الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لكل الراغبين في الحصول على قبول لغه وقبول مشروط....الموضوع في غاية الاهميه

تقرير لكل الراغبين في الحصول على قبول لغه وقبول مشروط....الموضوع في غاية الاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الوزارة تعطيك الجامعات والتخصصات المعترفة الموقوفة والغير موقوفة

المعاهد يجب مراسلة الملحقية للتأكد أولا لان الملحقية هي المسؤولة عن المعاهد

الوزارة ليست مسؤولة عن المعاهد

لاحد يفتي من عنده رجاء لانه سوق الافتاء ماشي اليومين دي

اشكر صاحب الموضوع على لفت النظر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heba Arab
    السلام عليكم
    يا اخي الفاضل رافو
    الرجاء عدم القول ان الجامعة ككل موقفة كما انت ذكرت
    لان فقط تخصصات معينة في الموقفة في الجامعة وهي كالتالي
    University of Akron
    هذي الخصصات الموقفة فيها
    Business Administration
    Administration
    Marketing
    International
    Electrical Engineering
    Electronic Engineering
    Electrical & Electronic Engineering

وKent State University
    هذي التخصصات الموقفة فقط:
    Business Administration
    STOP ALL UNDERGRADUATE
    BUSINESS RELATED MAJORS
    INCLUDING ACCOUNTING,
    FINANCE, BUS/MANAGEMENT
    INFORMATION SYSTEMS, SUPPLY
    CHAIN MANAGEMENT.

بالاضافة الى معاهدهم التابعة لهم

الرجاء كتابة المعلومة كاملة قبل ذكرها لأن كلامك يوحي ان الجامعة بجميع تخصصاتها موقفة
    وبالتوفيق

هذا هو المصدر وهو مو الملحقية
    http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1.pdf

شكرا اختي هبه على مرورك وتفاعلك بس انتي اخدتي الكلام دا من منتديات وانا باقولك اني راسلتهم ووضحت لهم التخصص ووجيبت لهم I-20 لكن ما اقتنعوا..

عموما انا نصحت عشان لا احد يورط ومو غلط الواحد يتأكد وما على الرسول الا البلاغ.
    للعلم حتى اللنك اللي انتي حطيتيه غير محدث وجرى فيه تحديث ولكن للاسف غير معلن.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    شكرا اختي هبه على مرورك وتفاعلك بس انتي اخدتي الكلام دا من منتديات وانا باقولك اني راسلتهم ووضحت لهم التخصص ووجيبت لهم I-20 لكن ما اقتنعوا..

عموما انا نصحت عشان لا احد يورط ومو غلط الواحد يتأكد وما على الرسول الا البلاغ.
    للعلم حتى اللنك اللي انتي حطيتيه غير محدث وجرى فيه تحديث ولكن للاسف غير معلن.
    اخ رفو انا ما اخدت الكلام دا من المنتديات !!.. المصدر مذكور في اخر الصفحة واخدتو من موقع الملحقية الثقافية SACM وهذا اخر تحديث اللي هوا في رمضان بتاريخ August 5th 2011 .. مكتوب التاريخ في بداية الصفحة وهو واضح ايضا في جواب الانسة ماري لانها كاتبة ((اذا كنت تقصد ESL فهو مكدس)
    شكرا وبالتوفيق
    7 "
  4. يا ساده كل المطلوب زياده في التأكيد.انا لمن شرحت الوضع للملحقيه وخصوصا انهم عندهم علم بالتخصص تم رفض المعهد والجامعه ككل وبلاش اخذ المعلومه من مصدر غير الملحقيه.عموما ايش يعجزكم ترسلوا ايميل بدل ما تتورطوا؟؟
    كل اللي احب اقوله انه لا مانع من زيادة الحيطه والؤال للمختصين.
    لذا وجب التنويه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    يا ساده كل المطلوب زياده في التأكيد.انا لمن شرحت الوضع للملحقيه وخصوصا انهم عندهم علم بالتخصص تم رفض المعهد والجامعه ككل وبلاش اخذ المعلومه من مصدر غير الملحقيه.عموما ايش يعجزكم ترسلوا ايميل بدل ما تتورطوا؟؟
    كل اللي احب اقوله انه لا مانع من زيادة الحيطه والؤال للمختصين.
    لذا وجب التنويه.
    ههههههههههه اسفة اني طفشتك وبالعكس شكرا ليك يا سيدي على الفايدة
    وكفاية انك شاركت معانا الموضوع وفكرت فينا بانك نبهتنا وما خليت الموضوع لنفسك

يللا يا سيدي اسفين اننا تعبناك معانا وبالتوفيق يا رب نتمنالك كل خير
    شكراااااااااااااااا
    7 "

6. صبآح الخير

بآلنسبه للملحقيه < انآ جربتهم عشآن اشوف وش نظآم تفكيرهم خخخخ
    عمومآ ؛ انآ كنت افكر ادرس لغة في ال ELP التآبع ل University Of Pennsylvania

اللي ردت علي ـ اسمهآ Eileen ـ كآنت تقول باختصآر إن المعهد مليآن سعوديين وبآلتآلي هو موقوف،
    جيت أرسلت لهآ مره ثآنيه انو وش دخلني طآلمآ ان المعهد ينآسبني ويلبي احتيآجآتي .. فَ قآلت قدآمك حل وآحد :
    جيب قبول مشروط لتخصص المآستر من نفس الجآمعه وعَ أسآس هآلقبول نسمح لك إنك تدرس بآلمعهد ذآ
    أو انتظر لمآ المستشآر الأكآديمي يرفع الإيقآف عن المعهد

قصدي من ذآ الشي ، انو لحد يكتفي بسؤآل وآحد ويآخذ جوآبهم كنه آيه نآزله من السمآ،
    احيآنآ فيه بدآئل كثيره .. لكن ع حسب شطآرة كل وآحد واسلوبه < ونآسه هآلملحقيه هههه
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.