرغبه الثانيه ،فهل هذا مسموح /؟)
    وهذا ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث

( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عند حضورك الى ملتقى الطلاب يتم طلب تغير رغبات الدول المتاحه في برنامج الابتعاث

هذا الموضوع وضعته عشان نفيد بعض بالأيميلات اللي انرسلت للوزارة ،اختصار الوقت والمواضيع
    ارجو التفاعل لمصلحة الجميع
    تحياتي

...........................

::تدخـل رقابـي::
    الرجـاء من الجميـع نقـل ردود الـوزارهـ مع السـؤال بالكامـل هنـا كي يستفيـد منهـا غيـرك:.
    حيـث هنـاك كثير من المواضيع متفرقه عن هذه الردود وكي يحفـظ العمـل من الضيـاع والشتـات..
    وعليـه
    تم تثبيـت المـوضوع.
    ....

2. فكرة مميزة وهاذي رسالتي للوزارة والرد

‏‏من: ندى
    ‏‏تاريخ الإرسال: 03 اكتوبر, 2011 06:34 ص
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متقدمة على المرحلة السابعة ماجستير وقد تم تدقيق أوراقي وتغيرت لدي حالة الطلب في الموقع الى تم التدقيق

اخي الكبير مبتعث منذ عدة سنوات في امريكا وأود ان اكون قريبة منه أنا ومحرمي

بعد الترشيح النهائي هل سيتم إعطائي الضمان المالي ليقوم اخي المتواجد هناك بالحصول على قبول لي؟

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) بعد اعلان نتائج الترشيح النهائي وعند حضورك الى ملتقى الطلاب المبتعثين يتم احضار اسم المعهد والمدينة الولاية المتواجد فيها وعرضها على المستشارين في الملتقى ليتم ابلاغكم بالاجرااءات

7 "
  3. فكرة حلوة وبهذا الشكل يوفر وقت وكمان تريح موظفين الوزارة من الرد على الاسئلة المتكررة ...
    انا عن نفسي ارسلت لهم رسالة وما احد رد علي
    نص الرسالة انه انا عبيت معلومة غلط في استمارة الطلب بالنسبة للسنة التحضيرية انا اخذت سنة تحضيرية ارسلت لهم رسالة بانه بالغلط عملت كدا لكن لا رد ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EESSAAMM
    فكرة حلوة وبهذا الشكل يوفر وقت وكمان تريح موظفين الوزارة من الرد على الاسئلة المتكررة ...
    انا عن نفسي ارسلت لهم رسالة وما احد رد علي
    نص الرسالة انه انا عبيت معلومة غلط في استمارة الطلب بالنسبة للسنة التحضيرية انا اخذت سنة تحضيرية ارسلت لهم رسالة بانه بالغلط عملت كدا لكن لا رد ...
    غريب متــــى ارسلت الرسالة ،العاده علــى طول يردون
    7 "
  5. ‏‏من: احلى من حلى ‏‏
    ‏‏تاريخ الإرسال: 02 اكتوبر, 2011 04:16 م
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: استفسار

NaDoOo السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحابه اعرف اليش الاقسام الا تندرج تحت التسويقممكن يندرج تحتو علاقات عامة ولا ؟وابى اعرف انا اترشحت ولا لا ؟
    ومتى تطلع الترشيحات ومتى يصدر قرار الابتعاث ولكم منا جزير الشكر على مابذلتمه من مجهوداتكم لتسهي سير التدقيق وجعلة المولى في ميزان حسناتكم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) لمعرفة التخصصات التي تندرج تحت تخصص التسويق يكون ذلك بالتنسيق مع الملحقية السعودية في بلد الابتعاث لمعرفة التخصص الفرعية
    سيتم إبلاغكم برسالة نصية عن طريق الجوال والبريد الالكتروني بنتائج القبول النهائي
    وموعد الحضور الى ملتقى الطلاب المبتعثين بعد عيد الاضحى مباشرة
    7 "
  6. الاسلام عليكم انا حابه استفسر وقت التدقيق عملت تعديل في اول حرف في اسم جدي بلغة الانجليزية انا كاتبته umar والفروض يتعدل ويكون omar وغيرت تخصص الابتعاث من قانون الى تسويق ولاكن ماتغير شيء في طلبي وكتبلي تم تدقيق طلبكايش الا ممكن اسوية دحين عشان اغيرو ؟علما ان رقم طلبي هو اتمنى منكم تعديلة ولكم مني جزيل الشكر

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) الخطأ في البيانات لايؤثر على الترشيح النهائي عليك انتطار رسالة الترشيح النهائي ويتم تعديله لاحقاً

7 "
  7. إستفسسآر عن اختبار آلآيلتس
    أختبر هون او بعد اللغه هذا ردهمم

*
    *

*
    *
    شهادة ( الآيلتز ) أو ( التوفل ) ليست شرطاً للبعثة، لكنها ستساعد الطالب في تعزيز ملفه عند إرساله إلى الجامعات التي ستقرر قبوله، أو رفضه، والطالب الذي*لا يحضر اداء اختبار الايلتز
    *سيحول إلى التخصصات الطبية الفرعية وتغير بلد الابتعاث
    *
    *
    7 "
  8. جددت ججوآززي وسألتهمم عن تعديل البيآنآت
    وهذذآ رددهممم
    *
    *

*
    سيتم*تعديل البيانات لاحقاً* ولايؤثر ذلك على ترشيحك في برنامج الابتعاث الخارجي
    *
    وعليك الان*انتظار رسالة الترشيح النهائي عن طريق الجوال والبريد الالكتروني *
    *
    *
    *
    7 "
  9. سسؤآلي
    آلجآممعه االلي ققدمت فيههآ للحين يررسلون لي
    عن الإحدداث < مدري وش يبون
    هذذا ردهمم

*
    *

*
    اذا تم الغاء البيانات من الجامعة وسحب الملف وتم تسليم الشهادة الاصل
    *
    الى مركز التدقيق مع باقي المرفقات فلايؤثر ذلك على الترشيح النهائي
    *
    وعليك انتظار رسالة الترشيح النهائي *
    *
    *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.